تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

انا مستفيده قديمه بالضمان متى اقدم على المطور

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم اولاً : انا مستفيده بالضمان القديم متى اقدم على المطور ؟ او هم ينقلوني مباشره ؟ ثانياً : انا مطلقه يصرف لي مستقله 1156 ريال و ولدي فئة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-05-2022, 04:23 AM
عضو نشيط

أنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداع
انا مستفيده قديمه بالضمان متى اقدم على المطور

السلام عليكم

اولاً : انا مستفيده بالضمان القديم متى اقدم على المطور ؟

او هم ينقلوني مباشره ؟

ثانياً : انا مطلقه يصرف لي مستقله 1156 ريال و ولدي فئة ايتام يصرف له 1156 ريال هل هو يقدم على المطور بعد ولا اظيفه تابع معي في حال التقديم ؟

بصراحه انا مافهمت

ثالثاً : سمعت ان الإستقلالية شرط ، طيب اهلي غير مستفيدين من الضمان و انا ساكنة مع أهلي ، في جزء مستقل ، لكن بنفس البيت ، ملحق يعني عباره عن مطبخ وصاله وغرفتين نوم ، هل هذا يعتبر استقلاليه ولا لازم استاجر ؟

رابعاً : مجموع الدخل ل اسرتي على حسب نظامهم الجديد ، راتب تقاعد ولدي 1985 و مكافأة الجامعة 990 و نفقة بنتي الشهريه 500 صادرة بقرار من المحكمة ، وحساب المواطن 544
هذا هو الدخل الكامل ، هل وصلنا الحد المانع ؟ ( ملاحظة عددنا 3 اشخاص انا و ولدي و بنتي )

وهل مكافأة الجامعه و حساب المواطن تحسب من ضمن الدخل ؟؟؟

ارجو الرد بالتفصيل

شاكره لكم

#2 (permalink)  
قديم 25-05-2022, 05:26 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: انا مستفيده قديمه بالضمان متى اقدم على المطور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كالعشب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اولاً : انا مستفيده بالضمان القديم متى اقدم على المطور ؟

او هم ينقلوني مباشره ؟

ثانياً : انا مطلقه يصرف لي مستقله 1156 ريال و ولدي فئة ايتام يصرف له 1156 ريال هل هو يقدم على المطور بعد ولا اظيفه تابع معي في حال التقديم ؟

بصراحه انا مافهمت

ثالثاً : سمعت ان الإستقلالية شرط ، طيب اهلي غير مستفيدين من الضمان و انا ساكنة مع أهلي ، في جزء مستقل ، لكن بنفس البيت ، ملحق يعني عباره عن مطبخ وصاله وغرفتين نوم ، هل هذا يعتبر استقلاليه ولا لازم استاجر ؟

رابعاً : مجموع الدخل ل اسرتي على حسب نظامهم الجديد ، راتب تقاعد ولدي 1985 و مكافأة الجامعة 990 و نفقة بنتي الشهريه 500 صادرة بقرار من المحكمة ، وحساب المواطن 544
هذا هو الدخل الكامل ، هل وصلنا الحد المانع ؟ ( ملاحظة عددنا 3 اشخاص انا و ولدي و بنتي )

وهل مكافأة الجامعه و حساب المواطن تحسب من ضمن الدخل ؟؟؟

ارجو الرد بالتفصيل

شاكره لكم
وعليكم السلام
سؤالك الاول : معاك من الأن وحتى اخر شهر 3 العام القادم للتسجيل ونقل لايوجد فيجب عليك التسجيل
سؤالك الثاني:ولدك طالما هو يعيش معك فتضيفينه معك واتصلي على 19911 واسأليهم
سؤالك الثالث : الاستقلاليه مطلوبه لكن بالنسبه لك غير مطلوبه لوجود ابناء لديك وبذلك فأنت تعتبرين مستقله
سؤالك الرابع :يحتسب نصف راتب التقاعد
المكافأه وحساب المواطن لاتحتسب من ضمن الدخل ولكن تذكر بالمنصه
مقدار النفقه يحتسب كاملا

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#3 (permalink)  
قديم 31-05-2022, 06:37 PM
عضو نشيط

أنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
سؤالك الاول : معاك من الأن وحتى اخر شهر 3 العام القادم للتسجيل ونقل لايوجد فيجب عليك التسجيل
سؤالك الثاني:ولدك طالما هو يعيش معك فتضيفينه معك واتصلي على 19911 واسأليهم
سؤالك الثالث : الاستقلاليه مطلوبه لكن بالنسبه لك غير مطلوبه لوجود ابناء لديك وبذلك فأنت تعتبرين مستقله
سؤالك الرابع :يحتسب نصف راتب التقاعد
المكافأه وحساب المواطن لاتحتسب من ضمن الدخل ولكن تذكر بالمنصه
مقدار النفقه يحتسب كاملا
شكرًا اح محمد على الرد ، جعله الله في موازين حسناتك يارب

طيب عادي اقدم الأن على المطور ؟ ولا افضل انتظر الى نهاية شهر 3 و اقدم ؟؟
  #4 (permalink)  
قديم 31-05-2022, 06:47 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كالعشب مشاهدة المشاركة
شكرًا اح محمد على الرد ، جعله الله في موازين حسناتك يارب

طيب عادي اقدم الأن على المطور ؟ ولا افضل انتظر الى نهاية شهر 3 و اقدم ؟؟
ولو قدمتي الان ماراح تدخلين بالمطور الا بعد 8 شهور تقريبا فقط سيتم حفظ تقديمك ومعلوماتك والايقونه الخاصه بالتقديم لاتعمل معطلينها لكن في شهر 2 او 3 قدمي
  #5 (permalink)  
قديم 31-05-2022, 08:44 PM
عضو مهم جداً

باهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداع

المطلقة التي لديها طفلة وتسكن في نفس بيت والدها المتوفى رحمه الله لايوجد دخل سوى الضمان والتأهيل الشامل وحساب المواطن وهم اسرة غير ضمانية لا يشترط عليها استقلال السكن هل ما فهمته صحيح؟

#6 (permalink)  
قديم 01-06-2022, 01:48 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باهية مشاهدة المشاركة
المطلقة التي لديها طفلة وتسكن في نفس بيت والدها المتوفى رحمه الله لايوجد دخل سوى الضمان والتأهيل الشامل وحساب المواطن وهم اسرة غير ضمانية لا يشترط عليها استقلال السكن هل ما فهمته صحيح؟
الطفله لازم تسجل مع الام

وصحيح غير مطالبه بالاستقلاليه
  #7 (permalink)  
قديم 01-06-2022, 03:54 AM
عضو مهم جداً

باهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداعباهية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
الطفله لازم تسجل مع الام

وصحيح غير مطالبه بالاستقلاليه
اسأل الله يحفظك ويبارك فيك افلة مع الام ابنة مواطنة
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي