تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع تجارة الذهب ؟؟؟؟

قسم مشاريع وأفكار

في خلال بحثي في قسم المشاريع والأفكار لم اجد معلومات وافية عن تجارة الذهب والمجوهرات مع انها اضمن من غيرها ، ياترى هل هي غير مجدية ام انها مكلفة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-10-2008, 09:14 PM
عضو سوبر

طفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداع
Smile مشروع تجارة الذهب ؟؟؟؟

في خلال بحثي في قسم المشاريع والأفكار لم اجد معلومات وافية عن تجارة الذهب والمجوهرات مع انها اضمن من غيرها ، ياترى هل هي غير مجدية ام انها مكلفة

ياريت اللي عنده اي معلومات يقدر يخدمنا فيها يتفضل لأنو انا حاب اتاجر في الذهب .

ننتظر ردودكم يا اااا اعضاء منتدانا . عاجلا قبل ما يرتفع سعر الذهب وتروح الطبخة .

#2 (permalink)  
قديم 25-10-2008, 11:58 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

the sound يستحق التميز

بيني وبينك انا افكر بالمشروع هذا ..

بس يبيله راس مال يعني على الاقل 5000 .. ريال

بس بالنسبة لي .. ببداء ب 500 ريال خخخخخخخخ

طفره الله يرزقنا ..

اخوي .. هذي .. لازم تروح لمحلات الذهب وتسألهم ..

والله يوفقنا وياك

#3 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 10:13 AM
عضو سوبر

طفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداعطفشتوني محترف الإبداع

اصحاب الذهب طماعين والله امس رحت سوق الذهب اللي في المعيقلية ياخي يقولي تخيل يقول اذا ما معاك 100000 لا تبدا فين ياخوي انا لو معاي مية الف كان جيت اتسكع عند امثالك يالطماع ناس بطرانة ماتحس بغيرها وودي اعرف السوق بس ما آخذ منهم ولا شي حريصين على معلوماتهم تقول اننا نبي نقطع ارزاقهم ياخي الإنسان اذا كان شريف الطبع يعطي ولا يخاف لكن اذا كان خسيس وطماع يبين على وجهة قال مية الف قال لاكن انا من ذيك اللحظة قررت اني ابدا من خمسمية ريال وان شاء الله بعد 5 سنوات راح استاجر المحل اللي جمبه واقولة يالطماع شوف الخمسمية ايش سوت ملايين

#4 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 01:55 PM
الصورة الرمزية حزني دفين
عضو متواصل

حزني دفين يستحق التميز

الله يوفقكم من اوسع ابوابه

#5 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 08:57 PM
الصورة الرمزية محمد الطميحي
مشرف سابق

محمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشتوني مشاهدة المشاركة
اصحاب الذهب طماعين والله امس رحت سوق الذهب اللي في المعيقلية ياخي يقولي تخيل يقول اذا ما معاك 100000 لا تبدا فين ياخوي انا لو معاي مية الف كان جيت اتسكع عند امثالك يالطماع ناس بطرانة ماتحس بغيرها وودي اعرف السوق بس ما آخذ منهم ولا شي حريصين على معلوماتهم تقول اننا نبي نقطع ارزاقهم ياخي الإنسان اذا كان شريف الطبع يعطي ولا يخاف لكن اذا كان خسيس وطماع يبين على وجهة قال مية الف قال لاكن انا من ذيك اللحظة قررت اني ابدا من خمسمية ريال وان شاء الله بعد 5 سنوات راح استاجر المحل اللي جمبه واقولة يالطماع شوف الخمسمية ايش سوت ملايين
والله كلامك صحيح 100 % وانا حصل معي نفس الشيء
الله يوفقكم
  #6 (permalink)  
قديم 27-10-2008, 01:32 PM
عضو سوبر

الإخوان الصوت و حزني دفين والسروري شاكر لكم مروركم واتحافكم الموضوع

#7 (permalink)  
قديم 28-10-2008, 09:39 AM
الصورة الرمزية فتاة الحجاز
عضو نشيط

فتاة الحجاز يستحق التميز

الاخ طفشتوني مشروعك خطير جدا وراح اقولك ليش؟

انا اقيم في جده لكنني دائمة التردد والتواجد في تبوك وهناك امراه تتاجر بالذهب وتبيعه على الحريم والله العظيم يا اخ طفشتوني تبيعهم بالتقسيط والحريم عندها بالهبل لانها الوحيده وحصريا في تبوك

تحياتي

#8 (permalink)  
قديم 28-10-2008, 01:18 PM
عضو سوبر

في الحقيقة انا ابحرت في الإنتر نت ابحث عن خبايا هذه التجارة فوجدت ان فيها نصب كثيير وكبير فالنصيحة لمن يريد شراء الذهب التنبه للتجار حيث انهم لا يرحمون المغفل فهناك اوزان للذهب وحسابات لابد من التنبه لها اوضح مثلا :
العيار المتداول في السوق العالمية هو عيار 24 وهو الذي يظهر سعره على الشاشات ويتم الحساب عليه وهذا اكبر غلط حيث ان الحلي المتداولة بين النساء انما هي حلي مخلوطة اي انها اما ان تكون :
1 - عيار 22 وهذا نضرب وزن الجرام × .916
2- عيار 21 وهذا نضرب وزن الجرام × .875
3-عيار 18 وهذا نضرب وزن الجرام × .750
كما ان التجار يضيفون الى وزن جرام الذهب ما يسمونه سعر المصنعية وهذا السعر بإستطاعة التاجر ان يلعب به لعب مايعلمه الا الله لي عودة ان شاء الله بعد البحث

#9 (permalink)  
قديم 30-10-2008, 12:04 AM
الصورة الرمزية عاطلة ومو بكيفي
عضو مهم

عاطلة ومو بكيفي يستحق التميز

الله يوفقك

#10 (permalink)  
قديم 30-10-2008, 07:46 AM
الصورة الرمزية السكب
عضو ماسي

السكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداع

أخوي لازم يكون لديك معرفة تامة بمؤشرات الذهب لأجل تتاجر به

ويمكن الأستعانة بالاخوان بمنتديات الاسهم يفيدوك أكثر

وفقك الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار