تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ابغى رايكم ضروووووووووري جداً جداً جداً

مشاكلك في العمل

اول شي انا موظف بشركة كبيرة في جدة ولي الحين 4 سنوات بس مشكلة الشركة انو احنا يالسعوديين مالنا تأمين طبي والي يبغى الله لايهينه يدفع من جيبه طبعاً...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 09:31 AM
عضو جديد

امير الوعد يستحق التميز
Red face ابغى رايكم ضروووووووووري جداً جداً جداً

اول شي انا موظف بشركة كبيرة في جدة ولي الحين 4 سنوات بس مشكلة الشركة انو احنا يالسعوديين مالنا تأمين طبي والي يبغى الله لايهينه يدفع من جيبه طبعاً عكس الاجنبي الي مأمن عليه من راسه لاخمص قدميه ******** حلوة لاخمص قدميه , المهم انا جتني وظيفه ثانية بشركة في مستوى شركتي الي شغال فيها بنفس الراتب وبنفس المزايا بس مضاف له التأمين الطبي طبعاً انا مقبل على زواج بشهر خمسه , وانا محتار بصراحه اضحي بالاربع سنوات الي قضيتها بالشركة واروح الوظيفة الثانية ولا لا , الله يحرم وجه الي يرد علي بنصيحه عن الناااااااااااار , نسيت اقولكم انا بديت بالشركة براتب 2000 ريال والحين راتبي 4200 ريال.

#2 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 09:47 AM
عضو جديد

سيمات يستحق التميز

الله يعينك أخوي أمير الورد صراحه حيره ...
بس مميزات الشركه الجديده أفضل ...
من رايي إذ يعطونك شهادة خبره الشركه الأولى خذها من عندهم وتوكل على الله وروح للشركه الجديده ....
لا تنسى عليك بصلاة الإستخاره ... صدقني راح تدلك على الأفضل ....

#3 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 10:00 AM
عضو مهم جداً

faw1399 تم تعطيل التقييم

صبحك الله بالخير

شوف وأنا خوك العمل في القطاع الخاص متعب جداً وصعب الواحد يستمر فيه وغالباً مايتركه المواطن السعودي بسبب عدم وجود مزايا جيدة أو بسبب قلة الراتب وبمعنى أصح عدم وجود تقدير من قبل الشركة .
وأنت الحين لك أربع سنين في هذي الوظيفة وعارف كل شيء عنها وفاهم الشغلة كلها ومستقر نوعاً ما وماتخاف من فصلهم لك أما الشركة الجديدة ففيها بتبدأ من جديد تتعلم الشغل من جديد تتعرف على الناس من جديد وماتدري يمكن يكونون أخس من الشركة الي أنت فيها فنصيحتي لك إستمر في شركتك ومصير الشركة تأمن عليك غصباً عنهم لأن في قرار جديد راح يبدأون فيه بداية العام القادم للتأمين على السعوديين يعني راح يكون إجباري فخلك في قردك لايجيك أقرد منه والسلام .

#4 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 10:11 AM
الصورة الرمزية نصيبك عند ربك
عضو سوبر

نصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداعنصيبك عند ربك محترف الإبداع

بسم الله افضلك انك تبقى في شركتك لانك عارف العاملين والشركة وكل شي داخلها وانتظر واصبر لعل ان هناك تنزل مزايا والشركة الجديدة والله ماتضمنهم هل ستستمر معهم ام انهم يفصلونك بعد مدة لاتعلمها ..................
فانت صاحب القرار
فالاضمن لك انك تبقى
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘
قال تعالى ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) صدق الله العظيم

#5 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 12:37 PM
عضو متواصل

رنة خلخال يستحق التميز

انا من رأيي تجلس بوظيفتك...لانك مثل ماقالوا الاخوان عارف كل شي فيها..والتامين الطبي الله لايعوزك عليه..مصيرهم معطينك..اخوي له فتره وهو يداوم وتوه امس عطوه تامين! يعني اصبر..
اما انك تبدا من الصفر ومن جديد ..ابداً انا ضد هالشي..
هذا رأيي!!
والله يوفقك..ولاتنسى تستخير اولاًواخيراً

#6 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 01:01 PM
عضو متواصل

تعبت عطالة يستحق التميز

اخوي امير الوعد انا بصراحة انصحك تتوجه لمشرفك وتصارحة تقول جالي عرض من شركة برى ومميزاتهم افضل وانا بصراحة ابغى استمر معكم بس ابي تأمين طبي لاني مقبل على زواج.
صدقني اخوي التامين الطبي للمتزوج ضروووري جدا .
اتمنالك التوفيق.

#7 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 01:59 PM
عضو جديد

امير الوعد يستحق التميز

الله يعطيكم العافية ومشكورين على الردوووووووود والله يكتب الي فيه الخير

#8 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 09:21 PM
الصورة الرمزية Mo chuisle
نجم المنتدى

Mo chuisle تم تعطيل التقييم

انا مع الاخواااان .. خليك بوظيفتك الحااااليه دامك معهم اربع سنوااااات ...

وربي يوفقك ويرزقك من فضله
  #9 (permalink)  
قديم 27-11-2008, 12:59 AM
الصورة الرمزية شريطي وظائف
عضو مميز

شريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداع

انا من رأيي انك اذا كانت المميزات نفسها من حيث الراتب والشركه الثانيه تتفوق بالتأمين نصيحه تطلب اجازة شهر وتجرب الشركه الثانية اذا ارتحت استمر واذا ما ارتحت ارجع واهي تجربه تمر بها .......

#10 (permalink)  
قديم 27-11-2008, 01:00 AM
الصورة الرمزية شريطي وظائف
عضو مميز

شريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداعشريطي وظائف محترف الإبداع

ملاحظه راح تعرف اهمية التأمين لا سمح الله بعيد عنك الشر لما تزوج انشاء الله مبروك مقدما وعقبالنا .......

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل