حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   ابغى رايكم ضروووووووووري جداً جداً جداً (https://www.btalah.com/t73751.html)

بزنس ومن بلا عمل 29-11-2008 01:24 AM

توكل على الله ربنا يقول مثل مايقولو المصريين (( أسعي ياعبدي وانا أسعي معاك ))

دام الوضع هو هو من الناحية المادية برأي أناا من حقك تدور لنفسك الأفضل

وخبرة ال 4 سنوات ماراح تروح عليك هتاخذ أثبات عليها + بتتعلم خبرات ومهارات جديده بالشركه الجديده تفيدك بحياتك لقدام لانه أكيد عملك الحالي صار روتيني بالنسبه لك
والتامين الصحي بمأنك مقبل على زواج أكيد راح يوفر عليك مصاريف كثيرة انشالله لك ولزوجتك انشالله وأبناءكم بالمستقبل ومأدري أذا كنت مسؤل عن والديك بعد .

فأنت أذا عزمت تترك روح للمسؤل المباشر لك وصارحه أنه ايش أنتا محتاج ....... تعرف تسرد عليهم الموضوع أذا كانو مقدرين ال 4سنوات بيعطوك طلبك الى هو من حقك أصلا أذا مو مقدرين جهودك لا والله رزقك ماراح يوقف عندهم .
مدري برأي أنا تتوكل على الله والحياة تجارب لازم تخوض تجارب متنوعه

الواحد لازم يسعي ويتحرك من مكان لأخر مو الواحد يضل بوظيفته الحاليه ويحلم تجية زيادات على راتبه والترقيات بالمؤسسات الخاصه الكبيره ماتجي على الأقدم بل على الأجدر بالترقيه

توكل على الله والله يفتحها بوجهك ... تقبل رأي أختك وتقبل مروري

ايمــن 29-11-2008 03:54 AM

لا تنسا يا خوي انك مقبل على زواج والتامين الطبي مهم جدا للك وزوجتك وعيالك انشالله بالمستقبل انا اقوووول روح للشركه الثانيه افضل للك

حَالِمْ لَيّلْ 29-11-2008 05:50 AM

الشركة الثانيه تتميز بوجود التامين الطبي عكس وظيفتك الحاليـه .. إستخير وربي يكتب لك اللي فيه الخير :)

جمر الوداع 29-11-2008 12:14 PM

لا إلاة الا اللة محمد رسول اللة

ابو عمر 2011 29-11-2008 12:48 PM

اذا بتتزوج زي ماقلت و من واقع تجربة روح للشركة الثانية افضل لك لان الحرمه و العيال كل يوم مرض يعني شهريا يبغالك من 500 لـ 1000 ريال علاج بالمستشفيات الخاصة او تتمرمط بالحكومي على غير فايدة لكن ما في ازين من التامين الطبي فشوف مصلحتك اولا و قدم على الثانية و ربك يسهل انا لما كنت عزابي ماعمري دورة للمستشفيات و لله الحمد لكن من بعد ماتزوجت صارت روحة المستشفى شي شهري و لازم للعيال و للحرمة .

ريمان الحلوه 29-11-2008 04:29 PM

عليك بالاستخارة مره ثنتين ثلاث والله ان شالله يوجهك للي فيه خير لك...

مهندس ملازم فهد 29-11-2008 08:33 PM

ياخي انصحك اقعد بالشركة حقتك ازين لك

اول شي انت فيها بديت من الصفر والحين مشالله راتبك راتب موظف حكومي

غير انك فاهم الناس الي فيها وعارف الطبخة

وغير كذا الشركة الجديدة منت عارف الناس الي فيها ونظامها ومديرها

خلك على قردك لا يجيك اقرد منه

بعدين هذا كله عشان تامين طبي
ياخي الحمدلله انشاللله ماتجيكم الا العافية والانسان مابيمرض في السنة باذن الله اكثر

من مرة اوثلاث بالكثير

عديم اليأس 29-11-2008 08:50 PM

اخي امير انني افضل ان تبقى على وظيفتك بنفس الشركه خصوصا انك مقبل على زواج وبعدها تتحرى عن الشركه الجديده وعندها يتضح لك ان كان الافضل العمل بها من عدمه ونسأل الله لك ولنا والتوفيق ومبروك الزواج مقدما

سراق القلوووب 29-11-2008 09:30 PM

انا من وجهة نظري انك تضمن الوظيفه الثانية لانها تتميز عن وظيفتك الحالية
بتأمين طبي لك ولعائلتك وعيالك والله يكتب لك اللي فيها خيررررررررررررررر

ضحايا أيه بي في 04-12-2008 10:18 PM

أسأل عن التأميل الطبي كيف يغطي العلاج

لأن التأميل تختلف تدرجاتها

وممكن هذا التأميل صغير أو في أدنا المستشفيلت الخاصه , يعني (المستشفيات التعبانه)

أو ممكن يكون هناك نسبه تدفعها وتكون النسبه عاليه
أو هناك شروط في العلاج
أو ممكن هناك شروط في علاج الأهل , حيث بعض الشركات تشرط علاج الزوجه وأثنين من الأولاد فقط

ولا تنس صلاة الأستخاره
بتوفيق

الساعة الآن 11:43 AM