تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

سؤال الله يكتب اجرك اخوي محمد ويفرج همك ومن يشارك

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من مستفيدين الضمان القديم ولاكن الان مطلوب التسجيل بالمطور السؤال انا اعيش مع خواتي بنفس الييت وحده مطلقه بدون...

Like Tree1Likes

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-07-2022, 05:33 AM
عضو مميز

اميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداع
سؤال الله يكتب اجرك اخوي محمد ويفرج همك ومن يشارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من مستفيدين الضمان القديم ولاكن الان مطلوب التسجيل بالمطور السؤال انا اعيش مع خواتي بنفس الييت وحده مطلقه بدون اطفال وانا مطلقه باطفال وفيه وحده ماتزوجت ومن ٥ سنوات صارت معنا اخت عمرها ٥٠ سنه تسكن هي واولادها ٣ ببيت الوالد الله يرحمه ومتزوجه ومهجوره الان اذا بسجل لازم اضيفهم معي كلهم لان حنا ببيت واحد غير منفصل ولا عادي كل وحده تسجل بحالتها مع العلم ان فيه ثنتين منا ياخذون كل وحده ٢٠٠٠ ريال من راتب الوالد التقاعدي والمتزوجه لو خليناها تابعه هي واولادها لازم نضيف زوجها
وشكرا لكم

#2 (permalink)  
قديم 03-07-2022, 12:15 PM
عضو نشيط

شرقيه3 محترف الإبداعشرقيه3 محترف الإبداعشرقيه3 محترف الإبداعشرقيه3 محترف الإبداعشرقيه3 محترف الإبداعشرقيه3 محترف الإبداعشرقيه3 محترف الإبداع
رد: سؤال الله يكتب اجرك اخوي محمد ويفرج همك ومن يشارك

عليكم السلام

كل مطلقه مع طفل او اكثر تعتبر مستقله

اللي بدون أطفال تنضاف معك

المهجوره تفتح باسمها الملف وتضيف كامل المعلومات وحسابها البنكي

اختكم الغير متزوجه اضن ممكن تنضاف مع المطلقه بغير اولاد حتى لا ينقص من راتيها شي

اما بخصوص راتب التقاعد
المستحقات أنتم 3 ليش فقط ينزل ل 2

ان شاءالله اكون افدتك
وننتظر اخونا محمد ان شاءالله يفيدك

واذا اخطأت بالتحليل اعتذر من الجميع

بالتوفيق

محمد البلادي معجبون بهذا.
  #3 (permalink)  
قديم 03-07-2022, 07:21 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره بطبعها مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من مستفيدين الضمان القديم ولاكن الان مطلوب التسجيل بالمطور السؤال انا اعيش مع خواتي بنفس الييت وحده مطلقه بدون اطفال وانا مطلقه باطفال وفيه وحده ماتزوجت ومن ٥ سنوات صارت معنا اخت عمرها ٥٠ سنه تسكن هي واولادها ٣ ببيت الوالد الله يرحمه ومتزوجه ومهجوره الان اذا بسجل لازم اضيفهم معي كلهم لان حنا ببيت واحد غير منفصل ولا عادي كل وحده تسجل بحالتها مع العلم ان فيه ثنتين منا ياخذون كل وحده ٢٠٠٠ ريال من راتب الوالد التقاعدي والمتزوجه لو خليناها تابعه هي واولادها لازم نضيف زوجها
وشكرا لكم
وعليكم السلام
اول شئ شكرا شرقيه
شوفي المطلقه اللي معها ابناء هذي تسجل لحالها لوجود ابناء لديها وتعتبر مستقله بس خليها تسجل عيالها معها
المهجوره هذي تسجل من الضمان وهم من يقومون بتسجيلها

تبقى مشكلة اللي عندهم دخل 2000 هل لديهن ابناء ولالا ؟اذا لديهن ابناء تقوم كل واحده بالتسجيل منفرده وطبعا المعاش ينقص عليهن

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#4 (permalink)  
قديم 04-07-2022, 12:33 AM
عضو مميز

اميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقيه3 مشاهدة المشاركة
عليكم السلام

كل مطلقه مع طفل او اكثر تعتبر مستقله

اللي بدون أطفال تنضاف معك

المهجوره تفتح باسمها الملف وتضيف كامل المعلومات وحسابها البنكي

اختكم الغير متزوجه اضن ممكن تنضاف مع المطلقه بغير اولاد حتى لا ينقص من راتيها شي

اما بخصوص راتب التقاعد
المستحقات أنتم 3 ليش فقط ينزل ل 2

ان شاءالله اكون افدتك
وننتظر اخونا محمد ان شاءالله يفيدك

واذا اخطأت بالتحليل اعتذر من الجميع

بالتوفيق
الله يجزاك كل خير ويكتب اجرك
اي ياقلبي انا تطلقت بعد ماوزعوا الراتب على خواتي الثنتين ولما تطلقت قالوا قدمي عشان تاخذين نصيبك من راتب ابوك وبصراحه خفت ينقص الراتب على خواتي واستخلفت فيه الله وفيه وحده من خواتي بعد ارمله وساكنه فبيت مستقل مع عيالها رفضت تاخذ من راتب الوالد
  #5 (permalink)  
قديم 04-07-2022, 12:36 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
اول شئ شكرا شرقيه
شوفي المطلقه اللي معها ابناء هذي تسجل لحالها لوجود ابناء لديها وتعتبر مستقله بس خليها تسجل عيالها معها
المهجوره هذي تسجل من الضمان وهم من يقومون بتسجيلها

تبقى مشكلة اللي عندهم دخل 2000 هل لديهن ابناء ولالا ؟اذا لديهن ابناء تقوم كل واحده بالتسجيل منفرده وطبعا المعاش ينقص عليهن
لاوالله ياخوي ماعندهم ابناء وحده ماتزوجت والثانيه مطلقه بدون ابناء بس ينزل لهم تقاعد الوالد كل وحده ٢٠٠٠ ريال هم اللي متاكده ان الضمان ماراح يشملهم لو قدموا لحالهم
  #6 (permalink)  
قديم 04-07-2022, 06:52 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

لا والله طال عمرك الضمان يشملهم بس هل سيطبقونه
اذا طبقوه ونص ال 2000 بيكون 1000 والحد المانع 1100 ريال وبذلك تستحق 100 ريال ويتم جبر ال 100 ريال لتكون 500 ريال وفذاء 84 وكهرباء 72

المهم الاستقلاليه وتقدم

#7 (permalink)  
قديم 04-07-2022, 03:15 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
لا والله طال عمرك الضمان يشملهم بس هل سيطبقونه
اذا طبقوه ونص ال 2000 بيكون 1000 والحد المانع 1100 ريال وبذلك تستحق 100 ريال ويتم جبر ال 100 ريال لتكون 500 ريال وفذاء 84 وكهرباء 72

المهم الاستقلاليه وتقدم
هم ساكنين بيت الوالد الله يرحمه

يعني مو كل وحده مستقله مع بعض

ظيب اخ محمد الله يخليك بما انك تعرف تحسب الاستحقاق ماشاءالله عليك عندي اختي تقول زوجها بيتاكد اذا يقدر يقدم او لا راتبه ١٢٠٠٠ الف ولاعنده اي دخل ثاني ولابيوت ملك ولاازاضي ولاتجاره وعددهم كلهم ٥ يستحقون او لا الله يكتب اجرك يارب
  #8 (permalink)  
قديم 04-07-2022, 06:56 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره بطبعها مشاهدة المشاركة
هم ساكنين بيت الوالد الله يرحمه

يعني مو كل وحده مستقله مع بعض

ظيب اخ محمد الله يخليك بما انك تعرف تحسب الاستحقاق ماشاءالله عليك عندي اختي تقول زوجها بيتاكد اذا يقدر يقدم او لا راتبه ١٢٠٠٠ الف ولاعنده اي دخل ثاني ولابيوت ملك ولاازاضي ولاتجاره وعددهم كلهم ٥ يستحقون او لا الله يكتب اجرك يارب
1100+ 4× 550 = 2200 ريال مع ال1100 = 3300 ريال هذا الحد المانع
وراتبه 12000 يحتسب 6000 ريال

قولي لهم الضمان مايقبلهم للأسف لأن نص راتبه اعلى من الحد المانع
  #9 (permalink)  
قديم 05-07-2022, 05:37 AM
عضو مميز

الله يسعدك ويبارك بعمرك طيب خواتي الثنتين اللي لهم دخل خلاص مايسجلون يعني

#10 (permalink)  
قديم 05-07-2022, 06:18 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

والله اللي انا شايفه لايسجلون الأن لأنه لو فرضنا ان اي وحده فيهم تبي تسجل معك فهذا يعني ان معاشك بينقص لكن لو صاروا مستقلين كل واحده فيهن مستقله عندها نقول تقدم ويكون المخصص للواحده 100 ريال ويجبر هذا المبلغ ويكون 500 ريال
اذا تبون تغامرون فأول شئ اعطوني عدد اسرة اي وحده فيكن لأقوم بحسبة المعاش الشهري
بشرط ان تدخل واحده فيهن مع كل اخت فلوا فرضنا ان الاختين دخلوا مع بعضهم مثلا معك فهنا الضرر سيقع عليك
اذا مافهمتيني اعيد ثاني وثالث ورابع
خادمك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي