تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

هل بالفعل عندي مشكلة ؟

مشاكلك في العمل

عندماتخرجت من دراستي الجامعية لم اكن حينها قد اعتدت لاخذ اجازة لاكثر من شهر لاني كنت ادرس بالصيف , سواء بايام الجامعة او المدرسة , كانت الفترة التي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 11:58 AM
الصورة الرمزية اخصائية 2007
نجم المنتدى

اخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداع
هل بالفعل عندي مشكلة ؟

عندماتخرجت من دراستي الجامعية لم اكن حينها قد اعتدت لاخذ اجازة لاكثر من شهر لاني كنت ادرس بالصيف , سواء بايام الجامعة او المدرسة , كانت الفترة التي قضيتها بلا وظيفة ماتقارب 10 شهور علما بإن السيرة الذاتية مشرفة وتخصصي مرغوب بعدها توظفت والحمدلله .
عندما توظفت كانت الخبرة العملية غير كافية حتى امسك قسم لوحدي لان تدريب الجامعه لم اتحمل مسؤلية بعد اسبوع زميلتي اخذت اجازة علما انها غير سعودية فكنت انا الوحيدة بالقسم كنت على ذلك الوضع مايقارب شهرين اخذت خبرة كافية لاني كنت الوحيدة وعندما رجعت زميلتي تفاجئت انني امسك القسم لوحدي وانني كفؤ لمنصبي علما انها اجنبية
ومن وراء الكواليس كانت تتفق مع سكرتيرة المديرة الكبيرة انها تأمر سكرتيرات القسم بتحويل جميع الشغل للاجنبية مرت الاشهر على هذة الحالة طبعا بعد عودتها بشهرين كانت تأخذ اجازة بعد كل شهر انتهت السنة الاولى جائت السنة الثانية من عمري بالوظيفة ولانني خجولة كنت اكتم بداخل دون ان ابوح لاحد لكن وصلت الى الحد الذي لا استطيع ان اواصل الصمت تكلمت مع سكرتيرتي فلانة ليش ماترسلين لي الشغل وتحدثت معها بحدة وتلك اول مرة اشد عليها لاننكر انا اصغر منها وبعمرابنها الكبير قالت لي ان سكرتيرة المديرة اخبرتها بإن لاترسل لي الشغل حلفتها بالله وحلفت لم اتمالك نفسي وتكلمت مع المديرة واخبرتني ان احل الموضوع مع السكرتيرة اجتمعنا انا وزميلتي وسكرتيرتنا مع سكرتيرة المديرة لحل الموضوع قالت صحيح ان قلت لاترسلو الشغل لك لانك كنت جديدة علما انها اجدد مني ... تقريبا انتهت السنة الثانية وانا لاازال على نفس الوضع ...
الجميع يتفاجئ انني سعودية
المشكلة الحقيقية نظرة الناس للسعوديين انهم غير كفؤ

#2 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 08:03 PM
الصورة الرمزية عليكم بالصلاة
نجم المنتدى

عليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداععليكم بالصلاة محترف الإبداع

مرحبا اختي

اانا الحقيقة لا اعتبرها مشكلة لا نه لايوجد شي في الحياة

بدون منغصات ونكد وكبد

استمري في عملك

لان هذا كله سوااااليف حريم ودائما سوااليف الحريم

ماتقضي وخاصة بالعمل بحكم الغيرة

الله يكتب لك التوفيق في الدارين

#3 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 10:57 PM
نجم المنتدى

اخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداع

شكرا لمروركم العطر
انا غرضي ان ابين للجميع نظرة الناس بصفة عامة سواء اكانو سعوديون ام اجانب للموظف السعودي

التعديل الأخير تم بواسطة اخصائية 2007 ; 24-12-2008 الساعة 11:02 PM
  #4 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 11:49 PM
عضو متواصل

حظي وسط يستحق التميز

أختي عسل هذا العمل لازم فيه عوائق أنتي تحلي بالصبر
خلي هدفكِ العمل وان شاء الله تكوني مرتاحة يارب
أنا مثلك مايثقون في السعودي الا بعد مايشوفوا عمله
وجده وأجتهاده في العمل...
أسئل الله رب العرش العظيم أنه يسير لكِ أموركِ يارب

دمتِ بصحة وعافية

#5 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 11:59 PM
نجم المنتدى

اخي الكريم اسعدني مرورك
طيب لماذا الثقة معدومة بالموظف السعودي ؟ الناس ماهم بسواسية بينهم السعودي الكسول وبالاصح المتكاسل واكثرهم النشيط والجاد
نحن ندخل 2009 والحياة صعبة والغلاء المعيشي ... اذا كنا نحن لانثق بإنفسنا هل الاجنبي يثق بنا ؟
لنكن واقعيين ايهم تختار سعودي يمشي لك امورك ام فلسطيني او لبناني او ...؟

#6 (permalink)  
قديم 25-12-2008, 06:27 AM
عضو جديد

الأمل القريب يستحق التميز

هلا بك ياعسل النحل
شوفي حبيبتي لاتعصبين او تزعلين من باب الخبره والامور المنغصه اللي حصلت لااختي بالعمل
في البدايه قالو ماااااااش الشكل مو سعوديه والعمل جد واجتهاد والله ياحرام كل ماكلمت اهلي واتطمن عليهم تمااااااااااااام والحمدلله والحلوه اختي على طول بالعمل ذابحه وكارفه عمرها وكأن الشركه لاابوها اقصد ابوي مو مجرد موظفه
والكل اثنى عليها وتفاجئو انها سعوديه............نظره متخلفه ان السعوديه كسووووله ومو تبع شغل الاصابع ماهي سوى فيه الصالح وفيه الطالح
بس نصيحه من اللي شفته بأختي
اتعبي وشدي على نفسك الحين وتأخذين خبره مع هالاجانب بتنفعك بحول الله بعدين
والله يسهل عليك يارب وانتبهي على نفسك ترى النفاق عندهم شيء عادي واللي كنتي تشوفينه بالافلام المصريه على التي في صدقيني وعلى قولة اختي بتشوفينه على ارض الواقع

#7 (permalink)  
قديم 25-12-2008, 08:22 AM
الصورة الرمزية آبو إبراهيم
نجم المنتدى

آبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداع

عندك مشكلة صحيح , لكن مشكلة مع نفسك !
اذا انتي مسؤولة عن قسم ماتقدري تديريه , والخجل والكسوف خليه في البيت , العمل عمل
وبالنسبة لكفاءة السعوديين مايحتاج لها شهادة من قبل 5 سنوات كان اغلب مبرمجين و موظفي تقنية الحاسب من الاجانب في اغلب القطاعات الان كلهم شباب سعوديين مع وجود واحد او اثنين اجانب فقط ومصيرهم الي الزوال

الله يوفقك

#8 (permalink)  
قديم 25-12-2008, 01:41 PM
نجم المنتدى

كلماتك حلوة اخية الامل القريب , يعني اخيرا سمعت احد مر بنفس معاناتي
على فكرة انا مطنشة على الاخر بكل ماللكلمة من معنى انا اسعى لاخذ الخبرة واتعلم بس ومخلية وجع الدماغ , بس تدرين الانسان يصاب بالاحباط انا مو جديدة بالمكان بدخل السنة الثالثة
كل الود

#9 (permalink)  
قديم 25-12-2008, 01:55 PM
نجم المنتدى

هلا بك موظف مصرفي
اشكرك على حماسك مع موضوعي وتشجيعك لي , نعم انا مسؤولة عن قسم كامل في حالة زميلتي اجازة لكن في حالة انها على رأس العمل نتشارك بالمسؤلية , بصراحة الخجل كان بداية وظيفتي لكن مع السنة الثانية انا صرت اكثر تطنيش لكن اسلوبي الجديد يستفزهم كثيراً مما يجعلها لاتتوقف عن الكلام عني هالاجنبية اخر كلامها تقول لزميلاتنا السكرتيرات السعوديات انا لو بعرف ان اردنية مئدمة عالوظيفة ابل سنتين مااخترت (تقصدني ) ردو عليها زميلاتي انهم يبون سعودية قالت لا مو شارطين مسكينة ... كانو شارطين سعودية
اريد تفاعل اكثر حتى نصل الى صلب الموضوع
عدم الثقة بالموظف السعودي

#10 (permalink)  
قديم 25-12-2008, 02:45 PM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى

AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

تصرف جيد منك انك تكلمتي مع المديرة في هذا الموضوع
لكن لا تستفزي احد وركزي في شغلك ، استمرارك في العمل هو اللي حيغير هذه النظرة ضد السعوديين خاصة انه الكفاءة متوفرة عندك ماشاءالله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل