تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

ما مصير الرخصة الدولية

الإستفسارات التدريبية والدراسية

بناء على تعميم الموسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني تم ايقاف اعتماد الرخصة الدولية ترى مالمبرر لمنع شهادة علمية تم اعتمادها مسبقاً؟ من...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 23-12-2008, 11:42 PM
عضو جديد

يوكي يستحق التميز

حسبي الله عليهم اليوم متصلة على نيوهورايزن وقالت لي تعالي اشتري بطاقة المهارات والأسبوع الجاي اختبري ,معقولة ماعندهم خبر عن التعميم
لكن حرام عليم كذا المفروض يفرضون على الشركة انها ترجع للناس فلوسهم
يعني اهي ماتطبق القوانين ,والطالبات المساكين اهم اللي يروحوا فيها
وهذي زبدة التعميم

http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/23...ry9t8o.jpg/jpg

التعديل الأخير تم بواسطة يوكي ; 23-12-2008 الساعة 11:51 PM
  #22 (permalink)  
قديم 23-12-2008, 11:56 PM
عضو متواصل

مجروحه من الزمن يستحق التميز

الحين هم نزلو القرار
طيب وين الحل,,

ولا بس يعرفون بنزلون قرارات :@

#23 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 12:15 AM
عضو جديد

وحدة من البشر يستحق التميز

شوفي استاذتنا تقول اللي بالدورة يدرسون راح تعتمد اما بعد كذا لا..ادخل على الله هي تقول كذا بس والله قليبي يقرقع هزوا ثقتي بالناس=========>نفسي نفسي اعرف لية كذا تفشلنا الناس بره وش تقول بكرة الهنود يقولون ليس هازا شقل هزا نفر ركصة واجد زين ودي هند لازم يفيد لازم استفيد نفر كويس بس والله حرام واجد
الا ياوالي المخاليق تجبر قلوب العطالا...ياسامعا للصيت وعادلا تحكم بالعدالة
شكيت لك ربي رخصتي يوم البطالا...الغوها وانا المصيوب ومثلي كثارة

#24 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 12:26 AM
الصورة الرمزية تغريدة فرح
عضو متواصل

تغريدة فرح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدة من البشر مشاهدة المشاركة
شوفي استاذتنا تقول اللي بالدورة يدرسون راح تعتمد اما بعد كذا لا..ادخل على الله هي تقول كذا بس والله قليبي يقرقع هزوا ثقتي بالناس=========>نفسي نفسي اعرف لية كذا تفشلنا الناس بره وش تقول بكرة الهنود يقولون ليس هازا شقل هزا نفر ركصة واجد زين ودي هند لازم يفيد لازم استفيد نفر كويس بس والله حرام واجد
الا ياوالي المخاليق تجبر قلوب العطالا...ياسامعا للصيت وعادلا تحكم بالعدالة
شكيت لك ربي رخصتي يوم البطالا...الغوها وانا المصيوب ومثلي كثارة

هههههههههههههههههههههههه من جد ضحكتيني بقوووووووة أضحك الله سنك

برجع للموضوع وبعلق عليه بحول الله .
  #25 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 01:24 AM
عضو مهم

اخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداعاخصائية اجتماعيه محترف الإبداع

لاحول ولاقوى ة الا بالله
اللهم اجرني في مصيبتي وخلف لي خير منها
اخر التعب مافيها فايدة حتى الشهاده من زمان مو راضية تنزل
اه يارب

#26 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 01:59 AM
عضو جديد

سيتا يستحق التميز

الف شكر لك

#27 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 02:44 AM
عضو جديد

loka يستحق التميز

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
انا مسجلة في المنتدى دا من زمان بس من زمان مادخلته وبالصدفة وانا في جوجل لقيت الموضوع دا فقلت خليني اشوف ردود فعل الناس فشفت اراء وردود كثير وقلت لازم ادخل وارد واقول نصيحة للحيبدو يسجلو والي بيتصلو على المعاهد وغيره
ياجماعة الخير اولا للي مكذبين الخبر او غير مقتنعين فيه فالخبر صحيح مية في المية وممكن تروحي المؤسسة العامة وتسالي فيها وشوفي اش حيقوللك
ثانيا ياجماعة انا ليه بدي انصحكم انا بشتغل في معهد وبدرس الدورة دي ومشرفة على اختبارات الرخصة الي مسجلة في الدورة ودافعة فلوسها الله يعينها تكمل الدورة وتدرسها وكدا كدا هيا مو خسارانة راح تتعلم بس لاتختبر ولا تدفع فلوس اختبارات لانه لحد الان احنا محتارين الي سي دي ال مااعتقد انها راح تختبر احد خلاص ولو اختبرتي فكيف حتطلع الشهادة ولو طلعت فهيا غير معترف فيها الان
فنصيحتي ادرسي لو انتي مسجلة ودافعة منها انتي بتستفيدي لحد مايظهر نتيجة للخبر دا ولو رجعوها ودا مستحيل يكون انتي دارسة ولو لاء اكيد حيكون في شهادة بديلة فتكوني انتي مخلصة وبس يصير تختبري

اما لو لسه تبغى تسجلي فلاتسجلي ولاتصدقي اي معهد يقولك ايوة ندرس الدورة ولو قاللوك ايوة بلغي المؤسسة عنهم
انا اتكلم من جد لاتاخدي دورة اي سي دي ال لانه مافي الان والي بيدرسو اسفة على الكلمة حرامية ونصابين وبيضحكو على البنات

ولو دفعتي الله يعينكم ياانك تحاولي تسحبي فلوسك او برضو ادرسي ماراح تخسري شي

ياجماعة الدراسة مو مشكلة المهم لاتختبري وتعبي نفسك استنى لحد مايصير شي في الموضوع

وانا والله صعبان علي البنات الي مايبيكونو عارفين ويبغو يدرسو والحمد لله انه في المعهد الي انا فيه وقفو استقبال الدورات الجديدة وصعبان علي الي اختبرو وخلصو سواء قريب او من قبل كم سنة اش ذنبهم زي ماقالت واحدة من الاخوات انا شفت ناس ياادوب كانت تعدي وكانت محتاجة الشهادة لانه وظيفتها اجبرتها على كدا

على العموم انا قلت الي اعرفه بحكم عملي والي شفته وسمعته وانا لو كانت طالبة عندي كنت حاقولها نفس الكلام حتى لو كان خسارة للمعهد بس للاسف المعاهد كلها مابتفكر غير في مصلحتها وفي الفلوس ماهمم الناس وان شااء الله كل ماعرفت اي معلومة باذن الله حتوصلكم بس ارجع واكرر واقول لاتختبرو يابنات استنو شوية لحد يضحك عليكم ولاتصدقي لاكلام معهد ولا استاذة كل الشهادات ملغية سواء الان ولا الجدد ولا الي من زمان الكل ملغي

ايوة افتكرت بالنسبة لاحد الاعضاء انه يقول دا القرار والشهادات الي اتلغت بس للمعاهد الغير مرخص بيها او زي ماقال الاخ الكريم انه تجيبها من غير الجهة الرسمية
حبيت اقول لا دا القرار على كل الشهادات والمعاهد سواء مرخص لها او لاء

واعتتذر على الاطالة والكلام بالهجة العامية بس دا رد على السريع لاني حسيت انه في ناس بتنظلم وبينضحك عليها
وموفقيين جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة loka ; 24-12-2008 الساعة 02:53 AM
  #28 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 05:46 AM
Banned

مستدلخه مبدعمستدلخه مبدع

الحمد لله اني مادرستها ^_^ >>> كانت ناويه

لوكا .. من جد كلامك مقنع 100% مانقول الا الله يعينكم ياصبايـا بس..

#29 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 08:26 AM
الصورة الرمزية آبو إبراهيم
نجم المنتدى

آبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداع

ت خ ب ط .. إ د ا ر ي !!

#30 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 03:17 PM
عضو جديد

وحدة من البشر يستحق التميز

مشكورة اختي lokaالمهم دفعنا الله يخسرهم ويعوضنا..اااااااااااااه بس لو اعرررررررررف لية الغوها؟؟؟؟=======>ناوية تشتغل عصب لو محققة المهم انا صدقنا قولة معتمدة بس وانا بنت لأبوي بأذن الله أحقق المستحيل وراهم وراهم أقلها مايقولون بكرة هات دورة كذا وكذا وانا اطلبهمدورة اولا:مصداقية بأمتياز
ثانيا:دورة أنسانية بأمتياز::ثالثا:أحساس بامسؤلية((كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيتة))رابعا:دورة في تقدير السواعد السعودية والرقي بها::خامسا:دورة في بيع الفلوس وشراء الضمير الحي::سادسا:دورة في أعانة كل مجتهد :سابعا دورة في توصيل الأحساس بالمجتمع ومساندته:ثامنا:دورة في مد جسر التواصل مع كل من يبدئ رأيه وقبول ذلك بروح طيبة: تاسعا دورة في المواجهة مع كل قرار يتخذ بدون هروب وألاتصريف الين ننهي المشكلهادري طولت بس الدورات كلها مجانية ومريحه وهادفه وشكرا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية