تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

استفسار بخصوص الدورات التدريبية في الملف الشخصي بجدارة

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مساكم بالخير، وكل عام وأنتم بخير يا أخوان انا مسجل في موقع جدارة، وكل شي تمام الحمدلله ولكن انا عندي دورة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-06-2016, 04:08 PM
الصورة الرمزية علاوي البارقي
عضو سوبر

علاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداع
Lm استفسار بخصوص الدورات التدريبية في الملف الشخصي بجدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مساكم بالخير، وكل عام وأنتم بخير

يا أخوان انا مسجل في موقع جدارة، وكل شي تمام الحمدلله
ولكن انا عندي دورة تدريبية في الحاسب الآلي خارج الدرجة العلمية طبعاً .. لو أضفتها بتفيدني بشي ؟
ولو بتفيدني كم بتصير نقاطي معها؟

ثاني شي / انا عندي خبرة بالتأمينات الأجتماعية، و موظف حالياً في القطاع الخاص ( شركة )
وفي خانة ( معلومات العمل ) حاط " لا " ماني موظف / أخاف أتوهق بعدين يقولوا ذا موظف وما يدخلوني في أي مفاضلة
ما أدري هل بتفيدني لو حطيت نعم انا موظف .. هل بتزيد نقاطي أو لا ؟

نوروني بارك الله فيكم، انا مسجل بالموقع على عمـاها
  #2 (permalink)  
قديم 10-06-2016, 06:45 PM
عضو متواصل

الحظ متسوتس يستحق التميز
رد: استفسار بخصوص الدورات التدريبية في الملف الشخصي بجدارة

لا, الدورات التدريبية ماتزيد النقاط

ثانياً بالنسبة لخانة العمل , عادي اذا تحط لا او تحط نعم لانه فقط يستبعد من هو على المرتبة السادسة وفوق

#3 (permalink)  
قديم 10-06-2016, 07:27 PM
عضو مهم

عمر قصيمي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوي البارقي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مساكم بالخير، وكل عام وأنتم بخير

يا أخوان انا مسجل في موقع جدارة، وكل شي تمام الحمدلله
ولكن انا عندي دورة تدريبية في الحاسب الآلي خارج الدرجة العلمية طبعاً .. لو أضفتها بتفيدني بشي ؟
ولو بتفيدني كم بتصير نقاطي معها؟

ثاني شي / انا عندي خبرة بالتأمينات الأجتماعية، و موظف حالياً في القطاع الخاص ( شركة )
وفي خانة ( معلومات العمل ) حاط " لا " ماني موظف / أخاف أتوهق بعدين يقولوا ذا موظف وما يدخلوني في أي مفاضلة
ما أدري هل بتفيدني لو حطيت نعم انا موظف .. هل بتزيد نقاطي أو لا ؟

نوروني بارك الله فيكم، انا مسجل بالموقع على عمـاها

إجابة على سؤالك بخصوص الدورات التدريبية كالتالي :
الدورة المعتمدة لدى الخدمة المدنية هي كامبرج وتكون مدتها 6 أشهر وتكون الدورة مسجلة لدى المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني وهذا الرابط http://www.tvtc.gov.sa/Arabic/Departments/Departments/pt/Query/Pages/CambQ.aspx .

ثانيا عند تقديمك " للمفاضلات التعليمية والإدارية " , لا تفيدك بشي لا تزيد نقطة ولا تحسب لك تاريخ تخرج الدورة ولا أولوية .

ثالثا عندما تتعين على المرتبة الرابعة فما فوق في " الوظائف الإدارية " ستفيدك في تحسين المرتبة أو الدرجة " حسب لوائح الخدمة المدنية " أما التعليمية فليس لدي علم بذلك لأنه من اختصاص وزارة التعليم .

هذه بالنسبة للدورة ، أما الخبرة من القطاع الخاص تفيدك لأغراض التقاعد ( فأي خبرة تقدمها عن طريق موقع جدراة فلن تفيدك بشي فقط الخبرة لأغراض التقاعد ) ولكن إذا قدمت وظائف حكومية غير موقع جدارة كـ الوظائف الحكومية التي تعلن في الصحف الورقية والصحف الالكترونية فستفيدك عند ترشيحك لمرتبة معينة " مثلا حصلت على شهادة جامعية تخصص إدارة ولديك خبرة في القطاع الخاص خبرة 3 سنوات .. يتم ترشيحك في المرتبة السابعة " ل لانهم طالبين شروط ومواصفات معينة لتلك الجهات .

بالنسبة أيقونة هل أنت على رأس العمل ؟ نعم لا
هذي فقط للمعرفة ولا تؤثر على المفاضلات ولا تدخل في حساب النقاط بس الأفضل تذكر إنك على رأس العمل بدون اسم المؤسسة إو الشركة للي أنت تتبعها .

أشوفك كثرت من أسئلة النقاط .. حطها في بالك ( حساب نقاط موقع جدارة فقط في تاريخ التخرج والدرجة العلمية واختبارات قياس ) غيره مافيه لا دورات ولا دبلوم تربوي .

هذا كل ما عندي ورمضان كريم والله يرزقك

التعديل الأخير تم بواسطة عمر قصيمي ; 10-06-2016 الساعة 07:50 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات