تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

وظائف فنية وخدمات مساندة مؤقتة بالمساحة العسكرية

الوظائف المدنية

أعلنت الإدارة العامة للمساحة العسكرية بوزارة الدفاع والطيران عن توفر وظائف فنية وخدمات مساندة مؤقتة شاغرة ومشغولة بمتعاقدين أجانب على بند التشغيل...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-02-2007, 06:19 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 129
معدل تقييم المستوى: 0
فيصل الجهني يستحق التميز
وظائف فنية وخدمات مساندة مؤقتة بالمساحة العسكرية


أعلنت الإدارة العامة للمساحة العسكرية بوزارة الدفاع والطيران عن توفر وظائف فنية وخدمات مساندة مؤقتة شاغرة ومشغولة بمتعاقدين أجانب على بند التشغيل والصيانة خاضعة لنظام العقد السنوي وليست وظائف ثابتة.
وبينت الإدارة أن شروط الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وتنطبق عليه الشروط الفنية وأن يكون حاصلا على المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة وأن يجتاز الاختبار العلمي الذي سيعقد للمتقدمين وأن يجتاز الكشف الطبي.
ودعت من تتوفر فيه الشروط التقدم للإدارة العامة للمساحة العسكرية مصطحبا معه المؤهل المطلوب وشهادات الخبرة إذا كان داخل منطقة الرياض أما إذا كان خارج منطقة الرياض فترسل على (ص. ب 87918 الرياض 11625)، وأوضحت الإدارة أن الوظائف الشاغرة هي:
1ـ ( خبير نظم معلومات جغرافية) أن يكون حاصلا على ماجستير فأعلى في علوم الحاسب الآلي أو مجال المساحة مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في بناء إدارة وتحليل نظم المعلومات الجغرافية. عدد الوظائف (1)
2ـ ( خبير مسح بحري) أن يكون حاصلا على درجة الماجستير فأعلى في هندسة المساحة البحرية (الهايدروجغرافية) مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال التخصص، عدد الوظائف (1).
3ـ (خبير جيوديسي)أن يكون حاصلا على ماجستير فأعلى في هندسة المساحة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال الشبكات الجيوديسية والجيويئد. عدد الوظائف (1).
4ـ ( أخصائي نظم معلومات جغرافية) أن يكون حاصلا على شهادة علمية من جامعة أو معهد معترف به في نظم المعلومات الجغرافية وإجادة اللغة الإنجليزية نطقا وكتابة مع خبرة لا تقل عن 5سنوات في مجال تطوير تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية باستخدام لغة (Oracle) ونظام (ArcSDE) وبناء وإدارة وتحليل نظم المعلومات الجغرافية. عدد الوظائف (1).
5ـ ( إداري نظم معلومات جغرافية) الحصول على شهادة جامعية لا تقل عن البكالوريوس في علوم المساحة ونظم المعلومات الجغرافية مع خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجال تشغيل وإدارة نظم المعلومات الجغرافية وإجادة برامج ونظم (Arc GIS)، عدد الوظائف (1).
6ـ (مشرف أول المسح الرقمي) الحصول على شهادة جامعية في المسح الأرضي أو التثليث الجوي مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في رسم الصور الجوية والتثليث الجوي والإشراف على فريق عمل. عدد الوظائف (1).
7ـ (أخصائي فحص جودة/مسح أرضي) الحصول على شهادة البكالوريوس في مجال هندسة المساحة أو الجغرافيا أو نظم المعلومات الجغرافية مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في الإشراف على فريق تحقق حقلي ومسح ميداني. عدد الوظائف (1).
8ـ (مهندس برامج) الحصول على درجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تصميم قواعد البيانات وهندسة البرمجيات. عدد الوظائف (1).
9ـ ( مبرمج) المؤهل شهادة علمية لا تقل عن البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي تخصص برامج وخبرة علمية لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال البرمجة بلغة MDL ولغة ++C. عدد الوظائف (1).
10ـ ( أخصائي كارتوجرافي رقمي) المؤهل شهادة جامعية في هندسة المساحة أو الجغرافيا على أن تكون الشهادة الثانوية العامة (علمي) أو الجيولوجيا مع خبرة في مجال إنتاج الخرائط الرقمية لا تقل عن 4 سنوات. عدد الوظائف (2).
11ـ (أخصائي خرائط رقمية) المؤهل شهادة جامعية في هندسة المساحة أو الجغرافيا على أن تكون الشهادة الثانوية العامة (علمي) مع خبرة في مجال إنتاج الخرائط الرقمية على المايكروستيشن وبرامج الأرك إنفو لا تقل عن 4 سنوات. عدد الوظائف (2).
12ـ ( أخصائي إنتاج بيانات جغرافية رقمية) المؤهل شهادة جامعية في مجال هندسة المساحة أو الجغرافيا على أن تكون الشهادة الثانوية (علمي) أو الجيولوجيا مع خبرة في مجال إنتاج الخرائط الرقمية لا تقل عن 6 سنوات مع إجادة العمل على المايكروستيشن وبرامج الأرك إنفو. عدد الوظائف (2)



الووطن

  #2 (permalink)  
قديم 06-02-2007, 06:16 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 36
با حث وظيفة يستحق التميز

ما جستير واروح للمساحة ،، لواني بخربها

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الوظائف المدنية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 01:41 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين