تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

أخيرا قدمت على الضمان ممكن استفسار اخوي المنتصر

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طمني عن صحتك اخوي المنتصر بالله وياليت أي أحد عنده خبر عن حلاوة قطن يبشرنا عنها طبعا بعد مليون تعقيد قدمت على الضمان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-08-2016, 02:21 PM
الصورة الرمزية الارمله الحزينه
عضو نشيط

الارمله الحزينه يستحق التميز
Lm أخيرا قدمت على الضمان ممكن استفسار اخوي المنتصر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طمني عن صحتك اخوي المنتصر بالله وياليت أي أحد عنده خبر عن حلاوة قطن يبشرنا عنها
طبعا بعد مليون تعقيد قدمت على الضمان وتم التسجيل في 16رمضان ولله الحمد واليوم اتصلت على رقم الاستعلام طلع الحاله قائم وتاريخ الاستحقاق 1ذوالقعده والمبلغ 675ريال
علشان راتب زوجي التقاعدي 3135مدري هل المبلغ صحيح ولاكيف يتم الحساب وماجاتني رساله من البنك الأهلي انه تم إيداع المبلغ من الضمان

#2 (permalink)  
قديم 06-08-2016, 06:59 PM
الصورة الرمزية paradiseee
عضو متواصل

paradiseee يستحق التميز
رد: أخيرا قدمت على الضمان ممكن استفسار اخوي المنتصر

السلام عليكم ورحمة الله
اولا اذا قدمتي الايبان للمكتب والموظف او الموظفه دخلت لك الايبان لازم تنتظري من أسبوعين الى ثلاث أسابيع حتى يتم التحقق من الايبان وبتيجي لكي رساله بعد أسبوعين او ثلاث على الجوال من مكتب الضمان انه تم التحقق من الايبان
ثانيا بعد التحقق من الايبان الضمان ينزل على حسابك البنكي
ملحوظة :- اذا مثلا انتظرتي رسالة التحقق وفي خلال الاسبوعين او الثلاث صادف نزول المعاش او السله تأكدي انه ينزل على بطاقة الضمان بعد وصول رسالة التحقق ان شاء الله ينزل الضمان على حسابك الشخصي
أتمنى يكون كلامي واضح ما يلخبط ����

#3 (permalink)  
قديم 06-08-2016, 07:04 PM
عضو متواصل

paradiseee يستحق التميز

هذي يا اختي من تجربتي وانا عندي حساب ببنك الاهلي التجاري والحمد لله ربي يسرها معاي
وتعرفي يا اختي في خلال الاسبوعين الضمان نزل على بطاقة الضمان وكانت بطاقة الضمان منتهيه وروحت قدمت على بطاقة برتقاليا وبعد ظ،ظ¥ يوم استلمتها وبعد أسبوع اتنشطت وتفعلت وسحبت منها المعاش وبعدين خلاص اتوقفت وصار الضمان ينزل على حسابي الشخصي

#4 (permalink)  
قديم 06-08-2016, 07:50 PM
عضو نشيط

انا ماسلمني الموظف لابطاقه ولا شي قال بينزل على الحساب الشخصي على طول لكن ماوصلني رساله التحقق من الايبان

#5 (permalink)  
قديم 06-08-2016, 08:46 PM
عضو متواصل

paradiseee يستحق التميز

انا يا اختي مستفيده من الضمان من زمان
فتحت حساب ببنك الاهلي وأخذت الايبان وقدمته للموظف ودخل الايبان وقالي بتيجي لكي رساله تحقق على الجوال
والله انتظرتها أسبوعين بعد أسبوعين وصلتني رساله على الجوال تم التحقق من الايبان
لكن للأسف وصلتني الرساله يوم ظ£ رمضان يعني بعد نزول المعاشات والمعاش اكتشفت انه نزل على بطاقة الضمان وبطاقة الضمان انتهت وتوقفت بمجرد تقديم الايبان
بس الحمد لله السله والمكرمة في شهر رمضان نزلوا على حسابي الشخصي لكن معاش اول الشهر نزل على بطاقة الضمان
روحت المكتب وطلبت بطاقة ضمان عشان اسحب منها الفلوس وبعدين استلمتها وسحبت منها الفلوس وخلاص اتوقفت
وصار الحمد لله المعاش والسله وكل شي ينزل على حسابي الشخصي

#6 (permalink)  
قديم 08-08-2016, 09:02 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارمله الحزينه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طمني عن صحتك اخوي المنتصر بالله وياليت أي أحد عنده خبر عن حلاوة قطن يبشرنا عنها
طبعا بعد مليون تعقيد قدمت على الضمان وتم التسجيل في 16رمضان ولله الحمد واليوم اتصلت على رقم الاستعلام طلع الحاله قائم وتاريخ الاستحقاق 1ذوالقعده والمبلغ 675ريال
علشان راتب زوجي التقاعدي 3135مدري هل المبلغ صحيح ولاكيف يتم الحساب وماجاتني رساله من البنك الأهلي انه تم إيداع المبلغ من الضمان
وعليكم السلام
بخير الله يجعلك بخير دائما وابدا
حلاوه قطن الحمدلله هي بخير وغيرت معرفها
طالما الاستحقاق 1 ذو القعده المعاش بينزل باذن الله في 1 ذو الحجه
بالنسبه لصحه المبلغ هل هو صحيح اولا هذا يتطلب معرفه عدد الاسره بالضبط والراتب التقاعدي بالضبط بدون زياده او نقص ريال واحد حتى يتم احتسابها بطريقه صحيحه
بالنسبه لحسابك بالبنك الاهلي ادخلي على هذا ارابط وقومي بتعبئه الصفحه الاولى والصفحه الثانيه ادخلي رقم الجوال ومن ثم ادخلي الرقم الذي يردك وسيتضح لك هل تم التحقق بنجاح او بأخطاء اذا بنجاح خلاص المعاش ينزل عليه اذا بأخطاء افتحي حساب بأي بنك اخر وبسرعه وحولي معاشك عليه لماذا لأن اغلب الحسابات الاخيره المفتوحه بالبنك الاهلي كلها رقم الايبان بأخطاء
https://sd.mlsd.gov.sa/ar/iban
ربي يوفقك

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#7 (permalink)  
قديم 10-08-2016, 06:13 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
بخير الله يجعلك بخير دائما وابدا
حلاوه قطن الحمدلله هي بخير وغيرت معرفها
طالما الاستحقاق 1 ذو القعده المعاش بينزل باذن الله في 1 ذو الحجه
بالنسبه لصحه المبلغ هل هو صحيح اولا هذا يتطلب معرفه عدد الاسره بالضبط والراتب التقاعدي بالضبط بدون زياده او نقص ريال واحد حتى يتم احتسابها بطريقه صحيحه
بالنسبه لحسابك بالبنك الاهلي ادخلي على هذا ارابط وقومي بتعبئه الصفحه الاولى والصفحه الثانيه ادخلي رقم الجوال ومن ثم ادخلي الرقم الذي يردك وسيتضح لك هل تم التحقق بنجاح او بأخطاء اذا بنجاح خلاص المعاش ينزل عليه اذا بأخطاء افتحي حساب بأي بنك اخر وبسرعه وحولي معاشك عليه لماذا لأن اغلب الحسابات الاخيره المفتوحه بالبنك الاهلي كلها رقم الايبان بأخطاء
https://sd.mlsd.gov.sa/ar/iban
ربي يوفقك
دوم يارب تكون بخير احنا عددنا اربعه انا و 3 من عيالي والراتب 3182ريال فقط
اخوي المنتصر انا لمى قدمت ما أعطاني صرافة الضمان أخذ رقم حسابي في البنك وحسابي دا من زمان عندي كنت استلم في حافز وشغال عندي والرابط الي انت أرسلته طالبين أرقام بطاقة الضمان
وانا ماعندي ولمى دخلت على البرامج المساندة طلع غير مشموله الفاتورة حقت الكهرباء لسه ما وديتها لهم بس الغذاء ليه مو مشموله
  #8 (permalink)  
قديم 10-08-2016, 12:28 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

المبلغ النظامي المستحق
الحد المانع لعدد 4 هو 3710 ناقص معاش التقاعد 3182 =528 ريال هذا هو الاستحقاق وهم وضعوا لكم 675 زياده 147 ريال وطبعا لهم حساباتهم وهذا قرارهم
بالنسبه لنزول معاشك طالما لايوجد بطاقه الافضل مراجعه الضمان والطلب منهم التأكد هل تم التحقق من رقم الايبان ام لا
وبالمره قدمي على دعم الكهرباء اذا مااخذوا منك الفاتوره سابقا وقدمي على المساعده المقطوعه
السله الغذائيه تنزل اتوماتيك وبعد فتره ستتحول الى مشمول ممكن قبل 10 ذو الحجه ومقدارها 336
ربي يسعدك ويحفظ لك ابناءك

#9 (permalink)  
قديم 10-08-2016, 03:30 PM
الصورة الرمزية بوسطام1
عضو نشيط

بوسطام1 يستحق التميز

اخوي المنتصر مازالت حالتي تحت الحراسه متى تتغير الحاله صار الان لى 20 من سجلوني هل اذا اخذت شهر تتغير الحاله او ان الوضع يحتاج وقت

هل موظف يقدر يغير الحاله من عنده من الجهاز اولا

#10 (permalink)  
قديم 10-08-2016, 07:06 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

طالما هي مسجله بالجهاز ماعليك منها اكيد انها مراجع وكل الحالات طلب ومدخل بيانات ومراجع كلها تحت الدراسه الا قائم ستنتهي تحت الدراسه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي