تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

عاطل منذ 14 سنة

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل احمل 12 شهادة كلها متركب الديون على شان آخذها ولم اجد عمل إلى اليوم عملت لي فوق 60 ملف كلها راحت ولا ملف واحد جاب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 24-02-2007, 12:02 PM
عضو متواصل

عاطل بقووووووه يستحق التميز

14 سنه ما شاء الله عليك ماطول صبرك

الاخ الكاتب انت رجل والا امراءه

اسمحلي اذا كنت رجل فانت ارتكبت جريمه بحق نفسك

وصدقني جريمه كبيره جدا جدا

اخي لماذا اغلقت على نفسك ابواب الحياه الواسعه وفتحت شباك صغير جدا وجلست تنتظر

العالم مفتوح امامك اين التجاره واين العمل الحر

قرات ذات يوم عن شخصيتان حقيقيه
الاولى ذهب الى شركة ميكروسوفت ليعمل مراسل لديهم

وبعد استكمال المقابله ساله المسئول عن التوظيف عن بريده الالكتروني ليرسل
الموافقه عليه واخبره انه لايملك اصلا كمبيوتر فرفضو تو ضيفه

كيف يتوظف في ميكرو سوفت وهو جاهل جدا بالحاسب بالرغم ان الوظيفه لاتختاج
الى تعليم اصلا فكانت مراسل او عامل بوفيه

خرج ذلك الشخص من الشركه كسير النفس وفكر واشترى عربه يد صغيره

اشتغل بالنقل بين المنازل والاسواق وكسب اول مبلغ من كده وتعبه
واستمر بكل نشاط وجهد حتى وصل اليوم الى اكبر ماللك شركة نقل في اميركا

لو حرص على الوظيفه لكان الى اليوم موظف مراسل بسيط

الاخر يحب الشعر والادب والعلم ولكن الجيب فارغ

اتجه للسوق وترك الادب موقتا وبعد ان من الله عليه بالربح عاد الى تاسيس

جائزه باسمه في الشعر والادب انه التاجر سعود البابطين

وجائزته في الادب معروفه

اخي الحياه واسعه لماذا ضيقتها

#12 (permalink)  
قديم 24-02-2007, 12:05 PM
عضو مهم

محمد ال راجح يستحق التميز

الله يكون في عون الجميع الصبر ثم الصبر ثم الفرج

#13 (permalink)  
قديم 25-02-2007, 02:01 AM
الصورة الرمزية دآنا
عضو متواصل

دآنا يستحق التميز

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يرزقك ويرزقنا

#14 (permalink)  
قديم 25-02-2007, 02:14 AM
Banned

اميرة الكون يستحق التميز

يعني انت عاطل من عام 1414 هـ او مايقاربها لاني حسبتها
ذاك الحين فيه وظائف متوفره!!!!!!!!!!

وش مؤهلك وتخصصك انت ؟

#15 (permalink)  
قديم 25-02-2007, 09:01 PM
الصورة الرمزية آبو إبراهيم
نجم المنتدى

آبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداع

قصدك نايم من عام 1414 هـ

لاتخلط بين الامرين

بالتوفيق اخوي

#16 (permalink)  
قديم 25-02-2007, 09:47 PM
عضو جديد

MKS044 يستحق التميز
حسبنا الله ونعم الوكيل

يا اخوان اسأل الله لي ولكم الجنة أما الدنيا فوالله إني ذقت فيها المر والعلقم . فلا اريد منها إلا رضا الله اخواني اشكركم على رسائلكم ونصائحكم . يا اخوان يا اخوان يا اخوان اقسم بالله الذي رفع السماء وبسط الأرض . إنني لن آخذ إلا رزقي . ولكن لمن يقول منكم عليك بالأعمال الحرة وصنعة اليد . اقدر لهم هذا اقدر لهم هذا . اخواني اقص احدى القصص التي مرت معي . والله هو الشاهد على قولي . وكفى بالله شهيدا . سمعنا من بعض الشباب ان هناك وظائف في دولة الإمارات العربية المتحدة . حفظها الله ورحماها وأهلها . شهادة لله إنهم اصل وفصل . فذهبت أنا وأخ لي من قبيلة قحطان . رجل بمعنى كلمة رجل ونعم الرجل .اقترضنا ما كتب الله لنا وخرجنا من الحدود السعودية وقصدنا مدينة العين .وهناك قوم الحبابية (( والنعم والله وست انعام )) قصدناهم رجال وأعيان دولة بصراحة . قاموا كل واحد بجهدة اتصلوا على اخوياهم . وماقصروا . ولكن المصيبة التي انصدمنا فيها هي : ( ورب الكعبة هذا ما قالوا لنا )بصراحة حنا محتاجين موظفين وبصراحة حنا نحب السعوديين ونثق فيهم ولكن ولكن ولكن ولكن (( بلاكم منا )) وأشاروا إلى بلدي المملكة . فقلنا وش العلم ياخوي حنا متكلفين وتعبانيين وقاصدينكم . قالوا بصراحة (( هناك أوامر بعدم توظيف أي سعودي )) والأوامر من دولتكم .فقلنا حسبنا الله ونعم الوكيل . وش الحل : قالوا فيه وضايف في شركات على 1500 درهم . ولكن وش تسوي لكم . والله يا اخوان إنا وجدنا الهنود في الدوريات . ورتب . تعرفون رتب . فجلسنا 3 ايام ورجعنا . يا اخوان بالله وين نروح . نشحد . حشا لله . نموت ولا نسويها . لو أرمي طفلي ويموت ولا اشحذ .أما يا اخون عن شهاداتي : فهي كالتالي :1) شهادة دبلوم برمجة فيجوال بيسك نت + برمجة قواعد بيانات sql.server2) شهادة اجتياز الدبلوم / المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني3) شهادة دبلوم سته اشهر . تطبيقات حاسب آلي . كلية المعلمين4) شهادة صيانة حاسب آلي . معهد جدة الدولي .5) شهادة معهد كمبيو بيس الأمريكي . لتطبيقات الوورد .6) شهادة معهد كمبيو بيس الأمريكي . تطبيقا الإكسل .7) شهادة معهد كمبيو بيس الأمريكي . علوم الحاسب .8) شهادة معهد كمبيو بيس الأمريكي . نوافذ الويندز .9) شهادة اجتياز مستوى أول انجليزي . معهد العالمية 10) شهادة اجتياز مستوى ثاني انجليزي . معهد العالمية 11) شهادة اجتياز مستوى ثالث انجليزي . معهد العالمية 12) ثانوية عامة علمي بتقدير جيد جدا . هذه مؤهلاتي . وليس لي بلدي أي مكان شاغر .حتى يتسنى للمسؤلين أن يتفرجوا . ويتفرجوا . علي وعلى أمثالي .ويسألون ويتضاحكون , بقولهم (درسوا الشباب الوطنية) ووالله إني صابر كل هذا لمن . لأجل وطني . ثم لأجل وطني . أضحي وسأضحي وأضحي . والله لو اتت خصمية يوم على بعضهم . لأقام الدنيا ولا اقعدها . وقد رأينا .فأناشدهم الله أن لا يتكلموا باسم الوطن والوطنية . لأنهم خزي وعار على هذا الوطن .فبماذا ضحوا . اخواني . إني أرى ولدي يريد حلوى (( واله )) يطلبنيها . لا استطيعان اشتريها له . والله حتى الأضحية لم يذق طعمها ولا انا ولا أمه . فأسأل الله ثم اسأل الله ثم اسأل الله ثم اسأل الله يوم الدين أن يوقفني حجة على من تولوا أمري . لكي أحاجهم وحداء فرادى لا يقف خلفهم حاجب ولا إمامهم حاجب . وعند الله تجتمع الخصوم . والسلام على من اتبع الهدى ي . ر . العتيبي خريج عام 1414 هـ المملكة العربية السعودية . يا اخوان قبل ان انتهي . لعلكم تتساءلون أن علي سوابق أو ...... الخ يا اخوان أنا لم أكن يوما مجرما أو خوانا ولله الحمد ولم احاكم في أي شئ ولله الحمد هذا للتنبيه .

#17 (permalink)  
قديم 27-02-2007, 03:14 AM
Banned

اميرة الكون يستحق التميز

الحمدلله ان عسكرنا مو هنود وبنقاليه

اما الوظائف بدول الخليج سهله تتم بموافقه بسيطه ميسره من وزارة الخارجيه والكثير يعملون بالخليج

#18 (permalink)  
قديم 28-02-2007, 05:05 AM
الصورة الرمزية عبقوره الاموره
عضو متواصل

عبقوره الاموره تم تعطيل التقييم

الله يعوضك خير على صبرك
بس والله ياجماعه الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى ومافيه احد مايسعى للرزق ويدور عليه بعدين الاخ يشتكي ويبث همومه عسى الله ان يفرجها عليه وعلى غيره والله الشباب يكسروا الخاطر عاد البنت اذا مالقيت وظيفه وماقسم لها ربي مصيرها بتتزوج وتلقى خير بس الشباب والله يحزنون القلب وراه زواج واهل ينتظرونه يشيل الحمل معاهم وحياه صعبه واطفال و..و..و.. بس الواسطه وآاااه من الواسطه تقطع رزق ناس تدور الريال عشان ناس تلعب بالفلوس وحابه تتسلى
بعدين اخوي قدم عالمستشفيات الحرس ,قوى الامن ,العسكري وقدم على كل الشركات اللي بالمملكه اكيد بتحصل وظيفه يعني مو لازم بالمدينه اللي انت ساكن فيها ودور بالمنتدى مليان عناوين للشركات ولاتنتظر اعلان وظيفه انا ارسلت لكل العناوين اللي بالمنتدى من اولها لأخرها الاعلاانات القديمه والجديده وكل فتره تتصل علي شركه وربك يقول اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك
جرب طريقتي وان شاء الله تلقى خير

#19 (permalink)  
قديم 02-03-2007, 09:44 PM
عضو متواصل

عاطل بقووووووه يستحق التميز

الله يرزقك من واسع فضله وكرمه ورحمته

الله يفرج عليك همك وكربك ويجعل ما مضى في موازين حسناتك

اعتذر بشددددددددددددددددددددده ان بدر مني ما يسيء اليك

والله العظيم لو عندي طريقه لمساعدتك ما بخلت بها عليك

عليك بقيام الليل والله كريم

#20 (permalink)  
قديم 06-03-2007, 05:05 PM