تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

اللي عنده معلومه يفيدني

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم بنت اختي تستلم من الضمان شهرياً ومسجلة ع انها مهجوره والحين ابوها صار يعطيها مصروف الف ريال كيف انا اقدر ابلغ الضمان انها خلاص صار ابوها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-03-2018, 08:38 AM
الصورة الرمزية أم المى
عضو مهم

أم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداع
اللي عنده معلومه يفيدني

السلام عليكم
بنت اختي تستلم من الضمان شهرياً ومسجلة ع انها مهجوره والحين ابوها صار يعطيها مصروف الف ريال
كيف انا اقدر ابلغ الضمان انها خلاص صار ابوها يعطيها مصروفها وهي تاخذ شي مو من حقها بتشجيع من جدتها
والزبده كل ماقلت حرام كذا قالو اكل تبن 🤕
مع العلم اني كنت من الشهود ذوي العصمه افيدوني الله يوفقكم.

#2 (permalink)  
قديم 25-03-2018, 08:59 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: اللي عنده معلومه يفيدني

وعليكم السلام
ماعليك شئ انتي قمتي بالشهاده قبل ابوها لايعطيها ال 1000 وبعدين ان شاء الله يجيها اللي يجيها السؤال هل هي لازالت مهجوره اذا هي مهجوره من حقها المعاش والمره القادمه عند التجديد يذكرون الدخل انه يأتيها من والدها هذا المبلغ والقرار بيد مسئولي الضمان والله الان لا 1000 ولا 2000 ماهي مسويه شئ بالزمن هذا

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#3 (permalink)  
قديم 25-03-2018, 09:37 AM
الصورة الرمزية أم المى
عضو مهم

أم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
ماعليك شئ انتي قمتي بالشهاده قبل ابوها لايعطيها ال 1000 وبعدين ان شاء الله يجيها اللي يجيها السؤال هل هي لازالت مهجوره اذا هي مهجوره من حقها المعاش والمره القادمه عند التجديد يذكرون الدخل انه يأتيها من والدها هذا المبلغ والقرار بيد مسئولي الضمان والله الان لا 1000 ولا 2000 ماهي مسويه شئ بالزمن هذا
سجلنها ع انها مهجوره ومااحد يصرف عليها لا ابوها ولاغيره وفعلا كان مايسأل ولا شي ولا يعطيها مصروف بس الحين هي تروح له ويجيها ويعطيها مصروفها يعني الامور زينه
وبخصوص الذكر ان ابوها يعطيها امي تقول لا تقولون كذا ينقطع رزقها وماني عارفه صراحة ايش اسوي ماابي احمل ذمتي بشي
  #4 (permalink)  
قديم 25-03-2018, 09:54 AM
عضو نشيط

بنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداعبنت المدينة طموح محترف الإبداع

طيب تضمنين ان ابوها مايقطع فجأة مصروفها مثل قبل؟؟

انا اقدر ماتبين شي بذمتك ولكن اضمني اول شي استمرار الدخل لها مويعطيها مرة ومرتين لا ماهي ضامنة تعيش بمصروف
واذا يعطيها ع اساس مصروف غير لمن يعطيها حسب جيتها

الشيء الثاني انتي لمن كنتي شاهدة شهدتي على وقتها وماقصرتي
الحين انتي قوليلها عن ذمتها وهي براحتها مو من حقك تروحين تبلغين

ذمتك على شي سابق

والله يوفق الجميع

#5 (permalink)  
قديم 25-03-2018, 02:28 PM
عضو نشيط

ناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداع

ما اعتقد ان الموضوع على شأن ذمه .لأن ذمتك في الفترة اثناء الشهادة وليس على مدى الدهر .. صفوا النوايا وابوها يمكن يعطيها شهر شهرين ثلاثة ويمكن مايعطيها او مايلاقي مبلغ دائم ..ثم هنا تكون ذمتك دخلت في الظلم

#6 (permalink)  
قديم 26-03-2018, 04:28 AM
الصورة الرمزية أم المى
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي تقاعد مشاهدة المشاركة
ما اعتقد ان الموضوع على شأن ذمه .لأن ذمتك في الفترة اثناء الشهادة وليس على مدى الدهر .. صفوا النوايا وابوها يمكن يعطيها شهر شهرين ثلاثة ويمكن مايعطيها او مايلاقي مبلغ دائم ..ثم هنا تكون ذمتك دخلت في الظلم
اول شي هي بنت اختي مو عدوه عشان ردك الحلوه هذا واحترم رايك بس دائما تقولون اذا وجد العائل يسقط المستفيد او نبلغ نفس الزواج والوفاة وهذا مبدئي وعلى اني اضمن ابوها خليني اضمن نفسي بالاول وماشاءالله ابوها رئيس رقبا مو حيالله ولا هو حق ولا شي وراي حفره ياقلبي مااحد داخل معي فيها
  #7 (permalink)  
قديم 26-03-2018, 05:07 PM
عضو نشيط

شرقيه2 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم المى مشاهدة المشاركة
اول شي هي بنت اختي مو عدوه عشان ردك الحلوه هذا واحترم رايك بس دائما تقولون اذا وجد العائل يسقط المستفيد او نبلغ نفس الزواج والوفاة وهذا مبدئي وعلى اني اضمن ابوها خليني اضمن نفسي بالاول وماشاءالله ابوها رئيس رقبا مو حيالله ولا هو حق ولا شي وراي حفره ياقلبي مااحد داخل معي فيها

طيب انتي هنا قلتي ماضمن ابوها !!!!

اتركي البنت ترى كلها الف ريال لا تقطعين رزقها
وهي مسجله ع انها مهجوره كلها فتره وينقطع عنها الضمان وذا جاء وقت التقديم لا تروحين تشهدين لها وصل الله وبارك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي