تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

ماسجلوني بحساب المواطن

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

السلام عليكم انتظرت الرساله انتظرت ماجاني شي وامس دخلت موقع حساب المواطن ولقيت اني غير مسجله وطلب مني اكمل بياناتي وش المشكلة بعدم تسجيلي انا استلم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-02-2017, 01:20 AM
عضو مهم

تغيير 2610 يستحق التميز
ماسجلوني بحساب المواطن

السلام عليكم

انتظرت الرساله انتظرت ماجاني شي وامس دخلت موقع حساب المواطن ولقيت اني غير مسجله وطلب مني اكمل بياناتي
وش المشكلة بعدم تسجيلي انا استلم ضمان ؟ وماسجلوني مع العالم!!

والمشكلة اني عجزت اسجل نفسي لان الخيارات اللي تتوافق مع حالتي كاتبين سيطلب منك وثائق رسميه وانا من وين لي وثائق رسميه
فتاه مهجورة من والدها منذ الصغر والاب الان مشلول وراتبه يصرفونه زوجته وابناءه الاخرين وانا محرومه
والسكن اسكن بين اخوتي كل فتره عند واحد من وين اجيب صك ملكيه او فاتورة كهرب او عقد اجار !!

وحالت ابوي مااقدر اجيب اثبات بوضعه الصحي وانه غير قادر اوراقه مع زوجته وعياله ولايمكن يعطوني

#2 (permalink)  
قديم 05-02-2017, 01:32 AM
عضو جديد

روضة التنهات يستحق التميز
رد: ماسجلوني بحساب المواطن

لكى الله والله يفرج كربك ويسهل كل صعب !!

بس تطنمى انتى مسجله ومو شرط تجيك رساله أصلا دخولك هو في شهر 6 عشان لو بغيتى تحدثين ولا شى حساب المواطنى على كل حال لا تشغلين بالك وتاكدى انك مسجله

#3 (permalink)  
قديم 05-02-2017, 01:40 AM
عضو مهم

تغيير 2610 يستحق التميز

روضه التنهات كيف مسجله وانا دخلت بنفسي للموقع وقال لم يتم تسجيلك من قبل اكمل الخطوات التاليه وكملت معه بس بعضها ماقدرت اكملها وطلعت

#4 (permalink)  
قديم 05-02-2017, 02:12 PM
الصورة الرمزية dora
عضو سوبر

dora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداع

افتحي حسابك حق تحديث الضمان الي كانو طالبين فيه قبل فتره الاي بان

حتلاقي رساله فوق باليسار انك ملتحقه بحساب المواطن تلقائيا

انا تو كنت بسجل بنتي يقول لم تسجل ولمن كتبت بياناتها رفض النظام لان عمرها اقل من المسموح

بس لمن دخلت علي بياناتها لقيتها متسجله دايركت

اتمني اكون افدتك

#5 (permalink)  
قديم 05-02-2017, 05:30 PM
عضو مهم

تغيير 2610 يستحق التميز

دورا كيف ادخل على تحديث ملفي انا ماحدثت الضمان فرع الضمان رحت لهم وحدثوا لي وش السوات

#6 (permalink)  
قديم 06-02-2017, 02:32 AM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

بصراحة لماقرات موضوع الاخت تغيير انها لم تسجل رحت بوابة حساب المواطن حابة اتأكد اني مسجلة صحيح قبل جاتني رسالتين اني سجلت في الحساب ولكن من باب التأكد والفضاوة اخترت انشاء حساب جديد وكتبت بياناتي ولما اخترت ارسال اوتأكيد كتب لي عزيزي مستفيد الضمان لقد تم تسجيلك ووووالخ يعني من المفترض اختنا تغيير يجيها مثل ماجاني اذا سجلوها الضمان في حساب المواطن اوربماتكون تابعة مع بطاقة والدتها لذلك لم تأتيها رسالة والله اعلم

#7 (permalink)  
قديم 06-02-2017, 03:01 AM
عضو مهم

تغيير 2610 يستحق التميز

اي يااختي ماجاني زيك مدري وش السبب بعدم تسجيلي
لاغير تابعه لوالدتي ووالدي هاجرني ومسجله بالضمان بالهجر والسنه ذي برمضان يصير عمري نظامي استحق الضمان بدون اي اثباتات رسميه لما يصير عمري 35 بعد كم شهر

#8 (permalink)  
قديم 08-02-2017, 11:53 PM
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغيير 2610 مشاهدة المشاركة
اي يااختي ماجاني زيك مدري وش السبب بعدم تسجيلي
لاغير تابعه لوالدتي ووالدي هاجرني ومسجله بالضمان بالهجر والسنه ذي برمضان يصير عمري نظامي استحق الضمان بدون اي اثباتات رسميه لما يصير عمري 35 بعد كم شهر
ياعزيزتي من الافضل تتصلي على حساب المواطن وهم يدخلوا من عندهم ويشوفوا اذا الضمان سجلك او لا عشان تطمئني

اتبعي التعليمات بداخل الرابط مشاركة العضوة كلي شموخ وخلي الموظف يتأكد لك هذا أفضل شيء ويارب تكوني مسجلة وتريح بالك

http://btalah.com/showthread.php?t=682183&page=3
  #9 (permalink)  
قديم 11-02-2017, 07:06 PM
عضو مهم

تغيير 2610 يستحق التميز

خربتي علي يااختي دخلت بشوف مثل ماقلتي بردك الاول قبل اقراء الثاني
دخلت وكملت معلوماتي وضغطت تسجيل وتم ولم يقل انت مسجل من قبل الضمان
😢😢😢😢
الحين لو ارسلو يبون وثائق رسميه عن وضع الوالد وفواتير بااسمي وعقد اجار من وين لي الله المستعان ياليتني ماسجلت وارسلت الطلب 💔💔💔💔💔

#10 (permalink)  
قديم 12-02-2017, 07:54 AM
عضو ماسي

كيف خربت عليك مافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يسامحك لان أنا ذكرت تجربتي هل يعتبر خراب ؟؟؟
وثانيا اتصلي واسالي لان راح يبان لدى الموظف اذا تم تسجيلك من قبل الضمان اولا
واذا أخبرك ان تم تسجيلك من قبل الضمان الحمدلله واذا قال لم يتم تسجيلك من قبل الضمان عندك خيارين
الاول تسألي الموظف اوتخبري باانك من مستفيدات الضمان لماذا لم يسجل اسمك
الثاني :تروحي الضمان وتسأليهم لماذا لم يتم ادراج اسمك في حساب المواطن واذا الموظفة قالت ماادري روحي عند المديرة واستفسري لأن عندهم بيانات جميع مستفيدي الضمان
وثاثا قبل الخيارين اعملي الخطوات اللي قالتها العضوة في الصفحة الاولى
واذا منك مقتنعة بكلامي انتظري أهل الخبرة يفيدوك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان