تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

اختكم الحائره محتاجه فزعتكم

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛ اخواني الأعضاء بدخل بالموضوع بدون مقدمات انا خدمت في قطاع خاص لسنوات والشهر هذا قرروا يغلقون نشاطهم فجأه فوق ان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 03-11-2016, 09:11 PM
عضو جديد

err1 يستحق التميز
رد: اختكم الحائره محتاجه فزعتكم

اختي الحأره ,
احنا مؤسسه ونشاطنا مواد التجميل , احنا محتاجين لمسوقات , يسوقون المنتجات للصالونات . طبعا النسبه اقل شي 5000 ريال , ومافيه حد اعلى .

#32 (permalink)  
قديم 04-11-2016, 02:45 AM
عضو متواصل

الورد الحزين يستحق التميز

أنا أنصحك ان تدخلي التجارة وأن تفكري وتبحثي في شيء مناسب لكي
وتسطيعي أن توظفي شخص ويكون له معرفه أو مهارات بالمشروع الذي ستختارينه
وتكوني أنت القائمة على مشروعك
ووفقك الرحمن عز وجل وحفظك

التعديل الأخير تم بواسطة الورد الحزين ; 04-11-2016 الساعة 02:47 AM
  #33 (permalink)  
قديم 04-11-2016, 02:27 PM
عضو جديد

كريم الحال_1 يستحق التميز

الله يفرج همك يا اختي ويحميك ويهون عليك ويستر عليك ويرزقك من واسع فضله

#34 (permalink)  
قديم 05-11-2016, 06:53 PM
عضو متواصل

طالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداع

الله يفرج عليك ويعينك ويعينا وياك

هذي بعض الافكار اللي في بالي الحين..

1- تقدرين تستقدمين لك اكثر من خادمة وتاجرينها على المناسب بحكم ان اغلب المنازل فاقدين خدامات . (المشروع الاول)

2- تقدرين تفتحين لك مشغل في المنزل ملابس او تجميل (خذي دورة تجميل) ، (المشروع الثاني)

3- تقدرين تفتحين لك روضة اطفال او حضانه في المنزل او في مكان مناسب . (المشروع الثالث)

4- تقدرين تستقدمين طباخه او خدامة وتخلينها تطبخ حلويات او اكل شعبي او كيك ومقبلات . (المشروع الرابع)

عيوب :

1- المشروع الاول بيكون مكلف راح ياخذ 20 الف سلام سلام وبيسحبها
2- المشروع الثاني بيكلفك جهد عقلي لابد من الابداع والخبره ، وهذي تجي اما من التجربه او التعليم او الممارسه
3- المشروع الثالث الموقع مهم لابد منه وسلامة الاطفال مهمه وسلامة المادة التعليمية وبيكلفك بحدود 18 - 25 الف مع الاستقدام
4- المشروع الرابع البيع يكون على القريب وهذا عيب في التسويق الالكتروني (مواقع التواصل الاجتماعي) ، الين مايعرفونك الناس

ملاحظتين

المشروع الثاني والرابع مابيكلفك الكثير وبيتبقالك من مبلغك النص تقريبا ، نقول ان شاء الله
الاسعار الموجودة تقريبية واحتمال اكثر واحتمال اقل .

وفي مشاريع ثانيه بس يبيلك راس مال اكبر ، وفي مشاريع شخصيه يُخطط لها

تحياتي طالب جامعي1

التعديل الأخير تم بواسطة طالب جامعي-1 ; 05-11-2016 الساعة 06:57 PM
  #35 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 05:48 AM
الصورة الرمزية ابوغلا بالمدينة
عضو مهم

ابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداعابوغلا بالمدينة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائره2017 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛
اخواني الأعضاء بدخل بالموضوع بدون مقدمات انا خدمت في قطاع خاص لسنوات والشهر هذا قرروا يغلقون نشاطهم فجأه فوق ان الرواتب ضعيفه كنت صابره ومتحمله بحكم ان اصرف ع امي واختي فوالدي متوفي رحمة الله
فانا ابي اتاجر بمكافاة نهاية الخدمة تقريبا ب 25 الف ريال وابي تدلوني على مكتب تقسيط بطاقات ثقة احد عنده هالمبلع وهو يتاجر لي فيها يعلم الله اني في كرب وهم
وتذكروا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: " مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدِ فِي عَوْنِ أَخِيهِ ".
انا شكيت لكم همي بعد الله بحكم اني شفت كثير منكم خدوم ويفزع وعنده خبره ودراية واسالكم بالله لا احد يستغل ضعفي وحاجتي لصالحه
اسأل الله العظيم من فرج كربتي ان الله يفرج همك ويرفع قدره ويطول في عمره ويباارك له في ماله واولادة ويرزقه الصحه والعافيه
الي يعرف مكتب يراسلني ع الخاص
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي الفاضلة عن نفسي اتكلم من افضل المشاريع الناجحة الان مكاتب تقسيط البطاقات ولا تتردي وخليك من اللي يقول افتح بوفيه او مشغل او غيره انتي عارفة بالنسبة لمبلغ 25000 ريال بصراحة ما تفتح لك محل لكن خذي بنصيحتي واتجهي لمكتب تقسيط والأفضل يكون معرفة يعني عن طريق احد من اقاربك او عن طريق احد من صديقاتك .
ولتوضيح عندما تضعين فلوسك بأي مكتب اشرطي على صاحب المكتب مع التعقيب بالمحكمة وما يقصد سوى ( موظف او موظفة ) بجهة حكوميه وبكفيل ( موظف او موظفة ) بجهة حكوميه وبالنسبة الضمانات توقيع المتقسط من حسابك على كمبيالة ( سند لأمر )
  #36 (permalink)  
قديم 07-11-2016, 05:02 AM
عضو متواصل

البلوي ايمي يستحق التميز

لاتعطيها لاحد انتي متفرغه شغليها بنفسك
شوفي مشروع انتي تقدري عليه ويناسب المبلغ اللي معك
مثلا خصصي غرفه او اثنين بالمنزل لحضانة الاطفال تحت سن المدرسه..جهزيها بسراير نوم و شوية العاب حركيه وكتب وقصص اطفال وجهاز تعقيم رضاعات..صدقيني اي موظفه عندها طفل مايروح المدرسه اكبر همها طفلها ومحد يثق بالشغالات يخلي فلذه كبده عندهم..
والله يفرج همك

#37 (permalink)  
قديم 07-11-2016, 08:51 PM
عضو نشيط

شاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداع

اختي الحائره

انا صاحب مؤسسة تقسيط ولي في السوق 11 سنه ولله الحمد والأن جالس اكتب الرد من المكتب

ولكن خذيها نصيحه من اخ لأخته

لاتستثمرين مبلغك عند اي مكتب او اي شخص وراح اقولك الاسباب الغائبه عن الكثير

بعض اصحاب المكاتب وانا لا اعمم اقول البعض منهم

بمجرد ماتسلمينه المبلغ مثلاً الـ 25000 ريال يقوم بالاتصال بالعملاء المتعثرين عنده ممن تقل مديونياتهم عن 20000 ريال

يعني لو صاحب المكتب يطلب عميل متعثر والعميل ماسدد والمبلغ اللي عليه 20 الف ريال يكلم العميل يقول تعال ابي اعطيك 25 من مستثمر بشرط اني اخصم العشرين فلوسي اللي انا اطلبك من اول ويصفى لك 5000 عاد العملاء الاغلبيه نصبين ومايخافون الله الا من رحم ربي يجي ويوقع عقد جديد ويستلم 5000 ريال والعشرين يسدد بها صاحب المكتب المديونيه القديمه

اتمنى اتضحت الصوره

عشان كذا نصيحتي لك شوفي لك مشروع انتي بنفسك تديرينه الأن فيه صالات نسائيه لبيع اجهزة الجوالات استأجري عندهم واشتغلي

#38 (permalink)  
قديم 07-11-2016, 10:46 PM
Guest

محمد 147 يستحق التميز

السلام عليكم
وش كان نوع الوظيفة السابقة؟

#39 (permalink)  
قديم 10-11-2016, 11:00 PM
عضو نشيط

مونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداعمونت كارلو محترف الإبداع

في اي مدينة ؟
بما ان ظروفك مثل ماقلتي 25 الف مابيكون لها العائد اللي يفي بالغرض والرزق من عند الله
صحيح فيه مشاريع يمكن راس مالها 500 ريال وتدخل ارباح جيدة عشان كذا قلت الرزق من عند الله

#40 (permalink)  
قديم 11-11-2016, 01:17 AM
الصورة الرمزية مستثمر مبتدء
عضو مميز

مستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداعمستثمر مبتدء محترف الإبداع

25000ريال
في مكتب تقسيط , يعني كم يعطونك بالشهر ؟
اذا كان المكتب هو اللي بيتعامل مع العملاء ويبرم العقود بإسمه وهو اللي بيعقب على المتعثرين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار