تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

شركة سمارت لينك وش سالفة أهلها اللي يعرف شي يدخل يعلمني

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم اليوم دقت علي موظفة من شركة سمارت لينك وقالتلي عندنا شواغر خدمة عملا عن طريق الهاتف كول سنتر ونبي نسوي معك مقابله قالتلي اهم شي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 03:18 PM
الصورة الرمزية خريجة نظم
عضو مميز

خريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداع
شركة سمارت لينك وش سالفة أهلها اللي يعرف شي يدخل يعلمني

السلام عليكم
اليوم دقت علي موظفة من شركة سمارت لينك وقالتلي عندنا شواغر خدمة عملا عن طريق الهاتف كول سنتر ونبي نسوي معك مقابله قالتلي اهم شي الانجليزي قلتلها مستواي وسط وعملتلي محادثه بالتلفون بالانجليزي وعقبها حددت لي موعد بكره لاختبار انجليزي ومقابله
حاولت استفسر اكثر قالتلي بكره تعرفين
فحابه اسالكم وش هالشركه انا مااذكر قدمت لها والله ماادري لاني مقدمه واجد بس مااذكرها مع العلم اني مقدمه لشركات الطيران ناس وسما والطيار وعرفت من النت ان هالشركه تعاقد معاهم
المهم ابي اعرف وش وضع هالشركه زينه ولا نفس خلدة والرياده وخرابيطهم
تنصحوني فيها او لا
ووشلون على الاختبار والمقابله كيف طريقتها يعني كل التفاصيل
ومشكووورين مره مره مره

#2 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 04:06 PM
عضو متواصل

حبيب ها يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أختي .. اممممم شفت موضوعك وحبيت اجاوبك بالي اعرفه

انا رحت لهم طبعا في الرياض وعطيتهم ال CV وقالوا لي انتظر وسوا لي اختبار انجليزي ..

الاختبار حوالي 60 سؤال ... اختياري A.B.C .. الصراحة أنا الانجليزي حقي ماهو مرره حاولت احل بمعرفتي وكذا وبعضها تخمين .. اسئلتهم اكثر شي تعتمد على المحادثة وفهم المكتوب ومعرفة معاني الكلمات بالانجليزي .

اممم طبعا قالوا لي اعبي طلب بالانجليزي .. وبعدها قالوا خلاص حنا ندق عليك .

والى يومك .. امممم ايه صح ترى الظاهر فيه اكثر من نموذج ...

تمنياتي لك بالتوفيق ..

#3 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 06:17 PM
الصورة الرمزية سعود؟
عضو نشيط

سعود؟ يستحق التميز

يعطيك العافيه على الاعلان بس كنا نتمنى ان تكون غير هالشركة وشوفي الرابط وتلقين كل اللي تبينه وانتي احكمي واختاري والله يوفقك ان شاء الله،،،،
https://www.btalah.com/t42934.html

#4 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 06:41 PM
الصورة الرمزية خريجة نظم
عضو مميز

خريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداع

حبيب مشكور على الرد
سعود كنك داري توني كنت اقرا موضوعك والله ماادري ياخوي انا محتاره محتاجه وظيفه شهادتي بتعدي السنه وانا للحين مااشتغلت وانت عارف المطلوب ياخريج حديث او خبره
ماادري انت وش رايك انا ابيها لين القى شي احسن منه هم عندهم عقد وشرط جزائي وكذا ولا عادي متى ماابغيت طلعت؟؟
وكم الراتب؟

#5 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 06:57 PM
الصورة الرمزية سعود؟
عضو نشيط

سعود؟ يستحق التميز

هلا حياك
انا بصراحه نزلت الرابط عشان اختصر كثير من الكلام اللي كنت بقوله لك
اان بصراحه الى الان من يوم تركتهم مالقيت وظيفه ولا جاء في بالي اني اتحسف عليهم لو اجلس مائه سنه عاطل ،،،
ومن ناحيه وظائفهم بتكون كالتالي
كول سنتر في طيران سما او كول سنتر في بنك البلاد والفرنسي وكذا بنك
او عندهم بالاداره ولو توظفتي بعيد عن الاداره يكون احسن عشان تفتكين من شرهم
يعني بس ينزل راتبك اخر الشهر من عندهم على حسابك يعني مرتين بس تشوفينهم اول ماتنقبلين ان شاء الله واول ماتطلعين وبس واشوف هاذا اريح
ومن ناحيه عقد جزائي ماعندهم ماعند جدتي متى مابغيتي ابد خذي اغراضك وتوكلي على الله وكل وظائفهم خدمه عملاء يعني على الهاتف والراتب يكون 3500 ريال
واذا انتي ماخذتهم طقطقه ابد روحي عندهم وكملي وخذي شهاده خبره والله يوفقك وتتعلمين اشياء حلوه بس الشيء الوحيد اللي اذا بنصحك فيه اذا دخلتي عندهم اطلبي منهم انك تكلمين اجانب عالسماعه عشان تستفيدين منهم لغه بالانجليزي طبعا عشان تكونين عادي تكلمين عربي وانقليزي ،،،
واي شيء ثاني ابد اسالي واجاوبك

#6 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 07:08 PM
الصورة الرمزية خريجة نظم
عضو مميز

اقتباس:
هلا حياك
انا بصراحه نزلت الرابط عشان اختصر كثير من الكلام اللي كنت بقوله لك
اان بصراحه الى الان من يوم تركتهم مالقيت وظيفه ولا جاء في بالي اني اتحسف عليهم لو اجلس مائه سنه عاطل ،،،
هلا اخوي توني انتبه انك انفصلت الله يعوض عليك ان شالله
ومن ناحيه وظائفهم بتكون كالتالي
كول سنتر في طيران سما او كول سنتر في بنك البلاد والفرنسي وكذا بنك
او عندهم بالاداره
اقتباس:
ولو توظفتي بعيد عن الاداره يكون احسن عشان تفتكين من شرهم
يعني بس ينزل راتبك اخر الشهر من عندهم على حسابك يعني مرتين بس تشوفينهم اول ماتنقبلين ان شاء الله واول ماتطلعين وبس واشوف هاذا اريح
هالسطر موتني ضحك
اقتباس:
ومن ناحيه عقد جزائي ماعندهم ماعند جدتي متى مابغيتي ابد خذي اغراضك وتوكلي على الله وكل وظائفهم خدمه عملاء يعني على الهاتف والراتب يكون 3500 ريال
3500 حلو نوعا ما بالنسبه للرواتب بالبنغال الشقيق اشوف انه حلو بس دوامهم شفتات صح
اقتباس:
واذا انتي ماخذتهم طقطقه ابد روحي عندهم وكملي وخذي شهاده خبره والله يوفقك وتتعلمين اشياء حلوه بس الشيء الوحيد اللي اذا بنصحك فيه اذا دخلتي عندهم اطلبي منهم انك تكلمين اجانب عالسماعه عشان تستفيدين منهم لغه بالانجليزي طبعا عشان تكونين عادي تكلمين عربي وانقليزي ،،،
اي والله انا ابي اقزر عليهم لين القى شي ثاني وجعلهم مايقرون موضوعي هذا ويكرشوني خخخخخخخخ
اقتباس:
واي شيء ثاني ابد اسالي واجاوبك
يعطيك العافيه سعود ماقصرت والله يوفقك امممم بارسلك شي عالخاص ماتوفقت فيه بس يمكن يكون لك نصيب دام عندك لغه وخبره دعواتك
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص