تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تعبت نفسيا

مشاكلك في العمل

السلام عليكم مشكلتي بختصار احنا 4 بنات في العمل انا وبنت نشتغل ونكرف ومجتهدين وبنتين لا بس يسولفون والمشكله المدير مايقول لهم اي شي يعني يسولفون...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-02-2022, 01:48 AM
عضو جديد

أبتسام22 يستحق التميز
Thumbs down تعبت نفسيا

السلام عليكم مشكلتي بختصار احنا 4 بنات في العمل انا وبنت نشتغل ونكرف ومجتهدين وبنتين لا بس يسولفون والمشكله المدير مايقول لهم اي شي يعني يسولفون والزباين موجودين مايقول شي انا صار دوامي صباحي احس البنتين ذولا قلبو علي ماعاد يكلموني زي اول مدري غيره مدري وش قصتهم المهم مره وحده منهم اخذت موعد للجرعه وقالت بدواوم صباح بدالي تمام داومت وكان فيه عمال هم الي جابو فواتير مو هي هي اشتغلت صح بس ماجابات الفواتير العمال هم الي رفعو المبيعات جاني مديري قال بكره نبي نفس اليوم دنا مبيعات عاليه يقوله لي قالت صديقتها انو اليوم المبيعات عاليه بسبب زميلتي الي داومت صباح ونا عارفه انو زميلتها مااشتغلت لاني اشوفها يوم تداوم باليل كانت بس تسولف مع خويتها مره تعبوني الشغل كله فوق راسي انا وبنت هم الثنتين مايشتغلون والمشكله المدير مايقولهم شي ونا تعبت منهم ابي حل وش اسوي

#2 (permalink)  
قديم 13-02-2022, 03:20 PM
عضو متواصل

انسان كريم يستحق التميز
رد: تعبت نفسيا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبتسام22 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم مشكلتي بختصار احنا 4 بنات في العمل انا وبنت نشتغل ونكرف ومجتهدين وبنتين لا بس يسولفون والمشكله المدير مايقول لهم اي شي يعني يسولفون والزباين موجودين مايقول شي انا صار دوامي صباحي احس البنتين ذولا قلبو علي ماعاد يكلموني زي اول مدري غيره مدري وش قصتهم المهم مره وحده منهم اخذت موعد للجرعه وقالت بدواوم صباح بدالي تمام داومت وكان فيه عمال هم الي جابو فواتير مو هي هي اشتغلت صح بس ماجابات الفواتير العمال هم الي رفعو المبيعات جاني مديري قال بكره نبي نفس اليوم دنا مبيعات عاليه يقوله لي قالت صديقتها انو اليوم المبيعات عاليه بسبب زميلتي الي داومت صباح ونا عارفه انو زميلتها مااشتغلت لاني اشوفها يوم تداوم باليل كانت بس تسولف مع خويتها مره تعبوني الشغل كله فوق راسي انا وبنت هم الثنتين مايشتغلون والمشكله المدير مايقولهم شي ونا تعبت منهم ابي حل وش اسوي

حياك الله
الموضوع اللي مثل هذا كثير و الذكي اللي يتصرف بحكمة
اسال نفسك الاسئلة التالية
هل هم اقدم منك في العمل ؟
هل انتي جديدة ؟ اذا جديدة لا تشتكين خصوصا فترة التجربة
اذا نفس بعض تقدرين تكتبين موضوعك للمدير و تقولين كل شيء يصير و لا تخافين منهم مهما يصير ولو قاطعوك اهم شيء راحتك بالعمل
اذا المدير ما تجاوب معك و لا اهتم بموضوعك شوفي اللي اعلى منه و اذا مافيه عليك بالصبر و شوفي لك وظيفة ثانية
عليك بالاستغفار و قراءة سورة البقرة قبل الدوام ما تاخذ منك الاساعة و ربع او بالتجزئة بعد كل صلاة اقري و ان شاء الله تنفرج
تؤخذ الحياة بالحيلة كما قيل

بالتوفيق
  #3 (permalink)  
قديم 14-02-2022, 01:14 AM
عضو جديد

أبتسام22 يستحق التميز
رد: تعبت نفسيا

ارد عليك انا اقدم منهم هم ماكملو شهرين

#4 (permalink)  
قديم 14-02-2022, 01:16 AM
عضو جديد

أبتسام22 يستحق التميز