تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

كيف تبدأ/ تبدئين مشروع ناجح بـ ( 2000 ) ريال؟؟؟

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم... أولاً هذه أول مشاركة لي في المنتدى وأتمنى أن أكون ضيفاً خفيفاً ومفيداً لأخواني وأخواتي أعضاء المنتدى . بالنسبة لطريقة إبتكار المشاريع...

Like Tree1Likes

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #121 (permalink)  
قديم 27-05-2007, 12:22 PM
موجّه تجاري

فتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداع

( فكره للشباب )
انا ملاحظ هالشغله فيها رزق ممتاز جداً , لدرجة اني اعرف شباب في القصيم ( مسقط رأسي ) طول السنه نايمين ويشتغلون بس 3 شهور ويدخلون اكثر من (200000 ريال ) في الموسم , وهي تجارة التمور ,,,
ببساطه ومن دون راس مال , اذا كنت من متابعين الانترنت حاول تبحث عن المنتديات الخليجية مثلاً منتدى اماراتي , واعرض فيه نوعية التمور والاسعار والتوصيل عن طريق شركة ( ارامكس ) والتسديد عن طريق حواله بنكية , وبعد التحويل تروح وتشتري التمر المطلوب وترسله لهم .
طبعاً لازم تكون متفق من البداية مع مصدر التمر وعندك خلفية بالأسعار واحرص على الجوده لأنها مهمه جداً جداً ..

مجرد فكره , والله المستعان ...

التعديل الأخير تم بواسطة فتى نجد ; 27-05-2007 الساعة 12:25 PM
  #122 (permalink)  
قديم 31-05-2007, 07:05 PM
عضو متواصل

قصيمي عاطل يستحق التميز

أخي فتى نجد :أشكرك حقيقة على حرصك على نفع إخوانك وأخواتك وأسال الله أن يكتبلك الأجر العظيم

أعجبتني فكرتين من الأفكار اللي عرضتها الأولى الزعفران والثانية المفارش

أخي أتمنى منك إرسال رسالة خاصة برقم جوالك ليتم التواصل إن شاالله لإنه غير مسموح لي بإرسال الرسائل الخاصة

وأنا جاد إن شالله لعل الله يرزقنا ونفتك من الفراغ اللي ذبحنا

#123 (permalink)  
قديم 03-06-2007, 05:14 PM
Guest

الدبلوماسي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الجهني مشاهدة المشاركة
انا مشتغل باهالشغله

والحمد لله ماقلت عيب ولا استحي بالعكس باليوم صافي ارباحي من 100 ريال الى 200 ريال

وفي المواسم الحجاج أتكلم عن المدينه المنوره صافي ارباحي باليوم تصـل الى 500 ريال

والحين عندي سياره وأشتغل مشاوير بالبلد الى الحرم والحمد لله رزقي ماشي

انا معك في كل كلمة..........في رمضان والحج توصل لاكثر ...........من تجربتي الشخصية...............
  #124 (permalink)  
قديم 07-06-2007, 12:39 AM
موجّه تجاري

فتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداع

( فكرة للشباب والبنات )
في احد سفراتي للصين وبعد ما خلصت شغلي وقبل سفري بيومين نزلت لاحد الاسواق عشان اشتري بعض الهدايا لعيالي واهم شييييييييييييي ( ام خالد ) واحد خواااااااااف !!!!!! , المهم اشتريت لبنتي الصغيرة قطعة كنب ( يعني صوفا ) عشان التمدن !!!!!! طبعاً هي خشب عادي واطرافه محفوره ومدهون بلون بني ومنجد بقماش حليووووو , المهم ان هذي القطعة نفس موديل الكبار ولكن هذي بحجم صغير يعني تناسب اعمار من سنه الى اربع سنوات .
يعني بالعربي رزززززززه للبزارين ويحسون انهم اقويا وبصراحة مميزة جداً لدرجة اني يوم وصلت الرياض نمت بالملحق (زعلت علي ام خالد ليش هدية بنتها مميزه) مزززززحة ...

بااااااااااااختصار :
هذا المنتج يمكن تنفيذه هنا بالسعودية لأنه بسيط جداً واطرف نجار ممكن يسويه وبعد كذا على الدهان ووجه بويه وبعدين عند المنجد للتنجيد وبعد كذا التسويق , وانا اشوف انه ممكن ينجح اذا تم تسويقه في المهرجانات ( البازار) عشان التمدن !!!!!!! وممكن يكون له اقبال كبير لأنه شي جديد خاصةً اذا كان سعر بيعه بحدود ( 200 الى 300 ريال ).

انا بصوره وبنزلكم صوره هنا انشاء الله عشان تقدرون تستوعبون الفكره بشكل كامل , ولكن سؤال لإدارة المنتدى : هل استطيع انزال الصور هنا ؟ ولا معصييييييي ؟
ملاحظه هامه :
ــ تصنيع هذا المنتج وتسويقه لايحتاج رأس مال كبير , ويمكن البدء بمبلغ بحدود ( 5000 إلى 8000 ريال ) .
ــ بعد تصنيعه ونجاحه , يمكن تطويره بتصنيع موديلات اخرى وبألوان مختلفه تدريجياً .

تحيااااااااااااااااتي ,,,,

التعديل الأخير تم بواسطة فتى نجد ; 07-06-2007 الساعة 12:43 AM
  #125 (permalink)  
قديم 07-06-2007, 08:56 AM
إداري سابق

النشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى نجد مشاهدة المشاركة
ولكن سؤال لإدارة المنتدى : هل استطيع انزال الصور هنا ؟ ولا معصييييييي ؟

انت الخير والبركه

ومعصي ما هيب لك للغالي

ادعم مشروعك بالصور عسى ان يستفيد الاخوه والاخوات
  #126 (permalink)  
قديم 09-06-2007, 02:19 PM
عضو مهم

كلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداعكلام مجرب محترف الإبداع

الله يوفق الجميع
وجزاك الله خير الجزاء

#127 (permalink)  
قديم 10-06-2007, 10:33 PM
عضو جديد

دفء المشاعر يستحق التميز

جزاكم الله خير والله من جد الموضوع سهل جدا
حلو اننا نبدأ صغاار ونكبر مع الوقت وعجبتني حكايه راعي المكسرات الله يهنيه ويوفقه
والافكار التي طرحت جدا رائعه
بارك الله فيكم جميعا

#128 (permalink)  
قديم 11-06-2007, 04:43 PM
عضو جديد

khaled-gh يستحق التميز

اهم شي الواحد لايعتمد على الناس ويتوكل على ربه

#129 (permalink)  
قديم 12-06-2007, 05:53 AM
موجّه تجاري

السلام عليكم ...
(( اعلان هام ))

اذا كان لديك معرفة قوية في الجمارك وترغب الدخول بالعمل التجاري بأرباح ممتازه ارجو مراسلتي , وهذا العرض للجادين فقط واللي عندهم علاقات في الجمارك ..

#130 (permalink)  
قديم 13-06-2007, 03:11 AM
عضو جديد

رسيليان يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أخي فتى نجد :
أسأل الله تعالى بمنه وكرمه وفضله أن يجعلك من أهل النعيم من الذين رضي الله عنهم ورضوا عنه ...
الله يوفقك ويسعدك ويبارك في عمرك وعملك ...
أن كالنافذة التي يأتي منها النور ليضيء بها المكان .... أعطاك الله ما تتمنى ..

الحمد لله رب العالمين الذي وفقنا لقراءة أفكارك ونتمنى أن تكون شعلة خير في تحقيق النجاح والتوفيق والسعادة والغنى لمن أراد أن يمضي في طريق التميز والتفوق والغنى ..

................

إلى القائم على هذا المنتدى الرائع ...

وفقك الله تعالى إلى كل خير ورزقك بمال يغنيك ويرضيك و أعطاك كل ما تتمنى وجعل الجنة هي دارك وفرج همك وجعل هذا المنتدى حجة لك لا حجة عليك ورزقك الإخلاص في العمل ...
في هذا المنتدى الرائع وجد كل شاب يبحث عن عمل ضآلته .. منتدى يحاكي معاناة الكثير ممن لم يجد عملا ... وفقهم الله لكل خير ..

............
التوكل على الله في كل شيء سيكون هو السبيل الوحيد لتحقيق كل هدف ...

...

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار