تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

استفسار

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم شباب كيف حالكم ان شاء الله طيبين انا مهندس متخرج من امريكا وصار لي فترة طويلة جدا ابحث عن وظيفة ولكن مقفلة من جميع الجهات فكرت في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 15-10-2016, 10:24 PM
الصورة الرمزية إباء
عضو مهم جداً

إباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداع
رد: استفسار

اولا توكل على الله
ابحث عن فرصة تدريب على الاقل لو بدون مقابل لانك تقول عمرك كبير وربما ماعندك خبرة كافية او حتى تطوع في المنظمات الخيرية
أقبل اي وظيفة ولوكانت ليست في مجال عملك تواصل مع زملائك في الدراسة او معارفك حتى لو كانت علاقتك فيهم رسمية واسألهم اذا شركاتهم محتاجة تخصصك و ارسل لهم سيرتك الذاتية و حاول اصلا تراجع سيرتك الذاتية ممكن تلقى ناس يراجعونها لك بالمجان تعلم اشياء جديدة تضيفها بسيرتك من المنصات التعليمية مثل كورسيرا وغيرها كذالك يوجد كثير في التويتر واللينكدان مدراء موارد بشرية وحابين يساعدون ابن البلد تواصل معهم لعل وعسى تلقى لك وظيفة .
تذكر أنك تملك ميزة التعليم من امريكا وكثير القى اعلانات يشترطون خريجين ابتعاث. واخيرأ ارضى باي وظيفة

#12 (permalink)  
قديم 15-10-2016, 11:28 PM
عضو مهم

طالب علم وعمل يستحق التميز

كل الكلام الى قلته حاس فيك لاني جالس امر فيه ولا على وقتي كان فيه يوم مهنه في واشنطون دي سي ولا رحت اقول في قلبي اتفه شركة بتعطيني 10 الالف لا رجعت ليش اروح يوم المهنه
ورجعت ياغالي واكلتها على وجهي .. والى تخرجوأ بعدي بسمسترين توظفو ماشالله وانا جالس نفس وضعي .. وزملائي 90 % منهم توظفو لكن بالواسطة
انا اقترح عليك نرجع نشتغل في الول مارت ممكن ابرك لنا (:

التعديل الأخير تم بواسطة طالب علم وعمل ; 15-10-2016 الساعة 11:35 PM
  #13 (permalink)  
قديم 16-10-2016, 12:06 AM
عضو متواصل

Norah يستحق التميز

معاناتي انا ايضا متخرجه من سبعه سنين انجليزي و دبلوم انجلش من امريكا و ماخليت مكان ما قدمت فيه اغلبه طناش ولا يردو عليا الا بعد سنين قيدني ناسيه الوظيفه ايش هي و اسوي مقابله و ما يردو عليا ، تقريبا سويت اكتر من عشرين مقابله و كلهم ما ردو عليا وسرت اتصل عليهم و يقولو ما قبلناك معليش ، شكيت في نفسي و قدراتي الين جاني اكتئاب ، بس احيانا المقابلات ظالمه ادوني فرصه لو ع لااقل تجريب شهر ، تقريبا يوميا ارسل سيرتي الذاتيه لكن لا جواب ولا اعتذار

#14 (permalink)  
قديم 16-10-2016, 01:34 AM
الصورة الرمزية كلام محايد
عضو سوبر

كلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah مشاهدة المشاركة
معاناتي انا ايضا متخرجه من سبعه سنين انجليزي و دبلوم انجلش من امريكا و ماخليت مكان ما قدمت فيه اغلبه طناش ولا يردو عليا الا بعد سنين قيدني ناسيه الوظيفه ايش هي و اسوي مقابله و ما يردو عليا ، تقريبا سويت اكتر من عشرين مقابله و كلهم ما ردو عليا وسرت اتصل عليهم و يقولو ما قبلناك معليش ، شكيت في نفسي و قدراتي الين جاني اكتئاب ، بس احيانا المقابلات ظالمه ادوني فرصه لو ع لااقل تجريب شهر ، تقريبا يوميا ارسل سيرتي الذاتيه لكن لا جواب ولا اعتذار
نفس الشعور احيانا احس اني مو ناجح وجاني ضيق تعبت وانا ادور وظايف عاطل والاجانب ماسكين 80% من الوظايف وبالذات المدارس الاهلية
نقدم ونسوي مقابلات طناش ، كثير من الموظفين اجانب كيف بيقبل سعودي ينافسه

لكن ما تضيق الا وتفرج و دور لك واسطة ناس كثير لا شهادة ولا انجليزي ولا حاسب وتوظفوا واسطة
احنا الجامعيين عاطلين عشان ما نعرف احد
  #15 (permalink)  
قديم 16-10-2016, 03:27 PM
عضو متواصل

Norah يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام محايد مشاهدة المشاركة
نفس الشعور احيانا احس اني مو ناجح وجاني ضيق تعبت وانا ادور وظايف عاطل والاجانب ماسكين 80% من الوظايف وبالذات المدارس الاهلية
نقدم ونسوي مقابلات طناش ، كثير من الموظفين اجانب كيف بيقبل سعودي ينافسه

لكن ما تضيق الا وتفرج و دور لك واسطة ناس كثير لا شهادة ولا انجليزي ولا حاسب وتوظفوا واسطة
احنا الجامعيين عاطلين عشان ما نعرف احد
والله ماعندي واسطه و اتمنى اتوظف بمجهودي و يشوفو امكانياتي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية