تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

قصص البنات ليلـهـ : النظرة ... الشوفة

إستراحة الأعضـاء

مواقف البنات كثيييييييييييره في ليله الشوفه أو النظرة الشرعية تقول وحده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 06:10 PM
الصورة الرمزية E X I T
عضو ماسي

E X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداعE X I T محترف الإبداع
قصص البنات ليلـهـ : النظرة ... الشوفة

مواقف البنات كثيييييييييييره في ليله الشوفه
أو النظرة الشرعية

تقول وحده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست ولا اسمع صوووووت تششششششششششش وإلا التنوره انشقت من ورا
يالله وش أسوي ؟؟
جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!!
وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..
وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله ويوم طلع فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويأدبني ...

والثانية تقول : أن يوم دخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه مايبي فمشيت مســـــــــرعه بالصينية وهو يقول ( لحظه .. لحظه .. أبغى واحد لو سمحتي )) ..

والثالثة تقول : يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه ( مشاء الله مشاء الله )
وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أنا ارتعت وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصيح وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت روحه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))

والرابعة تقول : أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقد القران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباك المجلس يطل على الحوش وحط المقاضي في الحوش
وناداني (( يامنيييييييييييييره تعالي شيلي الأغراض )) جيت وأنا لابسه قميص البيت وشعري منفوش (( يعني وحده في البيت وش شكلها ؟؟!! ))المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت افحط بالعربية واخوي يحاول يهديني ويقول : (( يامنــــــــــيره أعقلي , بشويييييييييييييييش )) وأنا ماعطيته وجه جالسه افحط وفي الأخير قال الرجال ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم ..

مواقف لا تنسي وتبقي في الذاكره

للأمانة
منقووووووووول

#2 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 06:21 PM
الصورة الرمزية The CrowN
نجم المنتدى

The CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداعThe CrowN محترف الإبداع

ههههههه
يعطيك العافية يا الشمري

اقتباس:

والثانية تقول : أن يوم دخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه مايبي فمشيت مســـــــــرعه بالصينية وهو يقول ( لحظه .. لحظه .. أبغى واحد لو سمحتي )) ..
  #3 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 06:40 PM
الصورة الرمزية وزير البطالة
نجم المنتدى

وزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداع

تقول وحده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست ولا اسمع صوووووت تششششششششششش وإلا التنوره انشقت من ورا
يالله وش أسوي ؟؟
جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!!
وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..
وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله ويوم طلع فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويأدبني ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلى موقف بصراحة
يعطيك العافية

#4 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 06:50 PM
الصورة الرمزية لابيل
عضو مميز

لابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداع

ههههههههههههههههههههه

والله المواقف ما تنتهي ....

بالنسبة لي والله لما خطبني واحد طبعا ما تمت لأني حسيت إنه خفيف عقل ومو رزين والدليل هالموقف ...

لما دخلت سلمت وجلست قدامه يعني هو بأول المجلس وأنا بأخره ... فلما شافني طاح بالأرض من فوق الكنبة وجلس يطالع أقسم بالله حسيت إنه يبي يأكلني بنظراته ...

أنا طبعا أنتقدت الحركة لأنه عيب ... ورفضته ... طبعا هو أصر وقال أعطيها اللي تبي ...

بس أصريت على رأيي والحمد لله ربي ما كتب نصيب

#5 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 06:50 PM
الصورة الرمزية لمى 27
نجم المنتدى

لمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداع

ههههههه مواقف كلها محرجه

#6 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 06:53 PM
الصورة الرمزية لابيل
عضو مميز

لابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداعلابيل محترف الإبداع

كمان أعرف وحده الله يذكرها بالخير ... عاداتهم بس تدخل بالعباءة وتجلس .. يعني يشوفها بالحجاب الكامل وما يبين إلا وجهها

طبعا هو جالس بالمجلس وهي دخلت بالعصير ولابسه العباءة ... البنت مسكينة من الربكة ... لما وصلت عنده ... طاحت قدامه على وجهه ...

طبعا أخوها عبيط طاح من الضحك ... البنت أكلت نفسها من الإحراج ... لكن المعرس أصر عليها ... الله يوفقها

#7 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 07:06 PM
الصورة الرمزية فني صيدله
عضو مميز

فني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداعفني صيدله محترف الإبداع

مواقف تجنن من الضحك ولا تظل طول عمرك تتذكرها وتضحك عليها

وتقول معقوله سويت انا كذا

#8 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 07:16 PM
الصورة الرمزية وزير البطالة
نجم المنتدى

وزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهما صار مظلومة مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه

والله المواقف ما تنتهي ....

بالنسبة لي والله لما خطبني واحد طبعا ما تمت لأني حسيت إنه خفيف عقل ومو رزين والدليل هالموقف ...

لما دخلت سلمت وجلست قدامه يعني هو بأول المجلس وأنا بأخره ... فلما شافني طاح بالأرض من فوق الكنبة وجلس يطالع أقسم بالله حسيت إنه يبي يأكلني بنظراته ...

أنا طبعا أنتقدت الحركة لأنه عيب ... ورفضته ... طبعا هو أصر وقال أعطيها اللي تبي ...

بس أصريت على رأيي والحمد لله ربي ما كتب نصيب

ههههههههههههههههههههههههههههههه
حرام ظلمتي الرجال
  #9 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 08:12 PM
الصورة الرمزية راضي بحبك
نجم المنتدى

راضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداعراضي بحبك محترف الإبداع

هههــهههـــهههــههه

والله مواقف

الله يستر لا جيت اخطب

#10 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 08:35 PM
الصورة الرمزية جمر الوداع
عضو مميز

جمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداعجمر الوداع محترف الإبداع

فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللة
كماااااااااااااااااااااااااان نبغى نظحك لو سمحتم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء