تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > السيره الذاتية وطلبات التوظيف

الملاحظات

السيره الذاتية وطلبات التوظيف نأمل من الفتيات عدم نشر إيميلاتهم

من يوظفني وله الخير

السيره الذاتية وطلبات التوظيف

عندي اسرة وابحث عن وظيفة للست انا سعودي السيرة الذاتية والسمات الشخصية محمد بن راشد السيرة الذاتية محمد بن راشد مساعد الرئيس لتطوير الاعمال شركة...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-11-2008, 06:51 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
الخبير الاول يستحق التميز
من يوظفني وله الخير

عندي اسرة وابحث عن وظيفة للست


انا سعودي





السيرة الذاتية والسمات الشخصية



محمد بن راشد




السيرة الذاتية


محمد بن راشد مساعد الرئيس لتطوير الاعمال


شركة القابضة – الامارات العربية المتحدة – انتهت الخدمة مع الشركة نهاية 2007


المختصر التنفيذي للسيرة الذاتية

عمل كمساعد الرئيس في مجال الإدارة والاستثمار الخاص ومشاريع التطوير الشامل والبنية الأساسية ، يمتلك قاعدة و خبرة واسعة محلياً وعالمياً في إدارة و توجيه مشاريع التطوير الحديث لإحراز مكانة متقدمة في الأسواق ، وتحقيق نجاحات عالية وربحية متنامية و توسيع قاعدة المشاريع والمستثمرين ، وخبرة متميزة في تكوين العلاقات العالمية على المستوى السياسي والاقتصادي ، يتمتع بموهبة و حس لأهمية أولويات العمل مقروناً بالقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة و القدرة على تطوير و قيادة و تنفيذ خطط العمل الطموحة المعتمدة على تحقيق النتائج ، حقق نجاحات عديدة في تطوير و إدارة و إنجاز مشاريع التطوير الصناعي والسياحي والسكني وكذلك في تأسيس شركات جديدة ومبتدئة ، أكثر المشروعات التي عمل عليها حققت نجاحات كبيرة وأرباحاً وصل بعضها إلى مضاعفات عالية جداً لرأس المال المستثمر خلال فترات قياسية ، على مستوى شبكة العلاقات ، يتمتع بعلاقات متميزة جدا على أعلى المستويات في دول الخليج والشرق الأوسط وفي كثير من دول العالم في مجالات متعددة.

· لديه 46 براءة اختراع وحماية ملكية فكرية مسجلة عالمياً باسمه


تاريخ الميلاد : 1966م
التحصيل العلمي : بكالوريوس إدارة أعمال – جامعة بيروت العربية –لبنان
الحالة الاجتماعية : متزوج + 3 أطفال
الهاتف المتنقل :
البريد الإلكتروني :

التاريخ الوظيفي
أول فبراير 2002 إلى نهاية 2007
شركة القابضة
شركة سعودية رأسمالها المعلن (200,000,000) مائتين مليون ريال سعودي والعامل (5,000,000,000) خمسة مليارات ريال سعودي ، حجم المشاريع التي تمتلكها وتعمل عليها ( 35,000,000,000 ) خمسة وثلاثون مليار ريال سعودي متخصصة في الاستثمارات والتطوير العقاري والصناعي والسياحي بدولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية جيبوتي والجزائر.
الوظيفة : مساعد الرئيس لتطوير الاعمال
المهام والمسؤوليات:
يحدد و يقترح ويساعد الرئيس و لجنة الاستثمار على صياغة سياسة الاستثمار ومحدداتها بحيث تحقق و تتوافق مع أهداف و تطلعات الشركة.
التطوير الاستراتيجي لمشاريع واستثمارات الشركة عن طريق السعي إلى جلب فرص جديدة و تقييم الفرص الحالية و التي تعرض على الشركة من وقت لآخر باعتبار الربحية و مرونة سياسة الخروج و نوعية الاستثمار و مجاله و مناسبته بجانب اعتبارات أخرى تختص بكل استثمار على حدة ، و بشكل عام يقوم بتطبيق و المحافظة على أعلى المقاييس للالتزام بسياسات واستراتيجيات الاستثمار في الشركة و كذلك بالأنظمة المحلية والعالمية المعمول بها من الناحية التنظيمية والقانونية .
الإشراف على الأبحاث و التحليلات الاستثمارية و المالية و ربط ذلك باستثمارات الشركة و الإشراف على عمل تقييم لأداء الاستثمارات المتاحة المقدم من لجنة الاستثمار ومن ثم إلى رئيس مجلس الإدارة لاختيار ما يتناسب مع مصلحة الشركة وما يحقق أهدافها .
الإشراف على إعداد العرض الاستثمار ي الخاص بكل فرصة استثمارية لتقديمه بشكل مختصر لرئيس مجلس الإدارة ، وكذلك الإشراف على إعداد طلبات المشاركة الخاصة بالاستشاريين والمدققين و المحامين للمشاركة في الدراسات المتعمقة أو الفنية المتخصصة للفرص الاستثمارية و للتدقيق بشكل نهائي في بيانات الفرص و لصياغة و مراجعة العقود والاتفاقيات الخاصة بها .
o مراقبة و تقييم أداء استثمارات الشركة باعتبار الربحية ووضع الأسواق و مستقبل القطاع و نسبة المخاطرة و العمل الدائم على إعادة التوازن إلى المشاريع لتحقيق أهداف الشركة و المحافظة على سلامة أصولها على المدى القريب و المتوسط والبعيد.
o تطوير و اقتراح أساليب استثمارية مرافقة و بديلة.
o الإشراف على و العملمع المستشارين الذين تختارهم لجنة الاستثمار و مجلس الإدارة فيما يخص أعمال الشركة .
o المساهمة في تخطيط الاحتياجات الوظيفية للشركة على المدى القريب و البعيد و اقتراح الخطط التوظيفية للشركة .
o تمثيل الشركة في القطاع التمويلي و الاستثماري بخصوص أي لقاءات أو اجتماعات أو مؤتمرات أو مشاركات ذات صلة بالجوانب الاستثمارية والتمويلية .

· خلال فترة عمله في شركة الحنو القابضة قام بـ :
o عمل و تنفيذ العديد من الاستثمارات في مجال التطوير الصناعي والسكني والسياحي في عدة دول عربية.
(نظرا إلى أن صاحب السيرة الذاتية مرتبط باتفاقية عدم إفشاء أسرار مع الشركة فلن يستطع أن يذكر بعض تفاصيل الاستثمارات التي قام بها و لكن يمكن مناقشة بعضها خلال مقابلة شخصية بما يتفق مع ارتباطه باتفاقية المحافظة على أسرار الشركة)






مارس 1998 إلى يناير 2002
- بكين
برنامج اقتصادي تابع للقطاع الخاص بدعم حكومي
الوظيفة : المدير التنفيذي للشرق الاوسط وشمال وشرق افريقيا

· المهام والمسؤوليات :
o الإشراف على مجموعة واسعة من تقديم خدمات استشارية اقتصادية وفنية لأعضاء وشركات البرنامج ، هذه الخدمات تشمل الإشراف على دراسة الأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تعد من الاسواق الواعدة في عدة قطاعات ، والقيام بإعادة هيكلة وفرز لتلك الاسواق .
o دراسات التوزيع السكاني والحجم الاستهلاكي للفرد والأسرة وتحليل أداء الشركات الأسيوية مقارنة بالمنافسين في السوق و مقارنة بمؤشرات نفس المجال الذي تنتمي إليه هذه الشركات .
o الإشراف على إعداد طلبات تقديم العروض الاستشارية و عروض مناقصات الاستشاريين التسويقيين و الماليين و القانونيين و التنسيق مع الاستشاريين الفنيين لمشاريع شركات البرنامج ، و التفاوض نيابة عن الأعضاء مع كل الجهات السابقة و عمل تقييم للعروض و لأسعار خدمات الاستشاريين باستخدام نموذج البنك العالمي (World Bank) في التقييم .






1991 – 1994
جريدة – الكويت
الوظيفة : مساعد مدير التوزيع ورئيس قسم التخطيط والمتابعة
· المهام والمسؤوليات :
من خلال وظيفته فقد كان مناط به مسؤولية التخطيط والاشراف على تنفيذ استراتيجيات التوزيع والكميات التي يزمع طباعتها من اعداد الجريدة بشكل يومي ، رصد الأحداث المحلية والإقليمية والدولية التي لها تأثير مباشر على كمية أعداد الجريدة يومياً ، إقرار خطة التوزيع التجارية اليومية وتحديد الكميات المستحقة لمناطق الكويت حسب مايتوقع من نتائج محتوى الجريدة من أخبار أو بيانات رسمية حسب فئات وشرائح المجتمع الكويتي ، تقديم الاستشارة الفنية لسكرتارية التحرير عن أهمية محتوى الجريدة من خلال مقالات كتّاب الأعمدة اليومية ، إعداد خطط العمل والمقترحات فيما يخص التوزيع والطباعة اليومية والفصلية والمناسبات بشأن التوزيع المحلي والدولي.
أماكن الدراسة والإقامة والعمل:
· السعودية – الولادة والمنشأ ودراسة المراحل التعليمية الأولى.
· الكويت – العمل بجريدة والانتساب لجامعة بيروت العربية.
· لبنان – دراسة الماجستير .
· دبي – العمل عضو مع اللجنة الآسيوية للأسواق الخليجية.
· هونج كونج – الصين – ماليزيا – العمل من داخل أروقة برنامج تنمية وتطوير تجارة آسيان كمدير تنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال وشرق أفريقيا .
· دراسة وإقامة غير منتظمة – كندا ، أوتاوا ، مونتريال – وجمهورية سلوفاكيا
· قام بزيارة كثير من دول العالم.


السمات الشخصية والهوايات:
إنسان عملي جداً ، يحب الحركة الدائمة ، الميل إلى العمل الميداني أكثر من المكتبي يجيد الأعمال المكلف بها متى ما اقتنع بها ويحقق بها نجاحات ملحوظة ومميزة ، لايجيد التملق والمجاملة الغير منطقية ، يفتقد إلى الأسلوب الدبلوماسي في المجارات للأقوال والأعمال المخالفة للواقع ، ردود أفعاله السلبية سريعة عند حدوث أي إشارة للتقليل من قدراته ، يحترم الرأي المخالف لقناعاته عندما يجد فيه الرأي العلمي والمنطقي ، يجيد العمل من خلال فريق عمل مبدع ، يؤمن بمشاركة النجاح ويتحمل مسؤولية الفشل ، يبدأ نهاره باكراً بنشاط تليها فترة راحة وقت الظهيرة ويبدأ بنفس النشاط الفترة المسائية لغاية منتصف الليل يحب النوم مبكراً ، لايجيد العمل تحث أي ضغط نفسي أو عند دخول فترة الراحة أو النوم ، يقدّر ثقة الطرف الآخر ويحترمها ، يتقيد بدقة بمواعيد لقاءات العمل ، يحب الاطلاع على عادات وتقاليد وطقوس الشعوب ، يحب إنشاء وتكوين العلاقات الإنسانية مع كافة شعوب وأعراق وأديان الأرض ، يؤمن بتلاقي وتمازج الحضارات بدون التأثير على الموروث الديني والتاريخي ، لايؤمن بان الإبداع محدد بمكان أو زمان أو شخوص محددة . هذه مقتبسات من اختبار وتقرير توماس انتر ناشيونال لتحليل السمات الشخصية لصاحب السيرة الذاتية.
بالنسبة للهوايات :
· رياضة السباحة والمشي وتسلق الجبال وقيادة الدراجات النارية من نوعية هارلي ديفيدسون.
· السفر بقصد السياحة وانجاز الأعمال في الوقت نفسه ، لايمكن أن يسافر بقصد السياحة فقط ، وان اضطر لذلك فيبحث عن ماهو جديد في وجهته السياحية .
· استعمال شبكة الانتر نت والاطلاع الدائم على الأخبار الاقتصادية والمشاريع الكبرى .
· العناية بالزراعة والحيوانات الأليفة .
· مشاهدة الأفلام الوثائقية والصناعة في المرتبة الأولى ومن ثم أفلام الكوميديا والاكشن والكلاسيكية.
· الممثلين المفضلين : ال باتشينو –روبرت دنيرو-نيكولاس كيج –توم هانكس – جيم كيري – ايدي ميرفي .






هذه النبذة المختصرة للسيرة الذاتية تحتوي على أهم محطات التاريخ الوظيفي والسمات الشخصية

















اخر مشروع عمل عليه صاحب السيرة الذاتية


مشروع جزر النجوم – إمارة الشارقة

التعديل الأخير تم بواسطة سيرياليه ; 23-11-2008 الساعة 07:15 PM
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 23-11-2008, 09:06 PM
الصورة الرمزية خالد العمري
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: K.S.A. - JEDDAH
المشاركات: 3,672
معدل تقييم المستوى: 429802
خالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداع

اقتباس:
عندي اسرة وابحث عن وظيفة للست
هذي مافهمتها

على العموم أخي سيرتك الذاتية فوق المستوى العادي ولذا أتمنى إنك تراسل الشركات الكبرى في نفس مجالك وتخصصك

وبالتوفيق يا ابو راشد
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 23-11-2008, 09:26 PM
الصورة الرمزية Mo chuisle
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 16,480
معدل تقييم المستوى: 5968194
Mo chuisle تم تعطيل التقييم

سيره طيبه .. ما شااااء الله

ربي يوفقك ويرزقك من فضله

رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 04:46 PM
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,844
معدل تقييم المستوى: 66379
شاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداعشاطي الحب محترف الإبداع

الله يوفقك ويرزقك يارب ..

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 27-11-2008, 12:15 AM
الصورة الرمزية آبو إبراهيم
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: J u b a i L - J e d d α н
المشاركات: 2,518
معدل تقييم المستوى: 988
آبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداع

ماقلت لنا اش وجبة الغداء المفضلة ؟

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 27-11-2008, 01:20 AM
الصورة الرمزية عسكرى متقاعد
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 156
معدل تقييم المستوى: 33
عسكرى متقاعد يستحق التميز

بالتوفيق فى شركات تقدم عليهم كونستركشن او مشاريع ,,,,

طيب ماعجبك الممثل غشمشم!!!

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 28-11-2008, 07:18 AM
الصورة الرمزية ع ب د ا ل ل ه م
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 373
معدل تقييم المستوى: 536052
ع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداعع ب د ا ل ل ه م محترف الإبداع
Cool

السلام عليكم

طلبه موجود ياريت اخوي تراسلني على الخاص

رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 28-11-2008, 08:13 AM
الصورة الرمزية قمر البحيرة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: •ܔ[آهـ ٍ .. وكم من آهـٍ نردّدهـــاآ ..]ܔ•.
المشاركات: 923
معدل تقييم المستوى: 35
قمر البحيرة محترف الإبداعقمر البحيرة محترف الإبداعقمر البحيرة محترف الإبداع

ماشاء الله تبارك الرحمن

سيرة ذاتية طيبة ممكن تعطيني نصها<<<<<<<<هههههههههههه امزح

نضحك من الهم اللي فينا ربك يسهلها

لو كان عندي شركة كان وظفتك فيها مـــــــــديـــــــــر والراتب اللي انت تحدده

انت مكسب لاي مكان عمل الله يوفقك يارب

وعقبال ماتبشرنا بالوظيفة


ومبروووووووووووووووووك مقدما <<<<<<<متفائلة جدا ً بسيرتك

الله يوفقك يارب

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 28-11-2008, 08:16 AM
الصورة الرمزية قمر البحيرة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: •ܔ[آهـ ٍ .. وكم من آهـٍ نردّدهـــاآ ..]ܔ•.
المشاركات: 923
معدل تقييم المستوى: 35
قمر البحيرة محترف الإبداعقمر البحيرة محترف الإبداعقمر البحيرة محترف الإبداع

نسيت اخبرك واللي يدعيلك بظهر الغيب وش له <<<<<<<شحات ويتشرط ههههههههههههه


وربي امزح ماابغى منك غير تطمنا وتبشرنا بالوظيفة لان اللي زيك حرام مايكون عندة

وظيفة وراتب حلوووو


والله يوفق الجميع

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله السيره الذاتية وطلبات التوظيف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 11:57 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين