تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

شركة الاصالة وتأخير الرواتب

مشاكلك في العمل

السلام عليكم انا حبيت اكتب معانات حراس الامن في شركة الاصالة للحراسات الامنية الي ماسكه مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة ومستشفى قوى الامن أول ما...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-11-2008, 04:02 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 34
اهم واحد يستحق التميز
Red face شركة الاصالة وتأخير الرواتب

السلام عليكم

انا حبيت اكتب معانات حراس الامن في شركة الاصالة للحراسات الامنية الي ماسكه مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة ومستشفى قوى الامن
أول ما جات الشركة قالو شركة قوية ورواتبها تنزل على الحساب قلنا طيب لمن وقعنا العقود وقعنا على 3 سنوات وقالو لازم كل واحد يكون عنده حساب جاري في البنك سوينا الشباب سو الحسابات فرحانين وطلعت كلها ضحك في ضحك تخيلو الحين بيكملو نص سنه وهما كل شهر يقولون الشهر الي بعده طيب قلنا مو مشكلة اهم شي نستلم رواتب تخيلو الشهر الأول سلمونا على طول في نفس الموعد والشهر الي بعده تأخر 3 ايام والي بعده نفس الحكاية حتى رمضان ما اخذناه غير بعد العيد مع دوام بداية الدوام والحين حق شهر شوال ما استلمناه ودخلنا في شهر 11 وبنخرج منه والشركة ما سلمت تخيلو اليوم قالو يالله نعطيكم الشيكات بس لسع ما نزل فيها شي يعني شي بدون رصيد نصب عيني عينك

الحين الي ابغاه منكم ايش الحل لمين نشتكي من مين ناخذ حقنا بعد الله سبحانه وتعالى

وسامحوني على الاطالة بس من جد عانينا معانه
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 23-11-2008, 04:37 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 51
معدل تقييم المستوى: 35
عاطل بس مماطل يستحق التميز

عزيزي لاتزعل ولاشي

ابسط حل هو انك تكتب معروض لمدير مكتب العمل وتوضح فيه الاشهر اللي ما استلمتها وتاريخ تعينيك في الشركه واتمنى انك تحتفظ باي اوراق ثبوتيه تثبت فيها حقك وانك مداوم معهم طيلة المدة هذي واي ورقه فيها شي تراها تنفعك وترى يمكن يحكم لك المكتب انهم يسلمونك رواتبك كامله عن الثلاث سنوات واذا تبيهم يخافون منك اكتب ان مدير شئون التوظيف قال لو اشتكي بيفصلني وانا الحين موقع معهم عقد ثلاث سنوات يعني اذا حاولوا يفصلونك يدفعون لك باقي المده وكامل حقوقك . الله يوفقك

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 23-11-2008, 05:22 PM
الصورة الرمزية شريطي وظائف
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: مدينة البطالة
المشاركات: 844
معدل تقييم المستوى: 45
شريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداع
Angry كلام مزبوط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل بس مماطل مشاهدة المشاركة
عزيزي لاتزعل ولاشي

ابسط حل هو انك تكتب معروض لمدير مكتب العمل وتوضح فيه الاشهر اللي ما استلمتها وتاريخ تعينيك في الشركه واتمنى انك تحتفظ باي اوراق ثبوتيه تثبت فيها حقك وانك مداوم معهم طيلة المدة هذي واي ورقه فيها شي تراها تنفعك وترى يمكن يحكم لك المكتب انهم يسلمونك رواتبك كامله عن الثلاث سنوات واذا تبيهم يخافون منك اكتب ان مدير شئون التوظيف قال لو اشتكي بيفصلني وانا الحين موقع معهم عقد ثلاث سنوات يعني اذا حاولوا يفصلونك يدفعون لك باقي المده وكامل حقوقك . الله يوفقك
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 09-02-2009, 12:59 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 32
راحة البال يستحق التميز

الله يخرجنا من الشركات لا رواتب عدلت ولا مكتب عمل مراقب

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 15-02-2009, 12:10 AM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الرياض الحبيبه
المشاركات: 2,658
معدل تقييم المستوى: 0
زوجتي عاطله مبدعزوجتي عاطله مبدع

ربي يوفقك


يعطيك العافيه...دمتم بخير,,,

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 17-02-2009, 10:38 PM
الصورة الرمزية محمد الهايم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 899
معدل تقييم المستوى: 40
محمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداع

الله يعينكم ان شاء الله

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 26-02-2009, 03:33 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 31
ناسي همه يستحق التميز

الله يكووون في عونك وعون الجميع

رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 29-09-2010, 11:30 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 28
محامي الشركة يستحق التميز

اطالب ادارة الموقع بحذف هذا الموضوع والذي يسيئ لشركة تدعم التوظيف وتدفع رواتب مجزية وتخدم المجتمع
شركة الاصالة الامنية من اكبر وافضل الشركات الموظفة والداعمة لبرامج التوظيف

بدعم من بنك التسليف وصندوق الموارد البشرية
«باب رزق جميل» يوفر 3495 فرصة عمل في أغسطس
«عكاظ» ـ جدة


تمكن «باب رزق جميل» التابع لمبادرات عبد اللطيف جميل الاجتماعية من توفير 3495 فرصة عمل خلال شهر أغسطس الماضي، وذلك بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية وبنك التسليف وتعاون مثمر وتنسيق مشترك مع فروع مكاتب العمل التابعة لوزارة العمل وذلك في مختلف البرامج الهادفة لتوفير الوظائف على مستوى المملكة.
بلغ عدد المستفيدين من فرص العمل التي وفرها برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف 224 فرصة عمل، حيث تم تقديم دورات تدريبية في كل من مجال السكرتارية والتقنية المكتبية إضافة إلى مجالات مهنية مثل فني تبريد، فيما تم توفير 623 فرصة عمل من برنامج التوظيف المباشر والذي يتم التنسيق لدعمه من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية وفق سياسة الصندوق، ومن ضمن مجالات التوظيف التي استفاد منها الشباب والشابات والتي قامت بتوفيرها شركات القطاع الخاص مجالات موظفي الأمن ومشرفي المبيعات، والكاشير. وتعاونت شركات الشايع الدولية للتجارة، بندة ، الأصالة للحراسات الأمنية، الحكير مع باب رزق جميل في توفير هذه الوظائف التي تصل رواتبها إلى 3500 ريال.
وفي برنامج الأسر المنتجة، الذي يدعم السيدات العاملات في مشاريع إنتاجية صغيرة بقروض حسنة متناهية الصغر تصل إلى خمسة آلاف ريال، حيث استفاد منه خلال شهر أغسطس الماضي 2191 سيدة في أنحاء المملكة. وتقوم السيدات على مشاريع متناهية الصغر مثل بيع العطور والبخور والملابس الجاهزة ومواد تجميل واكسسوارات.
أما في مجال برنامج دعم المشاريع الصغيرة فقد تمكن باب رزق جميل خلال شهر أغسطس من دعم 374 مشروعا صغيرا على مستوى المملكة بقروض حسنة ساهمت في خلق فرص عمل لأصحاب هذه المشاريع كما ساهمت في خلق فرص عمل إضافية للمشاريع القائمة التي تم تطويرها وتنميتها ويصل متوسط القرض الحسن الذي يقدمه باب رزق جميل لهذه المشاريع 60,000 ريال، كما يسعى باب رزق جميل إلى توفير دعم صندوق الموارد البشرية لأصحاب هذه المشاريع.
واستطاع برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة، وتمليك سيارات النقل خلال شهر أغسطس توفير 83 فرصة عمل، منها 21 فرصة عمل لبرنامج تمليك سيارات الأجرة إذ يقوم المستفيد من هذا البرنامج بالعمل كسائق أجرة ويقوم بتقسيط قيمة السيارة بشكل ميسر ويتم تملكها بعد سداد قيمتها بالكامل.
كما استفاد 62 شابا بالعمل في برنامج تمليك سيارات النقل، الذي يلحق من خلاله الشبان بالعمل في مجال النقل بحيث يحصل الشاب على سيارة يقوم من خلالها بنقل البضائع والخضراوات والمعدات والركاب.
من جهته، أكد المدير التنفيذي لباب رزق جيمل في المملكة عبدالرحمن عبدالعزيز الفهيد، أن البرامج منذ تأسيسها استطاعت أن تحقق أكثر من 142,167 ألف فرصة عمل حتى نهاية أغسطس الماضي.
وأوضح أن مخطط فرص العمل لهذا العام هو تحقيق 46,000 فرصة عمل حول المملكة
http://www.okaz.com.sa/new/issues/20...0919372837.htm

__________________

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 29-09-2010, 11:33 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 28
محامي الشركة يستحق التميز

عم من بنك التسليف وصندوق الموارد البشرية
«باب رزق جميل» يوفر 3495 فرصة عمل خلال أغسطس

هناء علام من برنامج المشاريع الصغيرة
تمكن «باب رزق جميل» التابع لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية من توفير 3495 فرصة عمل خلال شهر أغسطس الماضي وذلك بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية وبنك التسليف وتعاون مثمر وتنسيق مشترك مع فروع مكاتب العمل التابعة لوزارة العمل وذلك في مختلف البرامج الهادفة لتوفير الوظائف على مستوى المملكة.

وقد بلغ عدد المستفيدين من فرص العمل التي وفرها برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف 224 فرصة عمل حيث تم تقديم دورات تدريبية في كل من مجال السكرتارية والتقنية المكتبية، إضافة إلى مجالات مهنية مثل فني تبريد، فيما تم توفير 623 فرصة عمل من برنامج التوظيف المباشر والذي يتم التنسيق لدعمه من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية وفق سياسة الصندوق، ومن ضمن مجالات التوظيف التي استفاد منها الشباب والشابات والتي قامت بتوفيرها شركات القطاع الخاص مجالات موظفي الأمن ومشرفي المبيعات، والكاشير.

وقامت كل من شركة الشايع الدولية للتجارة وشركة بندة وشركة الاصالة للحراسات الامنية وشركة الحكير بالتعاون مع باب رزق جميل في توفير هذه الوظائف التي تصل رواتبها إلى (3500 ريال).


إحدى العاملات من برنامج التوظيف المباشر
وفي برنامج الأسر المنتجة, وهو البرنامج الذي يقوم على دعم السيدات العاملات في مشاريع إنتاجية صغيرة بقروض حسنة متناهية الصغر تصل إلى خمسة آلاف ريال، حيث استفاد من البرنامج خلال شهر أغسطس الماضي 2191 سيدة في أنحاء المملكة وتقوم السيدات على مشاريع متناهية الصغر مثل بيع العطور والبخور وبيع الملابس الجاهزة ومواد تجميل واكسسورات، وتفيد فاطمة احمد القرني –إحدى المستفيدات من البرنامج- انها استفادة من دخل مشروعها والذي هو عبارة عن بيع ملابس والعطور في تطوير المنتجات التي تقوم ببيعها مما ساهم في زيادة أرباحها.

أما في مجال برنامج دعم المشاريع الصغيرة فقد تمكن باب رزق جميل خلال شهر أغسطس من دعم 374 مشروع صغير على مستوى المملكة بقروض حسنة ساهمت في خلق فرص عمل لأصحاب هذه المشاريع كما ساهمت في خلق فرص عمل إضافية للمشاريع القائمة التي تم تطويرها وتنميتها ويصل متوسط القرض الحسن الذي يقدمه باب رزق جميل لهذه المشاريع 60 ألف ريال، كما يسعى باب رزق جميل على توفير دعم صندوق الموارد البشرية لأصحاب هذه المشاريع.


السيد غيث من برنامج المشاريع الصغيرة
كما استطاع برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة وتمليك سيارات النقل خلال شهر أغسطس من توفير 83 فرصة عمل منها 21 فرصة عمل لبرنامج تمليك سيارات الاجرة إذ يقوم المستفيد من هذا البرنامج بالعمل كسائق أجرة ويقوم بتقسيط قيمة السيارة بشكل ميسر ويتم تملكها بعد سداد قيمتها بالكامل، كما استفاد 62 شابا بالعمل في برنامج تمليك سيارات النقل، الذي يلحق من خلاله الشبان بالعمل في مجال النقل بحيث يحصل الشاب على سيارة يقوم من خلالها بنقل البضائع والخضراوات والمعدات والركاب.

من جهته أكد عبدالرحمن عبدالعزيز الفهيد المدير التنفيذي لباب رزق جيمل بالمملكة أن البرامج منذ تأسيسها استطاعت أن تحقق أكثر من 142,167 الف فرصة عمل حتى نهاية (اغسطس) 2010م، مشيراً إلى أن هذه النتائج لم تكن لتتحقق لولا توفيق الله عز وجل ثم دعم الجهات الحكومية بشكل عام وخصوصاً صندوق تنمية الموارد البشرية وبنك التسليف السعودي وفروع مكاتب العمل في المملكة وشركات ومؤسسات القطاع الخاص التي تساهم في توفير فرص عمل، وكذلك نجاح الشباب المتقدمين لفرص العمل والفريق العامل المكون من أكثر من 400 شاب وشابة من صناع فرص العمل، موضحاً أن فرص العمل المعلن عنها لا تنحصر في فرص التوظيف فقط بل هي تتجاوز ذلك، كما يوضح الخبر انها تشمل من تم تدريبهم وتوظيفهم ومن تم توظيفهم توظيفا مباشرا ومن تم دعمهم في المشاريع الصغيرة أو اشتراكهم في برنامج تمليك سيارات الاجرة العامة أو برنامج النقل أو برنامج الاسر المنتجة أو العمل من المنزل فكل ذلك يدخل في اطار فرص العمل التي يوفرها باب رزق جميل، مشيراً إلى أن جميع من يتقدم يتم عمل مقابلات شخصية لهم واختبارات مبدئية إضافة الى كشف التأكد من التأمينات الاجتماعية والاحوال المدنية لكل مستفيد بحيث لا يكون لديه عمل آخر حالياً، كما أوضح أن مخطط فرص العمل لهذا العام هو تحقيق 46 ألف فرصة عمل حول المملكة.
http://www.alriyadh.com/2010/09/18/article560548.html

رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 03-10-2010, 01:58 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 29
مشيعل يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليه غلق الموضوع؟ بالعكس الرجل ما خرج عن حدود الاحترام و الاستفسار عن حقوقه
اذا كان معه حق سوف يأخذة وين المشكلة عندك هو فتح الموضوع يريد التوجيه ليس اكثر لم يتهجم على الشركة
تدعي انك محامى و لكن المحاماه تريد من يسمع الى الموضوع و ليس اغلقه (الحمد الله ) و تجيب من الجرايد شاطر

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 04:42 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين