تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

المطلقات مع ابناء تم الغاء شرط الاستقلاليه

الضمان الإجتماعي

طبعاً كما في العنوان تم الغاء الاستقلاليه للأمهات المطلقات https://www.btalah.com/mix/Almutalaqa.jpg شيء مبشر معناه ان عندهم مرونه وتعديل والخير بإذن...

Like Tree3Likes

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 24-12-2021, 06:08 PM
عضو جديد

yuri يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء خالد مشاهدة المشاركة
فيه صكوك تصدر من المحكمه بالنفقه ولكن لايتم تنفيذها الأب مايلتزم بالنفقه
وكثير زي هالحالات فما عليهم شي لأن أصلا لم يتم الأنفاق
وحتى لو المطلق يعطي نفقه وش هي النفقه هل بيسدد أجار أو بيسدد فواتير كهرباء ماء مواصلات كلها ترى مصروف يد وقليل 300 أو 500 وش تسوي بهالزمن حسبي الله على كل أب يطالع فيه نفقة عياله ويحسدهم بعد بدال مايتمنى يزيدهم
نقول الله يهديهم ويصلحهم، لان عز علي كلمتك حسبي الله على كل اب، صح ابوي ماهو بالاب الحنون او المهتم لكن يظل ابوي، هو تعب وصحته ضعيفه الحين وان كان لي حق عليه فأنا محللته والله يرحمنا برحمته
  #22 (permalink)  
قديم 24-12-2021, 06:28 PM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri مشاهدة المشاركة
نقول الله يهديهم ويصلحهم، لان عز علي كلمتك حسبي الله على كل اب، صح ابوي ماهو بالاب الحنون او المهتم لكن يظل ابوي، هو تعب وصحته ضعيفه الحين وان كان لي حق عليه فأنا محللته والله يرحمنا برحمته
يابعد قلبي حنيتي على أبوك وهو مقصر بحقك ربي يهديه ماقصدت أبوك بس تذكرت طليقي والمطلقين اللي يطالبون بقطع المطلقات من الضمان وحساب المواطن وكل منهم يبي الضمان لنفسه وهم مايدرون عن عيالهم وبناتهم حقاره فيهم لأبعد حدود شوفيهم بتويتر زي النمل عسى ربي يأخذهم 😂
  #23 (permalink)  
قديم 24-12-2021, 07:03 PM
عضو مهم

W-a-r يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri مشاهدة المشاركة
انا صادر لي حكم نفقه من المحكمه بورقه حدد عليه مبلغ لان ابوي مكان ينفق علي، لكن لم اطلب تنفيذها في حال الامتناع يعني ماطلبت اجباره من قبل المحكمه مجرد ورقه صادره فقط من غير حكم تنفيذ اجباري للامتناع، وطول السبع سنوات هذي لم اضيفه كدخل في موقع الوزاره والضمان ينزل لي طول هالفتره على اساس معاقه فهل توجد مشكله الان؟ مع العلم انه طول هذي الفتره تقريبا يجيب المبلغ ناقص وخواني الرجال يكملونه يعطوني بدل عنه لكن لم اطلب اجباره من المحكمه رغم اني استطيع بالورقه الصادره مثل ماقلت سابقا، لكن كيف وضعي الان؟

نصيحه مني
خليك وانا اختك مثل ما انتي ولا تقلقي
واذ جاء وقتهم اشرحيلهم وضعك
ان شاء الله ماعندك مشكله
  #24 (permalink)  
قديم 24-12-2021, 07:03 PM
الصورة الرمزية فستقه
عضو سوبر

فستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداع
رد: المطلقات مع ابناء تم الغاء شرط الاستقلاليه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
تسجل مع ابناءها اذا كانت اعمارهم اقل من 25 سنه
مافي الا واحد عمره عشرين الباقي فوق 25 يعني بس هو الي يصرفون له مع امه والباقي لا
  #25 (permalink)  
قديم 24-12-2021, 07:04 PM
عضو مهم

W-a-r يستحق التميز

اقتباس:
يابعد قلبي حنيتي على أبوك وهو مقصر بحقك ربي يهديه ماقصدت أبوك بس تذكرت طليقي والمطلقين اللي يطالبون بقطع المطلقات من الضمان وحساب المواطن وكل منهم يبي الضمان لنفسه وهم مايدرون عن عيالهم وبناتهم حقاره فيهم لأبعد حدود شوفيهم بتويتر زي النمل عسى ربي يأخذهم 😂
زي النمل
😂😂😂😂😂
انتي شايفتهم
حسبي الله ونعم الوكيل ذا اللي نقوله
والله يسامح الدوله اللي عرضتنا للسانهم
كلها الف ياربي لك الحمد
كان مفروض يناقشوا نظامهم ويتأكدوا منه
قبل يصدرونه بهدوء بدون بلبلة
حتى بعض الحسابات قامت تفتي وتصور على قل سنع غرضهم الشهره
  #26 (permalink)  
قديم 25-12-2021, 01:34 AM
الصورة الرمزية ام الفقيد
عضو مميز

ام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداع
رد: المطلقات مع ابناء تم الغاء شرط الاستقلاليه

يعني المطلقه بدون اطفال وغير مستقله بسكن بتكون تحت رحمة الباحث او الباحثه اما تقول تستحق او غير مستحقه
والله مهزله

#27 (permalink)  
قديم 25-12-2021, 05:37 AM
الصورة الرمزية من لي سواك
عضو متواصل

من لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداعمن لي سواك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W-a-r مشاهدة المشاركة
طبعاً كما في العنوان
تم الغاء الاستقلاليه للأمهات المطلقات

شيء مبشر معناه ان عندهم مرونه وتعديل
والخير بإذن الله جاي
دعواتكم
طيب لاهنتم هل المطلقة وعندها طفل واحد بس مو مسجل في الضمان معها تعد مستقله أو لازم يكون مسجل؟
  #28 (permalink)  
قديم 25-12-2021, 12:23 PM
الصورة الرمزية روعه الحربي
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
والله شوف لو المبلغ المحدد موضح بموقع وزارة العدل الضمان يكتشفه بالحث الشهري
لكن بصراحه هناك مطلقات كثر تاخذ من هنا ومن هنا
انا صادرلي حكم نفقه وموقفه خدماته من زمان عشان النفقه عمره مادفع بحياته ولا همو وعايش حياته وتزوج حسبي الله ونعم الوكيل فيه خليه يتزوج بس يصرف على عياله. الله يحفظهم مدام تزوج اكيد له مصدر دخل هل علي شي كيف يعرفو من ناحية البحث الشهري؟ يعني اقلهم عندي صك ولا مااقلهم لانو مايدفع وعندي صك اعاله
  #29 (permalink)  
قديم 25-12-2021, 12:36 PM
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته

عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما ، قَالَ : قَالَ رَسُول الله صلى الله عليه وسلم : (( كَفَى بِالمَرْءِ إثْمَاً أنْ يُضَيِّعَ مَنْ يَقُوتُ )) حديث صحيح رواه أَبُو داود وغيره
ورواه مسلم في صحيحه بمعناه قَالَ : (( كَفَى بِالمَرْءِ إثْمَاً أنْ يحْبِسَ عَمَّنْ يَمْلِكُ قُوتَهُ ))*

شوفو معنى الحديث بقوقل جزاء من يضيع من يعول
  #30 (permalink)  
قديم 26-12-2021, 05:35 PM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الحربي مشاهدة المشاركة
انا صادرلي حكم نفقه وموقفه خدماته من زمان عشان النفقه عمره مادفع بحياته ولا همو وعايش حياته وتزوج حسبي الله ونعم الوكيل فيه خليه يتزوج بس يصرف على عياله. الله يحفظهم مدام تزوج اكيد له مصدر دخل هل علي شي كيف يعرفو من ناحية البحث الشهري؟ يعني اقلهم عندي صك ولا مااقلهم لانو مايدفع وعندي صك اعاله

استاذ محمد لو تكرمت بعد اذنك تشوف استفساري وجزاك الله خير
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي