تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

المساعده من الجميع

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم الحمدلله انا استلمت المقطوعه بس أبغى اسال عن الوالده مقدمه من11_1436ولغايةالحين مانزلها شي وهيا مسجله بنك الانماء وست كبيره ولا قادره...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-08-2017, 01:13 PM
عضو متواصل

ام الانين يستحق التميز
المساعده من الجميع

السلام عليكم الحمدلله انا استلمت المقطوعه بس أبغى اسال عن الوالده مقدمه من11_1436ولغايةالحين مانزلها شي وهيا مسجله بنك الانماء وست كبيره ولا قادره اعرف رقم الطلب عشان اتابع الحاله ساعدوني انا ايش اعمل وانا كمان صعب اروح الضمان لاني عامله عمليه بظهري ممنوعه من الحركه جزاكم الله خير في مساعدة الام الكبيره

#2 (permalink)  
قديم 27-08-2017, 11:44 PM
عضو سوبر

هلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداع
رد: المساعده من الجميع

طبعا تتابع الاستعلام من موقع الوزارة خانة خدمة الاستعلام عن طلب ويكون بالسجل المدني ورقم الطلب اذا كانت تحت الدراسة فالحل هو الانتظار لحين تتحول الحالة الى قائم وعلامة ذلك عند الاستعلام تكون خيارات البحث غير مطابقة وفي حالة رغبت تقديم شكوى لعل وعسى يكون من خلال صوتك مسموع وذلك من موقع الوزارة الله يسهل امركم وشكرا

#3 (permalink)  
قديم 27-08-2017, 11:49 PM
عضو سوبر

هلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداعهلا بالغالين محترف الإبداع

اسف ماانتبهت ظننتك تعرفين رقم الطلب طبعا رقم الطلب هذا تحصلين عليه من مكتب الضمان او اتصلي على الرقم الموحد الخاص بخدمة العملاء بالوزارة لعل ان تجدين من يساعدك اشرحي لهم انك غير قادرة على المراجعة بالمكتب بسبب وضعك الصحي

#4 (permalink)  
قديم 28-08-2017, 06:15 AM
عضو متواصل

ام الانين يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا بالغالين مشاهدة المشاركة
اسف ماانتبهت ظننتك تعرفين رقم الطلب طبعا رقم الطلب هذا تحصلين عليه من مكتب الضمان او اتصلي على الرقم الموحد الخاص بخدمة العملاء بالوزارة لعل ان تجدين من يساعدك اشرحي لهم انك غير قادرة على المراجعة بالمكتب بسبب وضعك الصحي

كل ما تتصل على الأرقام مافي احد يرد احسها ارقام وهميا تعبت وانا اتصل ما خليت ولا وقت الا واتصلت فيه مافي فايده محد يرد ابغى رقم يردو عليه
  #5 (permalink)  
قديم 28-08-2017, 07:13 AM
عضو سوبر

الله يكون بعونك بس عادة الرقم 19911يكون هناك رد اذا كان الاتصال خلال وقت الدوام اعتقد من 8صباحا الى 3عصرا لكن اذا لم يكن هناك تجاوب نهائيا شوفي احد الاقارب يراجع نيابة عنك ولو انهم يعقدون الواحد يقولون لازم وكالة من المستفيد واذا لم تجدي احد فاطمئني لانها راح تنزل باذن الله صدقيني مسئلة وقت فقط انا مثلا انتظرت المقطوعة سنتين وشهرين ونزلت طبعا قبل رمضان والحين قد نسيتها وخلاص ابغى غيرها 😅فلاتقلقي رح تنزل يعني رح تنزل باذن الله يمكن تتأخر شوية لكن بتنزل باذن الله وتصرفيها وانت بخير ان شاء الله واسئل الله العظيم ان ييسر امرك

#6 (permalink)  
قديم 28-08-2017, 02:16 PM
عضو متواصل

ام الانين يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا بالغالين مشاهدة المشاركة
الله يكون بعونك بس عادة الرقم 19911يكون هناك رد اذا كان الاتصال خلال وقت الدوام اعتقد من 8صباحا الى 3عصرا لكن اذا لم يكن هناك تجاوب نهائيا شوفي احد الاقارب يراجع نيابة عنك ولو انهم يعقدون الواحد يقولون لازم وكالة من المستفيد واذا لم تجدي احد فاطمئني لانها راح تنزل باذن الله صدقيني مسئلة وقت فقط انا مثلا انتظرت المقطوعة سنتين وشهرين ونزلت طبعا قبل رمضان والحين قد نسيتها وخلاص ابغى غيرها 😅فلاتقلقي رح تنزل يعني رح تنزل باذن الله يمكن تتأخر شوية لكن بتنزل باذن الله وتصرفيها وانت بخير ان شاء الله واسئل الله العظيم ان ييسر امرك
جزاك الله الف خير والله يرزقك كل ما تتمناه
  #7 (permalink)  
قديم 31-08-2017, 06:35 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

مرحبا
الرقم هذا مامنه فائده اي بني ادم عندك بالبيت يراجعهم فيه مكتب يداوم فيه موظف امام المكتب النسائي وملاصق لمكتب الضمان النسائي هذي العاده يقدر الموظف يعطيكم رقم الطلب وربك يحلها

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#8 (permalink)  
قديم 03-09-2017, 05:49 AM
عضو مميز

نعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداع

اختي دقت على 19911الساعه 5العصر وردو عليها
بس قالو لها لازم تحضر الضمان عشان يعطونها الرقم

#9 (permalink)  
قديم 03-09-2017, 07:11 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

يعني ماستفادت منهم ولاشئ ( بس راجعي الضمان) هذا شئ طيب منهم ويشكرون على خدماتهم الجليله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي