تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة الفرد الأساسي رقم 210) 1438

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع واضح من اسمه الي عنده اخبار او اي شي عن (دورة الفرد الأساسي رقم 210) في البحرية لا يبخل علينا يا شباب انا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #141 (permalink)  
قديم 11-07-2017, 01:52 PM
عضو جديد

bo-ibra يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة الفرد الأساسي رقم 210) 1438

انا توني مسلم ملفي قالي دوراتهم تبدا بعد اسبوعين والشرطة البخريه شهرين الو ثلاث خلص الارراق وتوكل على الله رح الادله الحنائية اللحين لانهم بيعطونك موعد بعد يومين رح سوها اللحين بالتوفيق

#142 (permalink)  
قديم 12-07-2017, 02:46 PM
عضو نشيط

الواصليه يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة الفرد الأساسي رقم 210) 1438

حسب ماوصلني في دوره راح تبدا بعد اسبوعين وفي دوره بعد الحج

#143 (permalink)  
قديم 12-07-2017, 11:40 PM
مشرف الإستفسارات العسكرية

طالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصليه مشاهدة المشاركة
حسب ماوصلني في دوره راح تبدا بعد اسبوعين وفي دوره بعد الحج

عل كلام المدربين عندنا وقابلتهم يوم الاحد الماضي ، قالوا الدوره الاسبوع الجاي بحد أقصى
والدوره المقبله اللي هي دفعة 211 ف شهر 5 ، واحتمال تكون دورة القوات الخاصه البحرية هي اللي بعد الحج الله يعينهم ويكون معاهم
  #144 (permalink)  
قديم 13-07-2017, 08:47 AM
عضو جديد

3zoz Al7rbee يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صبـأح الخير على الجميع .. عندي استفسار اخوي تقناوي . او الي عند علم
انا اتابع الطلب كل يوم وامس تغير ومكتوب مكتمل الإجراءات
ايش معنها ؟؟ يعني مقبول ولا مرفوض ولا باقي الفرز النهائي ..؟ ولا ايش ارجو الي عنده خبر لا يبخل علينا والي مكتوب له بالموقع نفس الي مكتوب يعلمني .! وجزاكم الله خير \\ والله يوفقني وياكم \\ .....

#145 (permalink)  
قديم 13-07-2017, 12:41 PM

طالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zoz Al7rbee مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صبـأح الخير على الجميع .. عندي استفسار اخوي تقناوي . او الي عند علم
انا اتابع الطلب كل يوم وامس تغير ومكتوب مكتمل الإجراءات
ايش معنها ؟؟ يعني مقبول ولا مرفوض ولا باقي الفرز النهائي ..؟ ولا ايش ارجو الي عنده خبر لا يبخل علينا والي مكتوب له بالموقع نفس الي مكتوب يعلمني .! وجزاكم الله خير \\ والله يوفقني وياكم \\ .....

صباح النور ، الله يوفقك يالغالي ، دامه جاك مكتمل الاجراءات وفما وراه الا قبول نهائي بس وقريب ان شاء الله
انت فني ولا ثانوي ؟
  #146 (permalink)  
قديم 14-07-2017, 12:09 PM
الصورة الرمزية فاضي لعيونكم
عضو مميز

فاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداع

اخوي طالب تقناوي انا سلمت ملفي يوم الأربعاء قبل امس تخصصي شرطة عسكرية عندك علم متى دورتنا راح تكون او سمعت احد منا والا من هناك ؟ ناس تقول بعد 6 شهور وناس تقول قبلها طبعا سلمت ملفي في جدة ولما سئلتهم قالوا بتجيك رسالة ولاحددو موعد

#147 (permalink)  
قديم 14-07-2017, 02:23 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضي لعيونكم مشاهدة المشاركة
اخوي طالب تقناوي انا سلمت ملفي يوم الأربعاء قبل امس تخصصي شرطة عسكرية عندك علم متى دورتنا راح تكون او سمعت احد منا والا من هناك ؟ ناس تقول بعد 6 شهور وناس تقول قبلها طبعا سلمت ملفي في جدة ولما سئلتهم قالوا بتجيك رسالة ولاحددو موعد

أخوي فاضي ، أنت من متقدمين دورة كم ؟ اذا انك من دورة 209 فـ دورتك عل ما سمعت الاسبوع الجاي وذا انك من متقدمين دورة 210 فـ دورتك بتكون فالدوره المقبله 211 واتوقع تكون عل شهر 4 القادم

موفق حبيبي
  #148 (permalink)  
قديم 15-07-2017, 07:34 AM
الصورة الرمزية فاضي لعيونكم
عضو مميز

فاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب تقناوي مشاهدة المشاركة
أخوي فاضي ، أنت من متقدمين دورة كم ؟ اذا انك من دورة 209 فـ دورتك عل ما سمعت الاسبوع الجاي وذا انك من متقدمين دورة 210 فـ دورتك بتكون فالدوره المقبله 211 واتوقع تكون عل شهر 4 القادم

موفق حبيبي
ايه انا من دورة 210 الله كريم ان شاء الله بعد الأنتظار ذا كله نقبل ولايكون فيها فرز وحاله
  #149 (permalink)  
قديم 15-07-2017, 05:40 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضي لعيونكم مشاهدة المشاركة
ايه انا من دورة 210 الله كريم ان شاء الله بعد الأنتظار ذا كله نقبل ولايكون فيها فرز وحاله

اجل الله يوفقك ، دورتك مع دورة 211 والمتوقعه ف شهر 4

فالك التوفيق
  #150 (permalink)  
قديم 15-07-2017, 06:17 PM
عضو جديد

3zoz Al7rbee يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب تقناوي مشاهدة المشاركة
صباح النور ، الله يوفقك يالغالي ، دامه جاك مكتمل الاجراءات وفما وراه الا قبول نهائي بس وقريب ان شاء الله
انت فني ولا ثانوي ؟

يا هلا اخوي تقناوي الله يسعد وجزاك الجنه ...

يعني ان شاء الله اني مقبول .. ! نهائي .!! ؟

يعني المكتمل الأجراءات يكون بعد الفرز النهائي ؟؟ ولا قبل الفرز النهائي ؟؟

انا فني ( كيماويات ) .! هل تعرف من دورتك احد فني كيماويات ؟
كل من سئلت يقول تخصص غريب مانعرف اعد فيه ( أنا اسئل عشان بشوف وين التعين . )
عسى الله يوفقنا يسسر امورنا وشكراً
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية