تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

[ خآص بكشف حقآئق العآطلين ]

وظائف المنطقة الغربية

بسم الله الرحمن الرحيم بدلنآ النظآم لأن مآفي أحد بيلتزم عمومآ بنتركهآ سآيبه اللي بيحكي يحكي

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 01-11-2008, 09:38 PM
الصورة الرمزية سيرياليه
مراقبة سابقة

سيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداع

شيء مخجل والله
تصرفآت بعض من يزعمون بتوفير فرص العمل خآصة للفتيآات ..
معوضه خير يآرب ..
وسلآمتك آيآديكــ من التعب
لآهنتِ ..

#12 (permalink)  
قديم 01-11-2008, 09:44 PM
الصورة الرمزية آلاء الرحمن
عضو مميز

آلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداع

متاااااااااااااااابعهــ فقط

//

مشكوورة سوسو ع الموضوع

#13 (permalink)  
قديم 01-11-2008, 10:10 PM
الصورة الرمزية عاطله نشيطه
عضو متواصل

عاطله نشيطه يستحق التميز

متابعه

#14 (permalink)  
قديم 01-11-2008, 10:25 PM
الصورة الرمزية ميمو بابتها
عضو مهم

ميمو بابتها يستحق التميز
Exclamation العواطلية المبتدئة

السلام عليكم يا عاطلين وعاطلات هههههههههههههههههههه
مراحب
صراحة انا مبسوطه كتيييييييييييييير اني عاطلة تكتب عن تجربتها مع انو ماليا كتير بالمجال لكن راح احكي لك وارضي فضولكم ...!! واسفه اخت سيريالية دوبني شفت رسالتك :o
نجي للمهم
انا المدعوة : ميمو بابتها:o
تخرجت دي السنة
بس طبعا كنت مجهزة حالي بتوظف قبل اتجوز !!!!!!:o
المهم اخذت دبلوم حاسب تطبيقي وكان تخصصي تغذية وعلوم اطعمة
اللي صار اني كنت ناوية اكمل دراستي طبعا يوم استلمت وثيقتي روحت لهيئة التدريس اخذ توصية وشفتهم يوزعونها بالهبل استغربت الطفرة التعليمية عندهم
طلع انو الدراسات العليا قفلوها في دا القسم لانهم بيحولونه لتغذية اكلينيكية
حمدت ربي ومشيت
روحت اقدم على مستشفيات طبعا تبعا لقرار التحويل لمسمى القسم خلاص ما عاد لنا نصيب بالقطاع الطبي وقلنا ما عليه نستنى الديوان وغيرو ونشوف طبعا بعد الدراسة اللي جمعت بين الاقتصاد المنزلي والتغذية الاكلينيكية ********نهايتي معلمة اقتصاد
طبعا نسيت اقول الدورات اللي اخذتها في مجال الحميات والتخطيط الغذائي للمرضى بانواعهم
اكمل ........
بعد فترة زرت القسم اخلص اوراق ليا اكتشفت شيء مرعب
في بنات اخدوهم معيدات من دفعتي عددهم 9
ياريت لو كانوا بنات واااااااااو مجتهدات لكن في منهم مين اخدت اسواء الدرجات في مرحلة التربية العملي(مرحلة التدريب في المدارس)
طبعا انقهرت وقهري مو عشان نفسي قد عشان دا كان الاولى انو ناس تانية تاخد محلهم
طبعا روحت طووووووووولي لدكتورة عربية رهيبة اسمها (رورو)!!! اخاف عليها مع انهم بيكرشوها برا خلاص
قلت لها كيف حصل كدا يادكتورة :
قالت : هما عندهم كوسه .... انتي ما عندك كوساية هههههههههههههههههههههه
قلت طيب ..... اييش ماركة كوستهم ههههههههههههه
قالت : ع . وزان
والله ما عرفتوا بس يمكن حاجه وشيء اتكلت على ربي وقلت ربنا يعطينا ويعطيهم
وقدمت على مدارس اهلية طبعا ما في غير مدرسة وحده طلبوا مقابلة شخصية وقالت ليا انتي مستوفية الشروط انشالله ندق عليكي
انتظرت طلع انهم اخدوا وحده تانية **************** من خبر صقيقتي تشتغل هناك
طبعا دي البنت قبلوها على اساس هيا تخصصي بعد فترة اكتشفت انها تدرس تخصص تاني بعييييييييييد عن تخصصنا هههههههههه بس الكوسة على قولة( رورو) ابلتي الله يذكرها بالخير.......
وطبعا غير تقديمات الشركات والمصانع اللي ارسلهم سيرتي وما عندك احد !!
انك تسمع ان ناديت حياً ..... ولا حياة لمن تنادي
قدمت على معهد تعليمي بتخصصي معلمات وطبعا وصلت لمحل التقديم بعد جهد جهيد لانهم ما كانوا يبغوا احد يقدم نذالة مدري ليه
المهم كان تخصصي متطابق واكتر من اللي طالبينوا
لكن برضوا كانت الكوسة هيا الفيصل طبعا الحين انتظر الديوان ********>>> على فكرة انا تخرجنا دي السنة وما سلمونا الوثائق غير لمن قفل الديوان على طول عشان لا نقدم هههههههههههههه مع اللي قبلنا لكن الله كريم
وعلى فكرة عندي اخو وربي انه كتلة مآسي بس مو راضي يسمعني ويكتب مأساته قد ما تبهدل وشاف الظلم بعيونوا
وووووبس خلصت بربرتي >>> بربر واجد انا هههههههههه
باااااااااااااي

#15 (permalink)  
قديم 01-11-2008, 10:31 PM
الصورة الرمزية عاطله نشيطه
عضو متواصل

عاطله نشيطه يستحق التميز

مشكلتي الاولى اقولكم وبكل صدق ان المصيبه الكبيره بعد 4 سنين عطاله بدات افقد كثييييييير من كنوزي الفكريه والثقافيه يعني الان لو تسالي متى لد النبي يقولك هو بشهر ربيع الاول لكن متى وباي عام والله مااذكر
المشكله الثانيه تخصصي العله والله انه عله ...كل مااروح مكان اول مايسالون عن تخصصي مايسالون عن شهاداتي الثانيه وعلى طول يغضوا البصر عني او ..وهذه او نادره جدا يلزموني يتدريس كل الاقتصاد لجميع المراحل الموجوده بالمدرسه مع التنسيق حسبي الله ونعم الوكيل ..ولا براتب كحد اقى 1500وعلى ايه ماادري ..
والمشكله الثالثه انه والله تقريبا اربع من صديقاتي تعرفت عليهم بعد فتره من التخرج وهم على رواتب عاليه بوظائف تحتاج من الدراسه ماشاء الله ومالتفتوا الى التخصص سبحان الله لكن ارزاق وهذه الدنيا قسمه ونصيب
المشكله الرابعه في البحث عن وظيفه هو الوجه اللي اشوفه يوم تقدمين على وظيفه طبعا هي مسكينه خايفه اخذ مكانها فتقوم تصرفني وهاتك تشميق لكن لااااا سرت اعرف اتصرف افضل والله اني اشوف مثلا الموظفه اللي بقسم شوون الموظفين اشوفهم يشبهوا بعض سبحان الله نفس الطقه والمفاجئه وقت الفطور ها ها ها ها يطلعوا قرايب ياختي عليهم ...
طيب قالوا الحل بعد اللجوء الى الله الواسطه والله ياابويه يقدر يوظفني ببنك لكن الله يهديه ماهمه يقول انا مو حق واسطات ...
والمشكله انهم يحطوا اعلان ويوم تروحين انتهى التقديم
والله ياهذا الرجال اللي بادراة تعليم بجده اسمه ********> اه بس منه
مايعطي العالم وجه مسوي نفسه على طول الخط قافله معاه
لا وشوفوا فين يحطوا وظايف التعاقد عند الرجال عشان الواحده ياابوها اللي يروح ولا كلي ,,,,, واقعدي مكانك ومعقدينها حسبي الله
اما وظايف الاختلاط والله مااعتقد ابدا اني اقدر اتقدم لها وجده اصبحت المساله عندهم عاددددددددي ليه ماادري
هذا مايحضرني الان والله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة سيرياليه ; 01-11-2008 الساعة 11:45 PM
  #16 (permalink)  
قديم 01-11-2008, 10:38 PM
الصورة الرمزية ميمو بابتها
عضو مهم

ميمو بابتها يستحق التميز

صح اخت عاطلة نشيطة ما تلاحظين ما عاد يبون الا الاختلاط بالوظايف !!!!

#17 (permalink)  
قديم 01-11-2008, 10:45 PM
عضو نشيط

احلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداع

مــــتـــــــابــــــعـــــة......

#18 (permalink)  
قديم 01-11-2008, 10:55 PM
الصورة الرمزية سيرياليه
مراقبة سابقة

سيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداع

وتستمر مسلسلآت إغلآق بعض الأقسآم

#19 (permalink)  
قديم 02-11-2008, 12:09 AM
الصورة الرمزية لغــ القرآن ــه
عضو ماسي

لغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداع

متاااااااااابعة

#20 (permalink)  
قديم 02-11-2008, 12:35 AM
عضو نشيط

مالقيت شغل تم تعطيل التقييم

الله يكون بالعون حبيباتي

ويرزقنا بالوظائف اللي تناسبنا

والله يااني شفت العجب العجاب خلال ثلاث سنوات عطالة وداخله عالرابعه

اللي يبيني اكشف وجهي واللي يبيني البس يونيفورم عبارة عن بنطلون وجاكيت قصير واللي يعاكس لو ماتجاوبت معاه يبدا يستهين بسيرتي الذاتية مع اني جامعية وعندي خبرات ومهارات بس

والمضحك لو رحت اقدم على وظيفة ويقولون مانبي جامعية نبي ثانوية عامة حرام انتي جامعية تشتغلين الوظيفة هذي طيب انا ابي اشتغل وماعندي مشكلة ..

الين وصلت لمرحلة برووووووووود وماعاد ابي اقدم على اي مكان الحين مع اني احس بملل ونفسيتي على طول داوووون لكن اش اسوي كرهوني بشئ اسمه وظائف ..

لكن مااقول غير

.. يارب اني لما انزلت الي من خير فقيرة ..
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية