تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ابي المشـاوره منكم في افتتاح مقهى

قسم مشاريع وأفكار

الســلام عليكم ورحمه الله انــأ عندي راس مـال وحــابه افتح مقهى بسسيط يعتمد على القهوه والمشروبات والحلويات في مول لكــن حــابه اعرف كم تكلفته وايش...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-11-2016, 12:41 AM
عضو جديد

EEnod يستحق التميز
Question ابي المشـاوره منكم في افتتاح مقهى

الســلام عليكم ورحمه الله
انــأ عندي راس مـال وحــابه افتح مقهى بسسيط يعتمد على القهوه والمشروبات والحلويات في مول لكــن حــابه اعرف كم تكلفته وايش ابداء فيه من اجراءات وتراخيص والخ ــ ومن عنده فكره عن اسـعار الايجـار في المملكه مول او حيـاه مول او بنورمـا او الرياض غاليري .. وهل تشوفون المواقع منـاسبه .؟ وهل تـايدوني في افتتـاح المقهى ؟اتمنى تفيدوني وشـاكره لكــم جدا

#2 (permalink)  
قديم 24-11-2016, 09:48 AM
الصورة الرمزية خالد ين علي
عضو نشيط

خالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداع
رد: ابي المشـاوره منكم في افتتاح مقهى

السلام عليكم
أولا المولات تعج بمثل هذه المحلات
ثانيا لابد يكون عندك هالهواية لأنها بالضبط مثل هواية الرسم والفنون الطبيعية تتطلب روح ومعنويات أبداعيه
لا يهمك الشركات الكبرى لأنها تضح أموال وتخسر وهامش ربحيتها محسوب لأنها تستند راس مالها من المكان واقبال الناس عليها
والغالب حنا شعب مقلد شفنا الكثرة على المكان صرنا نحبه
أنصحك تشوفين مكان غير المولات يعني محلات بجنب المولات او مدن الملاهي
القهوة ومنتجاتها متعدده وانتي بنت يعني طبيعتك الأبداع في هالمجال سوليك طريقة مثلا نوع الكاس الورق برسوم بنوتية أو طفولية
راس مالك حطي علييه ربع قيمته أحتياط للطواريء
استوردي القهوة من برا المملكة الكل اولهم الرفاعي يبيعون من المخزن والفايض عندهم الشركات الكبرى عندها مصداقية
الملك سلمان الله يطول بعمره فتح باب البيع للشركات يعني سالفة وكيل حصري باي باي
الحين
الفكرة
شوفيلك نوعية ممتازة من الجلسات يعني تختلف بس ما تكون عالية القيمة ربعنا مهما كانوا راقيين ما يتعاملون بأحترام مع الأثاث للأسف
يعني كل 6 شهور يبيلك تعديل فلابد يكون اثاثك صلب ويتحمل
فيه فكرة الأثاث بالسعف اولا رخيص وثانيا روعه ف الشكل
لو حبيتي اروح لصاحب الديكور بأبداع السعف هو عندي قريب في الدرعية اشوف رده ولما يوافق اوصلكم ببعض
لله هالموضوع وتشجيع لك
المهم نعمل بهدوء وثبات
وشكرا

#3 (permalink)  
قديم 24-11-2016, 03:59 PM
عضو نشيط

بالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداعبالله بالتوفيق محترف الإبداع

اذا لم يكن لديك فكرة مميزة وحلى مميز وقهوة مميزة وديكور مميز ومال فائض عن الحاجة فابتعدييييييييييييييييييييييييييييييييييي

تكلفة ايجار المتر في تلك الاسواق من بحر 4000-5000 التكلفة خيالية مع التجهيزات افضل حل الاشتراك مع 4-6 اشخاص مقربين لك بشرط ماذكرته في السواق وبالتوفيق

#4 (permalink)  
قديم 24-11-2016, 10:20 PM
الصورة الرمزية سالم السعد
عضو مميز

سالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداعسالم السعد محترف الإبداع

سبق حاولت قبلك لكن المولات المشهوره رفضوا يأجرونني
يقولون لازم تكون مشهور او معك ماركه
عموما اذا لك علاقه او وافقوا يأجرونك ممتاز جدا
حتى لو كان الاجار عالي
وانا ممكن ادلك على من يزودك بالدونات والكروسونات الموجودة في ( شاي مغربي) وبأسعار طيبه

بالتوفيق

#5 (permalink)  
قديم 24-11-2016, 11:05 PM
عضو نشيط

شاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداع

ماودي احطمك

ولكن من خلال تجربه شخصية

المولات استحاله انك تفتحين فيها مطعم او مقهى وهالشي انا سعيت فيه الى ان تعبت

شرط اساسي عشان يقبلون ان يكون لك فروع ومعروفين يعني مو اي واحد يقبلون يفتح عندهم

وغير هذا الإيجار يحسب بالمتر يعني يأجرونه المتر بسعر وقدره ويختلف من مول الى مول فيه بـ 2000 ريال واتوقع اقلها وفيه بـ 3000 ريال يعني لو تاخذين 10 متر في 10 متر ايجارها 300 الف

وللمعلوميه عندهم قوائم انتظار يعني ماتحصلين شي فاضي انا زرت غرناطه وحياة مول وصحارى وعدة مولات واخر شي اقتنعت انه مافيه امل ولا عندي مشكله في الايجار ادفعه ولكن المشكله الموافقه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار