أختر لونك

للإعلان إضغط هنا



خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين

لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع

إستراحة الأعضـاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء منتديات حلول البطالة فى الاونه الاخيرة كثرة الاعلانات المنبثقه في المنتدى...

Like Tree1Likes

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-12-2016, 04:41 PM
الصورة الرمزية ابوحمد000000
أحد أعمدة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 8,218
معدل تقييم المستوى: 10179910
ابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداع
لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي اعضاء منتديات حلول البطالة فى الاونه الاخيرة كثرة الاعلانات المنبثقه في المنتدى
وهى بلا شك خارجه على ارادة الادارة والمشرفين

لهذا يسعدنى اقدم لكم هذا الاداة لمستخدمي الكمبيوتر (adblockplus) اضغط هنا (https://adblockplus.org/) الرائع والمجاني الذى يقوم بحجب الاعلانات من اى موقع
واذا تتصفح عن طريق الجوال أوقف الجافا وينتهي الامر
او زيارة المنتدى عبر التطبيق ( https://appsto.re/sa/vRPzdb.i )
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 30-12-2016, 11:44 PM
الصورة الرمزية ذات أمل
مشرفة إستراحة الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 2,739
معدل تقييم المستوى: 7349593
ذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداع
رد: ✿ لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع ✿

جزاك الله خير .

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 30-12-2016, 11:54 PM
عضو موثوق به
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,877
معدل تقييم المستوى: 4901979
فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع
رد: ✿ لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع ✿

ثبته ولا فيه فايدة حتى صفحات حلول البطالة نصها اعلانات ولا فاد شيء من البرنامج

رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 31-12-2016, 03:31 AM
الصورة الرمزية ابوحمد000000
أحد أعمدة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 8,218
معدل تقييم المستوى: 10179910
ابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداعابوحمد000000 محترف الإبداع
رد: ✿ لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع ✿

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العبدالرحمن مشاهدة المشاركة
ثبته ولا فيه فايدة حتى صفحات حلول البطالة نصها اعلانات ولا فاد شيء من البرنامج
يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب انا من الاشخاص الذي عانيت من الاعلانات من خلال تركيب التطبيق انتهاء الموضوع نهائي
ممكن انت لم تطبق الموضوع صحيح وهنا لم تحل المشكلة لديك
على العموم هنا رابط الشرح ( https://youtu.be/uqhGzhBHeVI )
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 01-01-2017, 05:14 AM
الصورة الرمزية حبيبة نفسها
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 340
معدل تقييم المستوى: 14
حبيبة نفسها يستحق التميز
رد: ✿ لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع ✿

فيه برنامج حملته على الايفون اسمه vpn بعد تحميل تلقاه من ضمن اعدادات الجوال يصير مثل وضع طيران تقدر تفتح وتقفل

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 03-01-2017, 06:57 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 189
معدل تقييم المستوى: 411123
القلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداعالقلب الدافئ محترف الإبداع
رد: ✿ لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع ✿

البرنامج خطييييييييير

ثبته على قوقل كروم ف اللاب وضبط

شكراااااا ابو حمد يعطيك ربي الف عافية ...

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 02-02-2017, 06:48 AM
الصورة الرمزية سمو الأنوثة
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: الرياض
المشاركات: 326
معدل تقييم المستوى: 1160
سمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداع
رد: ✿ لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع ✿

طيب وكيف الطريقة لأصحاب الجالكسي
لان جد الوضع صار اوفر
اعلانات واطارات مو قادرين نقرا او نكتب زي الناس

رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 04-02-2017, 03:27 AM
zoz zoz غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 480
معدل تقييم المستوى: 10
zoz يستحق التميز
رد: ✿ لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع ✿

انا ادخل من خلال الايفون وصرت لما ادخل حلول البطاله اقفل الجافا من الاعدادات. والحمد لله تخلصت من الاعلانات وبدا جوي يصفى مع المنتدى. كنت مره يرتفع ضغطي من الاعلانات غير انه يستهلك بيانات والحمد لله وشكرا على من اعطانا الطريقه

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 05-02-2017, 03:53 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 8
ريما8370465 يستحق التميز
رد: ✿ لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع ✿

شكرا الله يعطيك العافيه
واخيرا حصلت الحل مع هالاعلانات

رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 05-02-2017, 12:56 PM
الصورة الرمزية أسيبك للزمن
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 55516
أسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداعأسيبك للزمن محترف الإبداع
رد: ✿ لمن يعاني من الاعلانات المزعجه في اى موقع ✿

ألف شكر أخوي على طرحك المميز للموضوع
هذي الاعلانات إزعاج قسم بالله
وخصوصي إعلانات اليوتيوب
اللي مالها آخر
ماقصرت أخوي على الموضوع

لك إحـتـرامـي

رد مع اقتباس
أضف رد

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


الساعة الآن 07:38 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd