تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

مطلقه واتمنى منكم المساعده

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم اسعد الله ايامكم بكل خير. انا مطلقه وعندي بنت رضيع 9 اشهر هل اقدر اسجلها بالضمان والا الافضل اني ارفع قضية نفقه بالمحكمه ع ابوها حتى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-10-2016, 09:28 PM
عضو مميز

فتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداع
مطلقه واتمنى منكم المساعده

السلام عليكم
اسعد الله ايامكم بكل خير. انا مطلقه وعندي بنت رضيع 9 اشهر هل اقدر اسجلها بالضمان والا الافضل اني ارفع قضية نفقه بالمحكمه ع ابوها حتى يصرف عليها. وش الافضل ووش تنصحوني فيه وهل اقدر اطالب بمسكن لي انا وبنتي من ابوها لان انا حاليا ساكنه ببيت اهلي وبالاخير هذا البيت راح يتوزع للورثه بعدين انا وين اروح انا وبنتي وين راح نسكن.
وعلى فكره طليقي مريض نفسي وعندي ورقه من الصحه النفسيه تثبت هالشي هل اقدر بالورقه اطالب بالحضانه واالولايه ع بنتي انصحوني بارك الله فيكم وكم تاخذ المطلقه من الضمان.
وربي يجزاه كل خير كل من يساعدني .

#2 (permalink)  
قديم 13-10-2016, 12:04 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: مطلقه واتمنى منكم المساعده

وعليكم السلام
بالنسبه لك قدمي على الضمان وسيتم قبولك
المطلوب
صك الطلاق
رقم الايبان بفتح حساب بأي بنك
الهويه
فاتوره الكهرباء
وتاخذي خطاب من الضمان للأحوال لاحضار برنت
شهرين ويجي المعاش
1000 + 84 غذاء + اعانه كهرباء تنزل بالفاتوره وتحسم من المبلغ الاجمالي 79 ريال + مساعده مقطوعه 10400 ريال واحتمال تجيك لأنك مقدمه عليها اول مره
بالنسبه لابنتك
طالما هو مريض نفسي فماذا يمكنك ان تأخذي منه وكيف يصرف على ابنته واذا الزمه القاضي بالدفع فسوف تجدين منه الامرين شهر يدفع و4 اشهر يتهرب ارى انك بموجب التقرير الطبي بحالته ان تتقدمي على المحكمه وفي نص ساعه تحصلين على صك ولايه وبموجبه تلحقي ابنتك معك بالضمان وتحصل ابنتك شهريا على 284 ريال وشوفي جدول المخصصات لعدد 2 انتي وبنتك
http://sd.mlsd.gov.sa/ar/content/%D9...85%D8%A7%D9%86
اما المطالبه بسكن من الزوج لك ولابنتك بالتأكيد لا الا اذا رغبتي بتسليم ابنته له واعلم انك لاتوافقين على تسليمها له اما انتي فمكانك بيت اهلك وامامك طرق اخرى للسكن قدمي على مؤسسه الوليد الخيريه والجمعيات المتواجده بمنطقتكم وربك يحلها من عنده

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#3 (permalink)  
قديم 30-01-2017, 03:43 AM
عضو مميز

فتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداعفتاة خجوله محترف الإبداع

اخي المنتصر بالله
طيب ماهي شروط صك الولايه هل يحتاج إلى شهود وانا بصعوبة ألقى أحد فاضي يشهد بالمحكمة
ثانيا انا قدمت موعد على بطاقه الشخصيه وموعدي بعد شهر
يعني راح يتأخر علي استخراج البطاقه
يعني ينفع اقدم على الضمان برقم هويتي بدون البطاقه والا مايقبولني إلا بها
ارجو الرد بارك الله فيك.

#4 (permalink)  
قديم 30-01-2017, 02:53 PM
الصورة الرمزية أم المى
عضو مهم

أم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداع

صك الولاية مايطلع الا للارملة
ولكن انصحك بصك الاعاله
اثنين شهود واثنين مزكين وتاخذينه في نفس اليوم اذا كنتي من اهل الرياض
المحكمة مخرج 13

#5 (permalink)  
قديم 30-01-2017, 03:14 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

صك ولايه او اعاله اذا يخرجوا الولايه شئ طيب والاعاله يفي بالغرض المهم ان البنت تضاف وخلاص

#6 (permalink)  
قديم 30-01-2017, 04:51 PM
عضو مميز

قلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداع

كما تفضل استاذنا المنتصر بالله طلعي صك اعاله وسجلي ابنتك في الضمان ،،، وطالما طليقك مريض نفس نسأل الله ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين ماراح تاخذين غير المرمطه في المحاكم والتعب حتى لوصدر حكم بالنفقه اسمحيلي في هذا التعبير ( وش تاخذ الريح من البلاط ) اجتهدي في صك الأعاله وتسجيل بالضمان .. والله يرزكم من واسع فضله

#7 (permalink)  
قديم 30-01-2017, 07:44 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
صك ولايه او اعاله اذا يخرجوا الولايه شئ طيب والاعاله يفي بالغرض المهم ان البنت تضاف وخلاص
انا همني انو تكون بنتي بحضانتي أهم من تسجيلها بالضمان
انا اخاف عليها انو ابوها ياخذها مني
ابي اتولى أمورها بدون مااحتاج لابوها
هذي نقطه هي اللي تهمني لأنه يهددني فيها
  #8 (permalink)  
قديم 30-01-2017, 07:46 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم المى مشاهدة المشاركة
صك الولاية مايطلع الا للارملة
ولكن انصحك بصك الاعاله
اثنين شهود واثنين مزكين وتاخذينه في نفس اليوم اذا كنتي من اهل الرياض
المحكمة مخرج 13
صعبه ألقى شهود يعني ماتكفي الورقه اللي تثبت انه مريض؟
وانا ماادري وش الأفضل لي صك الولايه والا الاعاله
انا مو من أهل الرياض
  #9 (permalink)  
قديم 30-01-2017, 07:49 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم الحقيقه مشاهدة المشاركة
كما تفضل استاذنا المنتصر بالله طلعي صك اعاله وسجلي ابنتك في الضمان ،،، وطالما طليقك مريض نفس نسأل الله ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين ماراح تاخذين غير المرمطه في المحاكم والتعب حتى لوصدر حكم بالنفقه اسمحيلي في هذا التعبير ( وش تاخذ الريح من البلاط ) اجتهدي في صك الأعاله وتسجيل بالضمان .. والله يرزكم من واسع فضله
مابي منه شي بس اتمنى بنتي تكون بحضانتي واسجلها معي بالضمان. واللهم امين وياكم
  #10 (permalink)  
قديم 30-01-2017, 07:50 PM
عضو مميز

شاكره لكم جميعا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي