تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على "الأمن العام" |1439 - 2018|

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

مديرية الأمن العام لشؤون التدريب تبدأ بعد غدٍ فتح باب القبول والتسجيل في الدورات العسكرية لرتبة وكيل رقيب ( كلية تقنية ) فأدنىً المصدر الرسمي :

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #271 (permalink)  
قديم 14-03-2018, 10:45 AM
عضو جديد

Klka يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشت من مشاهدة المشاركة
اللي سوا مقابلة شخصية بمكة ايش كانت طبيعة الاسئلة ؟!
انت وين مقابلتك ومتى موعدك ؟
  #272 (permalink)  
قديم 14-03-2018, 11:20 AM
عضو جديد

Alialali0777 يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على "الأمن العام" |1439 - 2018|

يااخوان انا خلصت في مكه عطوني اوراق وقالوا خل كشفك بالباحه احسن مكه فيها زحمه ووافقت .. وسالت اشخاص راحو المقابله بعدي وهم اللي عطوهم موعد للكشف الطبي في مكه وقريب بعد ؟؟ وش السالفه تكفون جاوبوني .. ليش انا احجز وبعض الناس هم حجزولهم ؟؟

#273 (permalink)  
قديم 14-03-2018, 11:21 AM
عضو جديد

Alialali0777 يستحق التميز

بالنسبه للي يسال عن اسئلة المقابله .. والله ياخوك احس انا الوحيد اللي ماسويت مقابله قلي اقراء اية الكرسي وعطاني 83 من 100

#274 (permalink)  
قديم 14-03-2018, 06:54 PM
عضو متواصل

AlEnzi يستحق التميز

اتوقع ان الدورة بشهر ١٠ للاسف ؟ لان فيه عسكري من اخوياي قديم هو علمني اذا فيه دورة حاليا وبيتخرجون لازم المدربين ياخذون اجازه ٣ شهور او شهرين يعني الدورة وبنسبة كبيره تكون بشهر ١٠ (واللي شككني زيادة بان خويي صادق الموظفين اللي عطونا خطاب تصديق الشهادة من الجامعة قلنا لهم يمكن نطول بتصديق الشهادة لان تعبنا رايحين جايين قال خذو راحتكم معكم شهر شهرين قلنا والدورة قال فيه دورتين بشهر ١٠ و شهر ٧ ويمكن تمويه اللي بشهر ٧ ) .. لذلك انا شخصيا ما راح انتظر واحرق اعصابي بالانتظار

التعديل الأخير تم بواسطة AlEnzi ; 14-03-2018 الساعة 06:59 PM
  #275 (permalink)  
قديم 14-03-2018, 08:45 PM
عضو جديد

Klka يستحق التميز

يا شباب هل موعد الدوره من منطقه الى اخرى تختلف والا لازم تكون الدورات موحده

#276 (permalink)  
قديم 15-03-2018, 02:24 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

طفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Klka مشاهدة المشاركة
انت وين مقابلتك ومتى موعدك ؟
مكة

الشي الثاني فاتني موعدي كان امس

هل اقدر اجيهم يوم الاحد يمشوني
  #277 (permalink)  
قديم 15-03-2018, 02:47 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

طفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداع

اللي سوو مقابلة شخصية في (مــكــة) ايش طبيعة الاسئلة يرحم ولديكم
وهل فيه اختبار لياقة بدنية ولا لا

#278 (permalink)  
قديم 15-03-2018, 05:40 PM
الصورة الرمزية حَآلِم
عضو متواصل

حَآلِم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alialali0777 مشاهدة المشاركة
يااخوان انا خلصت في مكه عطوني اوراق وقالوا خل كشفك بالباحه احسن مكه فيها زحمه ووافقت .. وسالت اشخاص راحو المقابله بعدي وهم اللي عطوهم موعد للكشف الطبي في مكه وقريب بعد ؟؟ وش السالفه تكفون جاوبوني .. ليش انا احجز وبعض الناس هم حجزولهم ؟؟
الأمن العام التنظين فيه صفر من عشره للاسف ، لله يعينك على غثاهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alialali0777 مشاهدة المشاركة
بالنسبه للي يسال عن اسئلة المقابله .. والله ياخوك احس انا الوحيد اللي ماسويت مقابله قلي اقراء اية الكرسي وعطاني 83 من 100
لانك يا عزيزي طحت في واحد أبن حلال مو مثل الي عقدوا المسلمين ، انا ماخذ 98 لكن أيش تنفع أذا هم رافضين
ياخذون ملفات المتقدمين بمدينة الرياض بكبرها ، ناهيك عن كلمه تعال الاسبوع الجاي ويعيد علك نفس الاسطوانه الاسبوع الي بعده ، الله يكتب التوفيق بس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlEnzi مشاهدة المشاركة
اتوقع ان الدورة بشهر ١٠ للاسف ؟ لان فيه عسكري من اخوياي قديم هو علمني اذا فيه دورة حاليا وبيتخرجون لازم المدربين ياخذون اجازه ٣ شهور او شهرين يعني الدورة وبنسبة كبيره تكون بشهر ١٠ (واللي شككني زيادة بان خويي صادق الموظفين اللي عطونا خطاب تصديق الشهادة من الجامعة قلنا لهم يمكن نطول بتصديق الشهادة لان تعبنا رايحين جايين قال خذو راحتكم معكم شهر شهرين قلنا والدورة قال فيه دورتين بشهر ١٠ و شهر ٧ ويمكن تمويه اللي بشهر ٧ ) .. لذلك انا شخصيا ما راح انتظر واحرق اعصابي بالانتظار

والله وانا أخوك تعددت الأقاويل ولا أحد صايب لا انا ولا انت للاسف ، اذا انت واحد من أخوياك انا سائل طالب
من بمدينة تدريب الرياض يقول دورتكم قريبة جداً حنى نبي تخرج قريب بحيل وقال لي كم شغله ثانية مثل اصبروا
وإلى ما ذلك بنفس الوقت قال لنا موضوع الأجازه فيه مدربين للـ 45 ومدربين لما بعدها 45 ولا أدري من كلامه
لكن كل المدن سلمت الأ الرياض للاسف ، لي شهر اتردد عليهم يقول بعد اسبوع ولما اجيه الي بعده يقول الي بعده
أخر واحد جانا اقسم با الله ان ما استلموا ولا ملف وانهم يبدون يستلمون بعد 10 أيام من يوم جينا لهم وأن دورتهم قريبه
ولا أدري هو يصرفنا ولا انه صادق ، شخصياً تعقدت منهم ورب البيت كل أسبوع اجيم من 600 كيلو الورد واحد
ان شاء الله انهي أجرائاتي في قوات الامن والحاماية الخاصه و افتك من الضغط النفسي هذا @____@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Klka مشاهدة المشاركة
يا شباب هل موعد الدوره من منطقه الى اخرى تختلف والا لازم تكون الدورات موحده
لا ما تفرق على كلام الي دخلوها قبل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشت من مشاهدة المشاركة
اللي سوو مقابلة شخصية في (مــكــة) ايش طبيعة الاسئلة يرحم ولديكم
وهل فيه اختبار لياقة بدنية ولا لا
الموضوع هذا راح يفيدك :https://www.btalah.com/t382232.html
بنسبه للاختبار مافيه

#279 (permalink)  
قديم 16-03-2018, 08:58 AM
عضو متواصل

AlEnzi يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حَآلِم مشاهدة المشاركة

والله وانا أخوك تعددت الأقاويل ولا أحد صايب لا انا ولا انت للاسف ، اذا انت واحد من أخوياك انا سائل طالب
من بمدينة تدريب الرياض يقول دورتكم قريبة جداً حنى نبي تخرج قريب بحيل وقال لي كم شغله ثانية مثل اصبروا
وإلى ما ذلك بنفس الوقت قال لنا موضوع الأجازه فيه مدربين للـ 45 ومدربين لما بعدها 45 ولا أدري من كلامه
لكن كل المدن سلمت الأ الرياض للاسف ، لي شهر اتردد عليهم يقول بعد اسبوع ولما اجيه الي بعده يقول الي بعده
أخر واحد جانا اقسم با الله ان ما استلموا ولا ملف وانهم يبدون يستلمون بعد 10 أيام من يوم جينا لهم وأن دورتهم قريبه
ولا أدري هو يصرفنا ولا انه صادق ، شخصياً تعقدت منهم ورب البيت كل أسبوع اجيم من 600 كيلو الورد واحد
ان شاء الله انهي أجرائاتي في قوات الامن والحاماية الخاصه و افتك من الضغط النفسي هذا @____@

اذا كلام الطالب صحيح ان المدربين ٤٥ يوم و يتبدلون يجون غيرهم على كذا اجل الدورة قريبة جدا ان شاء الله و اتوقع انها بتكون ٧/١٠ عشان قبل رمضان ب اسبوع خالصين ال٤٥ وبداية رمضان لمكة يودونا ؟

لكن غريبه للحين ما استلموا ملفاتكم بالرياض وش السبب ؟ الله يعينك والله مالومك الانتظار و المراجعات شي ممل صراحه لكن ان شاء الله انها تكون خيره

وملينا كلنا صراحه علقونا وتركنا وظايفنا الحاليه على امل نخش الدورة واذا جحفلونا صراحه صدمة كبيره واحباط وخصوصا الي مثل وضعي فصلت من شركة كان مستقبلها زين لكن غصب لاني مصختها معاههم سحبت عليهم كثير بسبب المراجعات بالامن العام و فصلوني والحين لا ساند ولا غيره و يالله صبرك

التعديل الأخير تم بواسطة AlEnzi ; 16-03-2018 الساعة 09:00 AM
  #280 (permalink)  
قديم 16-03-2018, 06:14 PM
عضو نشيط

صبي وائل يستحق التميز

شباب كم راتب الجندي بالأمن العام و العريف كم
و هل الي معه تقنيه يعطونهم عريف او وكيل؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية