تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

شكرا يا..... قص

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه لكل عاطل صبور ومثابر ورزقكم الله ان شاء الله الخير والبركه والصحه والعافيه ... وتحيه لكل موظف بسيط اصبح تحت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-11-2008, 01:02 AM
عضو متواصل

barrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداعbarrakt محترف الإبداع
Lightbulb شكرا يا..... قص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه لكل عاطل صبور ومثابر ورزقكم الله ان شاء الله الخير والبركه والصحه والعافيه ...

وتحيه لكل موظف بسيط اصبح تحت مطرقة التعاقد والمقاول ...

بالامس واللذي قبله واللذي سبقه والاسبوع الماضي والاسابيع الماضيه والشهر الماضي والاشهر الماضيه ....

كانت ايام تمر وتمر ولا تترك الا سوى هذه الكلمات المبعثره اللتي اجمعها في كل نهاية يوم لاسئل بها نفسي ... الى متى ...؟؟ ولماذا ...؟؟ والى اين ..؟؟

الى متى سوف ابقى هكذا والى متى واين المستقبل اللذي ينتظرني ...؟؟

اخواني اخواتي ... لا اكذب عليكم بصدق ما اقوله بل هو الواقع اللذي اعيشه ...انا شاب بلغت من عمر الشباب والمستقبل والحماس والاصرار والطريق الى الامام مابلغت ...

كم كنت تنتظرني يا مستقبلي الزاهي وكم سوف تبقى في محطة الانتظار تنتظرني يا مستقبلي غادر فلا تنتظرني فلن يكون لي مركب معك الساعات والايام تمر وانت باقي في الانتظار لماذا ..؟؟ اجعلك تنتظر شخص ربما لن يصل في موعده المحدد او بالاصح لن يصل الى مطار اقلاعك ............!!

فغادر يا مستقبلي وارحل لمحطاتك الاخرى فالمستقبل اللذي كنت احمل حقائبي من نعومة اضافري اليه ذهب مع تلك الاحلام والامنيات رحل فلن تعود ولن يعود ...

ويا سنين العمر اسرعي في المسير ... فكم اشتاق الى ساعة الرحيل ....

ربما ينظر البعض الى ما اطلبه يأس ولكن والله ليس يأساً ولكنني اصبحت اتمنى لحظة الرحيل بكل الاماني ليس ضعفاً بالايمان ولكن لكي لا يخدش ايماني بما قد يحدث لو تأخرت تلك اللحظه

اريد الرحيل قبل ان اطلب من غيره سبحانه رجاءً ...

...............

اخواني اخواتي ....البطاله اصبحت عنوان خانق انا نعم موظف ولست من العاطلين الحقيقيين ....ولكن وجدت في عملي نقمة فلست بالحي والميت اعمل اعمل اعمل اعمل تأخرت اين انت انتم هكذا سعوديين ...

وحينما يتأخر غيري يقولون مسكين اجنبي ياحرام ..

نحن لا احد ينظر مانقوم به وهم الافضل مهما قاموا به من اعمال بسيطه وصغيره

والله اني فعلت مالم يفعله احد فطورت من عملي واصبحت ابقى اكثر من نصف ساعه بعد نهاية دوامي من اجل غدا لا يقول لي ليش ما انهيته...

بينما هم حينما اسئلهم ليش ماتنهي العمل بسرعه يقولون ليش علشان يجيبون لنا عمل جديد لازم نعودهم على التأخير لكي...

شكرا يا....قص

12 ساعه دوام رسمي و1 ونصف ذهاب وساعه ونصف اياب يعني 15 ساعه باليوم و6 ايام بالاسبوع والراتب شئ لا يذكر ...

وين اللي يبي يتزوج ويكون اسره اي اسره حتى لو نقول اسره رقميه ما نقدر ...

الى اين ....................؟؟؟

الى اين .................؟؟؟ سؤال صريح لكل من يجد بنفسه القدره على الاجابه عليه فاليجيب ويريحني ...

اسرق او انافق او اكذب او اطبل .........؟؟؟

تئبا النفس هذا وذاك ....

كم من هم مثلي هذا حالهم ....؟؟؟ يووووووووووووو كثير كثير

بصراحه اصبحت لا اروي طموحي من ماء الحياه لكي تجف غصونه وتذبل اوراقه فموته اصبح لي اريح من بقائه ....

انا اوجهه رساله لكل صاحب شركه ان يتقي الله في كل موظف سواء سعودي او غيره ..

وان يعلم ان جمع الاموال لن تفيده بشئ فكما قالوا تراباً واليه ...

ولكل عاطل وعاطله ... ان يتقوى الله في امور حياتهم وان يعلم ان البطاله ليست باب لئي مخالفه مثل السرقه والنفاق وغيره من الامور اللتي تسيئ لدينك وحياتك ...

فصدقوني كسرت خبز باليوم تفكي عن الطلب ..

فعش فكم سوف تعيش مهما طالت بك الحياه فالموت طريق الكل اليه سالك ...فعش على ان هناك الافضل لانها الحقيقه فهناك الافضل عند من لا يظلم عبيده وعنده العدل سبحانه ....

فلا تبيع دنياك بأخرتك ........

واشد على ايدكم الصلاة الصلاة الصلاة ... والله هي الراحه الحقيقيه

وادفع باللتي هي احسن ...

واعلم ان لك يوماً سوف تحاسب به...

والله يا اخواني واخواتي مدري وش اقولك بالبدايه كنت في حالة يأس وبعد كتابتي لهذه الكلمات المبعثره اصبح الاصرار عندي قوي ههههههههههههه الحمدلله على كل حال

واعذروني لسوء التعبير وضعفه اللغوي ...

وشكرا للجميع

#2 (permalink)  
قديم 25-11-2008, 02:26 AM
الصورة الرمزية عاطله 2006
مشرفة سابقة

عاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه

تصوير رائع لكل عاطل وماكان يحمل من طموح واصرار

بأذن الحي القيوم يستمر هذا الطموح ليرى النور في يوماً ما

لايأس مع الحياه

وأعلم انك لست الوحيد الذي يعاني من القطاع الخاص او فقد طموحه

ويرى مستقبل عكس ماكان يخطط له

ولكن ..؟!

مازال الأمل مادامت الحياهـ

شاكره لك

#3 (permalink)  
قديم 25-11-2008, 10:18 AM
الصورة الرمزية طنش
عضو سوبر

طنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداعطنش محترف الإبداع

مبدع اخوي لكن في زمن اليأس

#4 (permalink)  
قديم 25-11-2008, 03:37 PM
الصورة الرمزية شريطي وظائف
عضو مميز

شريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداع
Angry

فعلا كلام نابع من القلب ............ فلم يجعل لي اي رد سوى قول ....
الامل بالله وحده ........ ودعني اقول
والله والله مرتين ............ لحفر بئرين بأبرتين
وكنس ارض الحجاز.......... بيوم نحسن بريشتين
..
..
..
اهون من طلب حاجة ...... ومن لئيم وفاء دين

الشعر ليس لي
فأغلب اصحاب الشركات لا يوفون بماعليهم من دين تجاه موظفيهم ........
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل