تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

افيدوني في امر شهادتي

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال يا أخوه حبيت اسألكم واتمنى من الاعماااق تفيدوني انا خريجة معهد اعداد معلمات تحفيظ القران بشهادة دبلوم تقدير...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-09-2017, 10:34 PM
عضو جديد

Lolla يستحق التميز
Cool افيدوني في امر شهادتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا أخوه

حبيت اسألكم واتمنى من الاعماااق تفيدوني

انا خريجة معهد اعداد معلمات تحفيظ القران بشهادة دبلوم تقدير جيد جدا ( دارستها ثلاث سنوات )

ولما قدمت على جدارة رفضوا مني وألغوا حسابي كذا مره .. منها بدأت اوسوس معقولة شهادتي ماهي مقبولة في هالجدارة

خبروني ايش الحل والله اني ضايقة جدا , وللعلم راسلت وزارة التعليم ببرنامج تواصل وسدوها بوجهي ان الوظائف تقبل بدرجة البكالوريوس كحد ادنى

افيدوني الله يرضى عليكم

#2 (permalink)  
قديم 27-09-2017, 10:55 PM
عضو نشيط

نظرة باهتة يستحق التميز
رد: افيدوني في امر شهادتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
سؤال هل دراستك معتمدة من التعليم العالي وهي لك زميلات تخرجن وتوضفن حكومي من قبل ؟ اذا اجابتك نعم ، فيبدو لي انه سوف يتم قبول طلبك ف الواظايف الادارية المرتبة الخامسة لان شهادتك دبلوم وليست بكلرويوس ، )) واذا كانت اجابتك لا اعيدِ المحاولة بالتسجيل بجدارة ،لعل تقديمك الاول كان طريقته خاطئة . بالتوفيق (( للعلم ان لست خبير ف جدارة ولكن قلت رأي فقط)) وفقكِ الله .

#3 (permalink)  
قديم 28-09-2017, 02:29 AM
عضو متواصل

Faissal911 يستحق التميز
Re: افيدوني في امر شهادتي

خذي شهاداتك مع واحد عصبي من اهلك وروحي معاه ديوان الخدمه ولا تطلعين الا وانتي مسجله في جداره

#4 (permalink)  
قديم 28-09-2017, 08:14 AM
عضو جديد

موضي صالح يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تقربين شهادتك نفس شهادتي بس انا دبلوم سنه واحده ..من كليه التربيه والتعليم ..
اسمه شهاده دبلوم تأهيل لخريجات ثانويه تحفيظ القران الكريم ....
يقبلك جداره يمكن طريقت تسجليك فيها خطاء ....
ياليتك تسجلين في اسرع وقت عشان تنتهي فتره التدقيق وتقدرين تقدمين على الوضائف الادريه يوم 1/18.............الحين فيه مكاتب
والوضائف التعلميه مراح تشملنا الا اذا الله ارد
..................
واذا انتي مقدمه بنظام جداره القديم بعدين انحذف تره كل الي مقدمين على جداره القديم انحذفن ورجعو قدمو بنظام جداره الجديد الي هو الحين موجود بموقع الخدمه المدنيه ...بس تأكدي من طريقه تقديمك وباذن الله راح يقبلك النظام

#5 (permalink)  
قديم 28-09-2017, 08:21 AM
عضو جديد

موضي صالح يستحق التميز

وفيه وحده طالعه تتكلم مع داود الشريان في برنامج الثامنه وتكلمت عن خريجات دبلوم تأهيل لخريجات التحفيظ القران الكريم وكانت الحلقه كامله عنهم وانا محد توضف منهم وكانت الحلقه شامله كل شي والله يفرجه لنا ويرزقنا الوضيفه الحكوميه يارب العالمين

#6 (permalink)  
قديم 28-09-2017, 11:41 PM
عضو جديد

Lolla يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة باهتة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
سؤال هل دراستك معتمدة من التعليم العالي وهي لك زميلات تخرجن وتوضفن حكومي من قبل ؟ اذا اجابتك نعم ، فيبدو لي انه سوف يتم قبول طلبك ف الواظايف الادارية المرتبة الخامسة لان شهادتك دبلوم وليست بكلرويوس ، )) واذا كانت اجابتك لا اعيدِ المحاولة بالتسجيل بجدارة ،لعل تقديمك الاول كان طريقته خاطئة . بالتوفيق (( للعلم ان لست خبير ف جدارة ولكن قلت رأي فقط)) وفقكِ الله .
والله ماعندي خلفية اذا انقبلا حكومي او لا , بس اغلبهم صارو معلمات حلقات تطوعي حتى , بحاول اجرب التسجيل بالطريقة الصحيحة الله يزينها من عنده

جزاك الله خير
  #7 (permalink)  
قديم 28-09-2017, 11:42 PM
عضو جديد

Lolla يستحق التميز
رد: Re: افيدوني في امر شهادتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faissal911 مشاهدة المشاركة
خذي شهاداتك مع واحد عصبي من اهلك وروحي معاه ديوان الخدمه ولا تطلعين الا وانتي مسجله في جداره
ابوي راح لهم وراح ادارة تعليم المنطقه وكلمهم ونفس الكلام سجلوا بجدارة مالنا حل غير كذاا
  #8 (permalink)  
قديم 28-09-2017, 11:44 PM
عضو جديد

Lolla يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موضي صالح مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تقربين شهادتك نفس شهادتي بس انا دبلوم سنه واحده ..من كليه التربيه والتعليم ..
اسمه شهاده دبلوم تأهيل لخريجات ثانويه تحفيظ القران الكريم ....
يقبلك جداره يمكن طريقت تسجليك فيها خطاء ....
ياليتك تسجلين في اسرع وقت عشان تنتهي فتره التدقيق وتقدرين تقدمين على الوضائف الادريه يوم 1/18.............الحين فيه مكاتب
والوضائف التعلميه مراح تشملنا الا اذا الله ارد
..................
واذا انتي مقدمه بنظام جداره القديم بعدين انحذف تره كل الي مقدمين على جداره القديم انحذفن ورجعو قدمو بنظام جداره الجديد الي هو الحين موجود بموقع الخدمه المدنيه ...بس تأكدي من طريقه تقديمك وباذن الله راح يقبلك النظام
طيب الله يسسعدك كيف سويتي انا متأكده اني ادخلت البيانات الصحيحة وكل شي طلبوه , وهذا اللي مجنني بودي ألحق على الوظائف هذي .. الله يرزقني ويرزقك ويرزق الجميع بفضضله سبحانه
  #9 (permalink)  
قديم 28-09-2017, 11:45 PM
عضو جديد

Lolla يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موضي صالح مشاهدة المشاركة
وفيه وحده طالعه تتكلم مع داود الشريان في برنامج الثامنه وتكلمت عن خريجات دبلوم تأهيل لخريجات التحفيظ القران الكريم وكانت الحلقه كامله عنهم وانا محد توضف منهم وكانت الحلقه شامله كل شي والله يفرجه لنا ويرزقنا الوضيفه الحكوميه يارب العالمين
الله المستعان , لو كانت جهه غير مرغوبة ليش يحطونها كنا بنكتفي بالدراسة بالحلقات , وهذا واننا درسنا جميع العلوم الشرعية , حسبنا الله وكفى
  #10 (permalink)  
قديم 29-09-2017, 09:39 AM
عضو جديد

موضي صالح يستحق التميز

ويسعدك يارب ويوفق ياحي ياقيوم
انا مسجله من زمان بس بقولك الي اذكره (وباذن الله راح تلقين الطريقه الصحيحه باليتوب )
طبعن اهم شي يكون عند ايميل فعال وصحيح وتقدرين تفتحينه وتتطلعين عليه اذا ارسلولك) وتحملين شهادتك في سيدي عشان تقدرين تحمليه في خانه تحميل المؤهل التعلمي..
بعدين تدخلين على تسجيل جديد في جداره وتدخلين بيناتك على شوي شوي وتتأكدين من كل خانه وتدخلين تأريخ التخرج تلقينه في اخر الوثيقه مكتوب تاريخ تلقينه بزاويه مكتوب بخط صغير انا كذا مادري اذا انتي نفسي ولا ......وركتبي رقم جوالك الصحيح الي يكون شغال عشان تحتاجينه اذا نسيتي الرمز السري او اي شي يرسلونك هم
.....
طيب انتي ولامره سجلتي بجداره !
اذا انتي سبق وان سجلتي بس نسيتي الرمز السري ؟تقدرين تطلعين الرمز السري عن طريق الايميل ولا الجوال ...فيه خانه اذا جيتي تدخلين السجل المدني والرمز السري فيه تحت عند نسيان الرمز السري ويرسلون لك على طول في الايميل ....عاد تلقينه يافي الصندوق الوارد او البريد الغيرمهم انتي دوري في الايميل لين تلقينه ...
انا الاخطاء الي حصلت لي عند التسجل
اني احسب الايميل غيرمهم حتى الظاهر بعد ماتسجيلين يرسلون لك رساله في الايميل ....وحتى يرسلون لك بعد ماتنتهي فتره التدقيق ....انه تم الانتهاء من التدقيق بنجاح .....واذا فيه خطاء في التسجيل يعلمونك بعدويكون عنده كاتبه حمره او حاجه زي كذا وانتي تعديلن وتتاكدين من بيناتك الي هم يطلبونها
............
يارب تكونين فهمتي علي
واي استفسار امري

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات