تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ظلمت في عدد التأشيرات لمطعمي

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم كيفكم يااخوان مقدم ع طلب تاشيرات تأسيس عدد 6 لمطعم مساحته 100 م رحت أمس مكتب العمل ابي اسأل وين وصل الطلب قالولي اللجنه الفرعيه ووافقو...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-01-2018, 04:21 AM
عضو نشيط

شمس باكر يستحق التميز
ظلمت في عدد التأشيرات لمطعمي

السلام عليكم
كيفكم يااخوان
مقدم ع طلب تاشيرات تأسيس عدد 6 لمطعم مساحته 100 م رحت أمس مكتب العمل ابي اسأل وين وصل الطلب قالولي اللجنه الفرعيه ووافقو لي ع 3 تاشيرات بصراحه أنا كان هالشي صدمه بالنسبه لان المنطقة اللي أنا فيها فئة أ ومساحة المطعم 100 م وعدد الطاولات عندي مايقارب 15 طاوله قلت لهم وش الحل قالولي وحده من الثنتين ياانك ترفع تظلم أو تاخذ الثلاث التأشيرات وتقدم توسعه والله يااخوان أني طلعت وانا منهار ونفسيتي سيئه كملت الى الان سنه ولسه مافتحت وكانت النيه افتح قبل رمضان بس ظني مايمديها مع هالوضع المؤسف صراحه لأنهم بها ألطريقه أعطوني تاشيرات بوفيه وخالفو اللائحة اللي تقول ان المطعم اذا مساحته من 100 الى 150 يعطى 5 تاشيرات اذا كان في مدينه أ وهذا اللي أنا استحقه .
وش تنصحوني اقدم ع تظلم ولو قدمت تظلم كم تأخذ وقت تقريبا المعامله
وإلا اقدم توسعه
وش تشيروني عليه الله يسعدكم دنيا وآخره

#2 (permalink)  
قديم 26-01-2018, 05:24 AM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع
رد: ظلمت في عدد التأشيرات لمطعمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس باكر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كيفكم يااخوان
مقدم ع طلب تاشيرات تأسيس عدد 6 لمطعم مساحته 100 م رحت أمس مكتب العمل ابي اسأل وين وصل الطلب قالولي اللجنه الفرعيه ووافقو لي ع 3 تاشيرات بصراحه أنا كان هالشي صدمه بالنسبه لان المنطقة اللي أنا فيها فئة أ ومساحة المطعم 100 م وعدد الطاولات عندي مايقارب 15 طاوله قلت لهم وش الحل قالولي وحده من الثنتين ياانك ترفع تظلم أو تاخذ الثلاث التأشيرات وتقدم توسعه والله يااخوان أني طلعت وانا منهار ونفسيتي سيئه كملت الى الان سنه ولسه مافتحت وكانت النيه افتح قبل رمضان بس ظني مايمديها مع هالوضع المؤسف صراحه لأنهم بها ألطريقه أعطوني تاشيرات بوفيه وخالفو اللائحة اللي تقول ان المطعم اذا مساحته من 100 الى 150 يعطى 5 تاشيرات اذا كان في مدينه أ وهذا اللي أنا استحقه .
وش تنصحوني اقدم ع تظلم ولو قدمت تظلم كم تأخذ وقت تقريبا المعامله
وإلا اقدم توسعه
وش تشيروني عليه الله يسعدكم دنيا وآخره
اهلا اخي
كنت متوقع من وزارة الهمل
لو قدمت تظلم يمكن تاخذ اكثر من شهر وتتأخر اكثر نصحيتي اقبلها وبعدين قدم توسع
الحيت يبي لك اكثر من شهرين حتى يوصلون عمالك وعلى حسب الدولة اعانك الله
  #3 (permalink)  
قديم 26-01-2018, 09:48 PM
عضو نشيط

شمس باكر يستحق التميز

اخوي السلاطين
الان لو قدمت ع تاشيرات توسع مو راح تأخذ نفس المده إللى اخذتها في التاسيس يعني راح تمر ع الباحثين وواللجنه الفرعيه واالا الوضع يختلف في التوسع عن التاسيس يعني يكون أسرع

الشي الثاني هل اقدر اطلب ف التوسع عدد اكبر حتى أعوض النقص اللي عطوني إياه ف التاسيس يعني ممكن اطلب 10

تحياتي لك

#4 (permalink)  
قديم 27-01-2018, 02:56 AM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس باكر مشاهدة المشاركة
اخوي السلاطين
الان لو قدمت ع تاشيرات توسع مو راح تأخذ نفس المده إللى اخذتها في التاسيس يعني راح تمر ع الباحثين وواللجنه الفرعيه واالا الوضع يختلف في التوسع عن التاسيس يعني يكون أسرع

الشي الثاني هل اقدر اطلب ف التوسع عدد اكبر حتى أعوض النقص اللي عطوني إياه ف التاسيس يعني ممكن اطلب 10

تحياتي لك
نفس مدة تأشيرات التأسيس وبمكن يعطونك من 2 الى 3 تأشيرات توسع تبي تقدم تظلم ولكن يمكن يأخرونك اكثر وماباقي على شهر رمضان غير 3 اشهر و20 يوم ويمكن ماتقدر تقتح قبل رمضان انا مادري عن وضعك هل عمالك جاهزين يعني بس بترسل لهم التاشيرات ولا باقي تبحث عن عمالة وفي حل اذا تقدر تطلع سواق وعامل منزلي خلال يوم تستخرج التاشيرة وبعدها انقلهم على المؤسسة بشرط يكون اسم الكفيل وصاحب المؤسسة واحد وشوف هل تقدر تستخرج لهم شهادة صحية او لا عشان ماتتورط
بالتوفيق
  #5 (permalink)  
قديم 27-01-2018, 03:49 AM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام

فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

بجد الدنيا معكوسة

ولا أدري من ورى التعقيد في اصدار التأشيرات

صاحب محل تجاري يطلب 6 تأشيرات ويعطى 3

الايجار يحسب على صاحب المحل ووزارة العمل تماطل في اصدار التأشيرات

الوظائف شحيحة في البلد وتماطلون في اصحاب المشاريع

الله يكون بعونك

#6 (permalink)  
قديم 28-01-2018, 11:09 AM
عضو نشيط

شمس باكر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلاطيـن مشاهدة المشاركة
نفس مدة تأشيرات التأسيس وبمكن يعطونك من 2 الى 3 تأشيرات توسع تبي تقدم تظلم ولكن يمكن يأخرونك اكثر وماباقي على شهر رمضان غير 3 اشهر و20 يوم ويمكن ماتقدر تقتح قبل رمضان انا مادري عن وضعك هل عمالك جاهزين يعني بس بترسل لهم التاشيرات ولا باقي تبحث عن عمالة وفي حل اذا تقدر تطلع سواق وعامل منزلي خلال يوم تستخرج التاشيرة وبعدها انقلهم على المؤسسة بشرط يكون اسم الكفيل وصاحب المؤسسة واحد وشوف هل تقدر تستخرج لهم شهادة صحية او لا عشان ماتتورط
بالتوفيق
والله وانا اخوك بعد هالوضع ماعد يمديني افتح قبل رمضان ابدا اذا مكتب العمل يبغى له شهرين في طلب التوسعه والعمال ايضا شهرين ع بال يوصلو وقول شهر او اقل عشان يتدربو اما بالنسبه للعماله باقي ببحث عنهم مو جاهزين .

ربك يسهلها لاكن ع قولتك مع مكتب الهمل مابه سهاله .
  #7 (permalink)  
قديم 28-01-2018, 11:14 AM
عضو نشيط

شمس باكر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضل مشاهدة المشاركة
بجد الدنيا معكوسة

ولا أدري من ورى التعقيد في اصدار التأشيرات

صاحب محل تجاري يطلب 6 تأشيرات ويعطى 3

الايجار يحسب على صاحب المحل ووزارة العمل تماطل في اصدار التأشيرات

الوظائف شحيحة في البلد وتماطلون في اصحاب المشاريع

الله يكون بعونك
نظامهم سيئ جدا انا لمن كنت في مكتب العمل صارحني احد المدراء لمن شافني زعلت ع العدد اللي عطوني اياه قال ابيك تعرف شي واحد ترى الباحثين اغلبهم شباب وشابات ماعندهم ذاك الخلفيه في اللائحة فلهذا السبب يكون العدد الممنوح اقل بكثير من المطلوب .
  #8 (permalink)  
قديم 28-01-2018, 11:17 AM
عضو نشيط

شمس باكر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلاطيـن مشاهدة المشاركة
اهلا اخي
كنت متوقع من وزارة الهمل
لو قدمت تظلم يمكن تاخذ اكثر من شهر وتتأخر اكثر نصحيتي اقبلها وبعدين قدم توسع
الحيت يبي لك اكثر من شهرين حتى يوصلون عمالك وعلى حسب الدولة اعانك الله
كلامك صحيح اخوي السلاطين

فيه واحد يقولي يعرف شخص عنده مطعم كبير طلب 70 عامل عطوه 20 راح ورفع تظلم ماطلو فيه جلس مايقارب 3 شهور او اربع الرجال ندم قال ياليت اخذت العشرين ومشيت اموري فيهم واعتقدمع التظلم اعطوه عدد غير مرضي ايضا .
  #9 (permalink)  
قديم 29-01-2018, 03:15 AM
عضو متواصل

اوم العطاله يستحق التميز

في شركات تأمن لك عماله العدد اللي تبغاه ممكن يوفروها لك خلال اسبوع على حسب نطاقك اذا اخضر وفي طريقه ثانيه انك تنقل كفاله عماله بس افضل الخيار الاول لقله التكاليف ويكون حل مؤقت لحد ما توصلك العماله لو حبيت مساعده اعرف كم شركه توفر العماله وذا رقمي تواصل معي 0544776111

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار