تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

اخت ليونه الحلويين ومن يهمهم الامر

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم والرحمه اتكلم عن الاسر المهجوره وحسابات القصر اللي بنك الراجحي مو راضي يسلمهم الارقام السريه الحين في طريقه تستلمون فيها الارقام توجهي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-07-2017, 03:13 AM
عضو مهم

ميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداع
اخت ليونه الحلويين ومن يهمهم الامر

السلام عليكم والرحمه
اتكلم عن الاسر المهجوره وحسابات القصر اللي بنك الراجحي مو راضي يسلمهم الارقام السريه الحين في طريقه تستلمون فيها الارقام
توجهي للضمان واطلبي منهم خطاب موجهه للبنك بالموافقه على تسليمك الارقام السريه اذا انتي ام القاصر طبعا او معيلها واذا اعطوك الخطاب روحي للبنك وسلميها للمديره مباشره بتسلمك الارقام بدون تعطيل
انا اليوم سويت كذا بعد لف ودوران معهم دام شهرين او اكثر
حبيت ابلغ الامهات اللي كانوا محتارين مثلي والله يوفقكم جميع يارب ❤

#2 (permalink)  
قديم 25-07-2017, 03:34 AM
Guest

الطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداعالطباله محترف الإبداع

ايه الأسر المهجورة كم مره اطلب الأرقام من الشباك بس اتصلت بالوزارة وشرحت لهم اوضاعي وبلغوني سوف يتصلون بي وواناانتظرهم وعندي رقمهم

#3 (permalink)  
قديم 25-07-2017, 03:45 AM
عضو مهم

ميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداع
رد: اخت ليونه الحلويين ومن يهمهم الامر

الضمان قالوا لي هذا النظام الجديد روحي للمكتب خذي ورقه منهم بتسلم الارقام السريه واعطيها مديره البنك انا كنت انتظر اتصال منهم واليوم رحت وجربتها وسلموني الارقام اختي جربي يمكن ربي يفرجها عليك ❤

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي