تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين والمتقدمات على وظائف الهيئه الملكيه في ينبع

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هنا تجمع المتقدمين على وظائف الهيئه الملكيه في ينبع اللي بدأ في شهر 5 .. أنا استغربت مافي أحد يسأل او يستفسر عن شي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 21-03-2017, 02:32 PM
عضو جديد

اخصائي طبي يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين والمتقدمات على وظائف الهيئه الملكيه في ينبع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshalalnasser مشاهدة المشاركة
ياشباب بالاقرار ماكانو كاتبين خبره سنتين اللي تخصصه مختبرات يرد علي
طيب ياخي مكتوب بالاقرار
أن اكون مستوفي لشرط الخبره العلميه ( للوضائف التي تتطلب خبره علميه )
يعني للوضائف اللي مطلوب فيها خبره
المختبرات ماكان مطلوب فيها خبره
يعني وضعك تمام ان شاء الله
  #32 (permalink)  
قديم 21-03-2017, 06:21 PM
عضو جديد

Meshalalnasser يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي طبي مشاهدة المشاركة
طيب ياخي مكتوب بالاقرار
أن اكون مستوفي لشرط الخبره العلميه ( للوضائف التي تتطلب خبره علميه )
يعني للوضائف اللي مطلوب فيها خبره
المختبرات ماكان مطلوب فيها خبره
يعني وضعك تمام ان شاء الله
ياحبيبي انا انحذف الايميل عندي بالغلط ومادري وش هي الشروط وحتى الاقرار راح من عندي
ف ابي ترسلي الايميل اذا تخصصك مختبرات وهل الاقرار واحد للجميع انا مابي اتعب وبالاخير يقولون توكل على الله مطلوب خبره
  #33 (permalink)  
قديم 21-03-2017, 07:21 PM
عضو نشيط

حمدتو22 يستحق التميز

كيف اختبارهم الانجليزي بصراحة مستواي جيد نوعا ما هل اقدر امشي نفسي فيه واختبارهم التخصص؟؟

#34 (permalink)  
قديم 21-03-2017, 08:19 PM
عضو جديد

فول تميز يستحق التميز

اليوم أتصلت عليهم على الرقم 0143937752

وبعد التحية والسلام

قلتله في الاقرار كاتبين لازم يكون فيه خبرة ووقت التقديم ما كانوا طالبين

قلي ايش التخصص

قلتله محلل نظم / مبرمج

قال لازم خبرة

قلتله هل هذا يعني اني ما اقدر أدخل الاختبار

قال ممكن تدخل الاختبار بس حيرجعوا يشوفوا الخبرات بعد الاختبار

,,,

فنصيحة للكل اتصلوا واسألوا عن تخصصاتكم , ممكن في تخصصات ما يحتاجوا للخبرة

وفي النهاية الأرزاق بيد الله

#35 (permalink)  
قديم 22-03-2017, 01:50 AM
عضو جديد

النجم ميسي يستحق التميز

وصلتني sms بس ماوصلني اي ايميل منهم ايش القصة؟

#36 (permalink)  
قديم 22-03-2017, 02:03 AM
عضو جديد

eng_alasmari يستحق التميز

الحمدلله بعد ما فقدت الامل وصلتني قبل ساعتين رسالة دعوه للاختبار ع الجوال

بالتوفيق للجميع

#37 (permalink)  
قديم 22-03-2017, 05:35 AM
عضو متواصل

Gentleman‏ يستحق التميز

والله شي غريب ومحير

انا اأقدم للمره المليون خبره وعندي خبره

وكافه الشروط منطبقه ليه مايرسلون لي مادري

#38 (permalink)  
قديم 22-03-2017, 09:42 AM
عضو جديد

ولد آبوي يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير ومودة ..

أنا سجّلت في المنتدى بس عشان هالموضوع .. وإن شاء الله إني أفيد وأستفيد منه

بتكلم عن أكثر من نقطة بدون ترتيب .. وإن شاء الله إنها تكون جواب لأسألة البعض ..

أنا دخلت اختبار لوظيفة اخصائي شبكات قبل 8 شهور تقريبا .. والطريقة كانت كالتالي :

اختبار انقليزي : بالنسبة لي أنا سهل جداً لأني درست انقليزي برا السعودية , لكن بعد ما شفت اصحابي اكتشفت ان الاختبار ممكن يكون مستواه صعب شوي للي ماعندي انقليزي.
اختبار التخصص : بالنسبة لي , كان جدا جدا جدا صعب .

بعد اختبار التخصص , يقولون لك اسماء المقبولين راح نعلّقها على الأبواب الساعة 1 الظهر .
واللي يطلع اسمه يتوجّه للمستشفى عشان المقابلات الشخصية .

طبعا إحنا كنّا حدود 80 رجال اللي دخلوا الاختبار من تخصصات متفرقة .. والمقبولين مايتعدون ال 15 رجال .. وباقي قدامهم فرز بعد المقابلات الشخصية.

يعني .. اللي بيحجز يحجز ذهاب على اليوم اللي قبل الاختبار , ويستاجر شقة وسيارة .. ويروح الصبح ويخلص اموره .. وفي أسوأ الحالات راح تكون مخلّص تقريبا على المغرب .. فـ أفضل إنك تحجز عودة في نفس يوم الاختبار على آخر المساء .

وبالنسبة للي تجيهم الرسايل على الجوال وماتجيهم على الأيميلات , أنا أنصحك إنك تتأكد من البريد الغير هام ( Junk Mail ) .

وبالنسبة للي يشوف الوظايف تروح وتجي ومايجيه أي رسالة .. أنا أنصحك إنك تحدّث ملفك في صفحة الهيئة بإستمرار , وتتابع الوظايف وتقدّم على الوظيفة المناسبة لتخصصك , ولمن تقدّم بيجيك رقم تقديم .. كذا معناه أن تقديمك في السمبتيك ..

وبالنسبة للي يسأل عن الهيئة ومميزاتها .. من خبرتي البسيطة .. أنا أشوف الهيئة الملكية وظيفة حكومية مثلها مثل أي دائرة حكومية أو وزارة , لها سلم رواتبها ولها مميزاتها اللتي لا تختلف بشكل جوهري مع الدوائر الأخرى .

ولكن , الوظيفة في الهيئة الملكية يميزها المدينة التي سوف يكون معاشك فيها , حيث لا يخفى عليكم سمعة مدينة الجبيل الصناعية وينبع الصناعية .
والميزة الأخرى , واللي أنا أشوف أنها ميزة رهيبة , إنهم يسلّمون الموظفين بيوت , بمشروع تعاوني . ( وليس ربحي مثل الشركات ! ).
الميزة الثالة , بالنسبة لي , أنا أشوف إن بيئة العمل في الهيئة الملكية , بيئة جداً مريحة , وتكاملية , وتعاونية .

أخيراً , أقول لنفسي وللكل .. قدّم حتى لو الخبرة ماهي منطبقة 100% . محد يدري كيف يجي نصيبه ..
وما تدري أصلاً وش بيقابلك قدامك .. وفي كل الأحوال : إنت منت خسران , أقل شئ تعلمت كيف طريقة الاختبارات وتعلمت وش تحتاج في الاختبارات اللي بعدها . وأيضاً هذي المقابلات والاختبارات اللي تروح لها ( تجمّد قلبك ) وتخلّي رهبة الوظايف والاختبارات تروح منك . فـ تصير بطل مقدام .

أنا من سكان مدينة الجبيل الصناعية , وأشتغل مقاول مع الهيئة الملكية في الجبيل . وأطمح إني أكون رسمي ( موظف هيئة ملكية ) , عشان الراحة والأمان الوظيفي , والبيت أهم شئ .
مع إنه راتبي ومميزاتي مع المقاول أفضل بمراحل , لكن شعور عدم الاستقرار الوظيفي مثل الكابوس .

والآن عندي اختبار يوم الاربعاء القادم , على وظيفة أخصائي نظم بوابة إلكترونية , تبع الخدمات الصحية .

أسال الله العظيم رب العرش الكريم , أن يرزقني و من يقرأ الخيرة الطيبة في الوظيفة , وأن يرزقنا الرضا بقضائه , وأن يرزقنا البركة.

واللي عاوز يسأل عن حاقه .. حاضرين للطيبين ..
  #39 (permalink)  
قديم 22-03-2017, 05:52 PM
عضو متواصل

تألق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد آبوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير ومودة ..

أنا سجّلت في المنتدى بس عشان هالموضوع .. وإن شاء الله إني أفيد وأستفيد منه

بتكلم عن أكثر من نقطة بدون ترتيب .. وإن شاء الله إنها تكون جواب لأسألة البعض ..

أنا دخلت اختبار لوظيفة اخصائي شبكات قبل 8 شهور تقريبا .. والطريقة كانت كالتالي :

اختبار انقليزي : بالنسبة لي أنا سهل جداً لأني درست انقليزي برا السعودية , لكن بعد ما شفت اصحابي اكتشفت ان الاختبار ممكن يكون مستواه صعب شوي للي ماعندي انقليزي.
اختبار التخصص : بالنسبة لي , كان جدا جدا جدا صعب .

بعد اختبار التخصص , يقولون لك اسماء المقبولين راح نعلّقها على الأبواب الساعة 1 الظهر .
واللي يطلع اسمه يتوجّه للمستشفى عشان المقابلات الشخصية .

طبعا إحنا كنّا حدود 80 رجال اللي دخلوا الاختبار من تخصصات متفرقة .. والمقبولين مايتعدون ال 15 رجال .. وباقي قدامهم فرز بعد المقابلات الشخصية.

يعني .. اللي بيحجز يحجز ذهاب على اليوم اللي قبل الاختبار , ويستاجر شقة وسيارة .. ويروح الصبح ويخلص اموره .. وفي أسوأ الحالات راح تكون مخلّص تقريبا على المغرب .. فـ أفضل إنك تحجز عودة في نفس يوم الاختبار على آخر المساء .

وبالنسبة للي تجيهم الرسايل على الجوال وماتجيهم على الأيميلات , أنا أنصحك إنك تتأكد من البريد الغير هام ( Junk Mail ) .

وبالنسبة للي يشوف الوظايف تروح وتجي ومايجيه أي رسالة .. أنا أنصحك إنك تحدّث ملفك في صفحة الهيئة بإستمرار , وتتابع الوظايف وتقدّم على الوظيفة المناسبة لتخصصك , ولمن تقدّم بيجيك رقم تقديم .. كذا معناه أن تقديمك في السمبتيك ..

وبالنسبة للي يسأل عن الهيئة ومميزاتها .. من خبرتي البسيطة .. أنا أشوف الهيئة الملكية وظيفة حكومية مثلها مثل أي دائرة حكومية أو وزارة , لها سلم رواتبها ولها مميزاتها اللتي لا تختلف بشكل جوهري مع الدوائر الأخرى .

ولكن , الوظيفة في الهيئة الملكية يميزها المدينة التي سوف يكون معاشك فيها , حيث لا يخفى عليكم سمعة مدينة الجبيل الصناعية وينبع الصناعية .
والميزة الأخرى , واللي أنا أشوف أنها ميزة رهيبة , إنهم يسلّمون الموظفين بيوت , بمشروع تعاوني . ( وليس ربحي مثل الشركات ! ).
الميزة الثالة , بالنسبة لي , أنا أشوف إن بيئة العمل في الهيئة الملكية , بيئة جداً مريحة , وتكاملية , وتعاونية .

أخيراً , أقول لنفسي وللكل .. قدّم حتى لو الخبرة ماهي منطبقة 100% . محد يدري كيف يجي نصيبه ..
وما تدري أصلاً وش بيقابلك قدامك .. وفي كل الأحوال : إنت منت خسران , أقل شئ تعلمت كيف طريقة الاختبارات وتعلمت وش تحتاج في الاختبارات اللي بعدها . وأيضاً هذي المقابلات والاختبارات اللي تروح لها ( تجمّد قلبك ) وتخلّي رهبة الوظايف والاختبارات تروح منك . فـ تصير بطل مقدام .

أنا من سكان مدينة الجبيل الصناعية , وأشتغل مقاول مع الهيئة الملكية في الجبيل . وأطمح إني أكون رسمي ( موظف هيئة ملكية ) , عشان الراحة والأمان الوظيفي , والبيت أهم شئ .
مع إنه راتبي ومميزاتي مع المقاول أفضل بمراحل , لكن شعور عدم الاستقرار الوظيفي مثل الكابوس .

والآن عندي اختبار يوم الاربعاء القادم , على وظيفة أخصائي نظم بوابة إلكترونية , تبع الخدمات الصحية .

أسال الله العظيم رب العرش الكريم , أن يرزقني و من يقرأ الخيرة الطيبة في الوظيفة , وأن يرزقنا الرضا بقضائه , وأن يرزقنا البركة.

واللي عاوز يسأل عن حاقه .. حاضرين للطيبين ..
حبيبي عندي سؤالين:

أنا اختباري الخميس الجاي 2-7

وحجزت فندق بس ماحجزت سيارة، هل لازم سيارة؟ ماقدر استخدم أوبر أو كريم أو تاكسي هناك؟

السؤال الثاني: رحلتي الرجعة الساعة 5 وعشر الإقلاع يعني لازم أكون في المطار الساعة 4، وهذي الرحلة الوحيدة لطيران سما للرجوع إلى الدمام. هل باخلص كل شيء قبل الساعة 4؟

وتسلم.
  #40 (permalink)  
قديم 22-03-2017, 08:08 PM
عضو نشيط

حمدتو22 يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا اخوي بسئلك عن طبيعة اختبار التخصص هل مقالي وبالانجليزي. ولا كيف والصعوبة تكمن في ايش

وليه احجز علئ اخر رحلة لذي الدرجة بتاخر في الاختبار لاني رحلتي ع الدمام فعلا تقلع 5:10

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية