تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

مفصول من قوات الطواري الخاصة. الرياض

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني . انا قدر الله وصار علي حادث قبل خمس سنوات . والي صار لي اصابة في الفقرتين السادسه والسابعه في الظهر. تنومت في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-07-2019, 07:33 AM
عضو جديد

Abdullah62 يستحق التميز
مفصول من قوات الطواري الخاصة. الرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني .

انا قدر الله وصار علي حادث قبل خمس سنوات .
والي صار لي اصابة في الفقرتين السادسه والسابعه في الظهر. تنومت في المستشفى مايقارب 8 شهور والحمدلله طلعت البيت واعطاوني المستشفى اجازه مايقارب سنه بعد ماخلصت الاجازه جيت اراجع عشان اشوف وش اللي بيصير لي راجعت وحضلتهم مجهزين اوراق فصلي وكل شي وقتها دخلت ع قائد المركز وقتها كنت لابس حزام مساند للمشي المهم القائد قال لي كيف صحتك الحين قلت الحمدلله تمام شوف انا عارف انك مسوي هالحادث عشان نحولك لتقاعد المبكر وتستلم راتب وانت في البيت لاكن بدري عليك وقال كلام ياكثره لدرجة انه نرفزني بكلامهم ووقعت اوراق فصلي وانا ادعي عليه.

ومالكم في الطويله انا ابي اعرف كيف طريقة اني ارجع لعملي السابق ووش الاجراءات اللي اسويها عشان ارجع هل فيه امل اني ارجع او لا. صح اني درسة واخذت دبلوم وهل تفيدني الشهاده اذا رجعت او لا وزي ما انتو عارفين ماقدر اقدم ع اي قطاع عسكري بحكم اني خدمة في العسكرية . اتمنى الرد علي استفسار واسف اذا كان الموضوع في غير محله .

#2 (permalink)  
قديم 11-07-2019, 03:26 PM
عضو نشيط

المحتار2007 يستحق التميز
رد: مفصول من قوات الطواري الخاصة. الرياض

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي الافضل تروح لهم وتشرح الوضع وهم يفيدونك احسن،

هنا بتحصل يمكن ويمكن لا، والعلم الاكيد عندهم،

واليوم الحمدلله خلصت الفحص الطبي وكنت متخوف يرفضوني لن عندي طرف اصبع منقطع من حد الظفر وسالت ناس وواحد يقول يقبلونك والثاني لا،

وكل امرك لله وروح لهم،

#3 (permalink)  
قديم 31-07-2019, 04:48 AM
عضو جديد

طالب مظلي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah62 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني .

انا قدر الله وصار علي حادث قبل خمس سنوات .
والي صار لي اصابة في الفقرتين السادسه والسابعه في الظهر. تنومت في المستشفى مايقارب 8 شهور والحمدلله طلعت البيت واعطاوني المستشفى اجازه مايقارب سنه بعد ماخلصت الاجازه جيت اراجع عشان اشوف وش اللي بيصير لي راجعت وحضلتهم مجهزين اوراق فصلي وكل شي وقتها دخلت ع قائد المركز وقتها كنت لابس حزام مساند للمشي المهم القائد قال لي كيف صحتك الحين قلت الحمدلله تمام شوف انا عارف انك مسوي هالحادث عشان نحولك لتقاعد المبكر وتستلم راتب وانت في البيت لاكن بدري عليك وقال كلام ياكثره لدرجة انه نرفزني بكلامهم ووقعت اوراق فصلي وانا ادعي عليه.

ومالكم في الطويله انا ابي اعرف كيف طريقة اني ارجع لعملي السابق ووش الاجراءات اللي اسويها عشان ارجع هل فيه امل اني ارجع او لا. صح اني درسة واخذت دبلوم وهل تفيدني الشهاده اذا رجعت او لا وزي ما انتو عارفين ماقدر اقدم ع اي قطاع عسكري بحكم اني خدمة في العسكرية . اتمنى الرد علي استفسار واسف اذا كان الموضوع في غير محله .
أالجيش العربي السعودي يرحب بكم ياصقور نايف على طول ما اعتقد الطواري يرجعونك لأنهم يجون عندنا الجيش
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية