تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

ابغا محامي او محاميه يترفعو عني

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم انا مطلقه وعندي اطفال ابغا مساعدة محامي او محاميه يترفعو عني قضية نفقه بالمجانا والله ماعندي دخل غير الضمان والله ما اقدر ع رد ع القاضي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-10-2019, 03:51 PM
عضو متواصل

ام شهد 1425 يستحق التميز
ابغا محامي او محاميه يترفعو عني

السلام عليكم
انا مطلقه وعندي اطفال ابغا مساعدة محامي او محاميه يترفعو عني قضية نفقه بالمجانا والله ماعندي دخل غير الضمان
والله ما اقدر ع رد ع القاضي ،، كان القاضي ف صف طليقي لدرجة انه يقول لي القاضي اذا ابوهم مايبغهم يدرسون لا يدرسون اقول له كيف ي قاضي وين حقوقهم يقول ابوهم هو ادرا فيهم ولا اعطيهم ابوهم اذا ماتقدرين ع مصروفهم طيب انا ليش رحت للمحكمه مو علشان النفقه
والله خاااااايفه اروح للمحكمه مره ثانيه ثم ياخذ اطفالي ويحكم لابوهم ياخذهم

امانه لاتبخلون علي برقم محامي او محاميه يساعدوني
ولكم شكري

#2 (permalink)  
قديم 16-10-2019, 04:09 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: ابغا محامي او محاميه يترفعو عني

وعليكم السلام
انتي مو قلتي يستقطعون من راتب ابوهم 1143 بموضوعك السابق
ماهو على كيف ابوهم ان الاطفال مايتعلمون وبامكانك حتى الشكوى على رئيس المحكمه اذا رأيتي ان الظلم وقع عليك
هناك نظام خاص بمن يتولى رعاية الاطفال وحسب مااعرف انه من حق الأم وهو معمول به في محاكمنا
بمنطقتك هناك محامون بالعشرات ابدا ماعليك الا البحث بقوقل ولكن مصاريفهم مكلفه جدا ولكن ممكن اخذ استشارتهم

#3 (permalink)  
قديم 16-10-2019, 10:21 PM
عضو متواصل

ام شهد 1425 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
انتي مو قلتي يستقطعون من راتب ابوهم 1143 بموضوعك السابق
ماهو على كيف ابوهم ان الاطفال مايتعلمون وبامكانك حتى الشكوى على رئيس المحكمه اذا رأيتي ان الظلم وقع عليك
هناك نظام خاص بمن يتولى رعاية الاطفال وحسب مااعرف انه من حق الأم وهو معمول به في محاكمنا
بمنطقتك هناك محامون بالعشرات ابدا ماعليك الا البحث بقوقل ولكن مصاريفهم مكلفه جدا ولكن ممكن اخذ استشارتهم
ايوه استقطاع 1143 ريال بعد ماحكم نفقه ف مجلس الصلح والاطلاع ع حسابه ف موسسة النقد 2500 ريال لما جيت عند القاضي نزلها 1500 من غير مايحضر ابو البنات بعدها حضر وقدم اعتراض ابوهم ونزلوها ل1143ريال المشكله اوضح للقاضي ان الباص لوحده 500 ريال مصروف المدرسه فسحه 200شهري غير عندي طفله سنتين غير ايجار البيت غير الكهرباء والاكل والشرب يقول لي القاضي اعطيهم ابوهم اذا ماتقدري ع مصريفهم طيب ليش كذا مو كان هو المسؤال عن كل هذي المصريف ليش لما طلقني من غير حول لي ولاقوه يوقف كل هذي المصريف والمحكمه تأيته وعلشان يصرف عليهم زي زمان ياخذهم

والله دورت لي مده ماحصلت
ر
  #4 (permalink)  
قديم 16-10-2019, 10:31 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

المصاريف على ابوهم والحضانه من حقك واذا القاضي رفض اعترضي على الحكم وحتى لو تشتكين على رئيس المحكمه او حتى وزير العدل اذا وجد الظلم المسأله ماهي مسألة فرض اراده منهم فيه قانون والأب ملزم بالصرف على ابناءه وحتى صندوق للنفقه موجود بالمحاكم لديهم يتم الصرف منه حتى انتهاء القضيه ومن ثم يلزم الأب بالدفع للصندوق مااخذ منه

#5 (permalink)  
قديم 16-10-2019, 10:41 PM
عضو متواصل

ام شهد 1425 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
المصاريف على ابوهم والحضانه من حقك واذا القاضي رفض اعترضي على الحكم وحتى لو تشتكين على رئيس المحكمه او حتى وزير العدل اذا وجد الظلم المسأله ماهي مسألة فرض اراده منهم فيه قانون والأب ملزم بالصرف على ابناءه وحتى صندوق للنفقه موجود بالمحاكم لديهم يتم الصرف منه حتى انتهاء القضيه ومن ثم يلزم الأب بالدفع للصندوق مااخذ منه
ان شاءالله الاحد ابغا اروح لمحكمه والله يعين ويعطيني القووه
دعووات الجميع معاي
شكراااا لك ي اخوووي
  #6 (permalink)  
قديم 16-10-2019, 10:54 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

الله يوفقك
يغلق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي