تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

دخول للفائده

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني بعد معانات خلال ٨شهور مقدم على المطور ولم تتم دراسة الأهليه وعند زيارتي اليوم للضمان والاستفسار عن عدم الأهليه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-10-2022, 12:46 PM
عضو متواصل

ماملكت يميني يستحق التميز
دخول للفائده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني بعد معانات خلال ٨شهور مقدم على المطور ولم تتم دراسة الأهليه وعند زيارتي اليوم للضمان والاستفسار عن عدم الأهليه أفاد ( ركزو) افادني التالي تسجيلي معلق في الجهاز والسبب أنني قدمت على المطور وأنا استلم من القديم قال أسحب الطلب وبعد ٢٤ساعة قدم من جديد لأنك الآن مسقط من القديم وتنتهي المشكله ويتم دراسة الأهليه اي مستفيد وضعه متلي قدم قبل شهور ولم تتم دراسة الأهليه حقه يسحب الطلب ويقدم بعد ٢٤ساعة حسب إفادة مدير الصاله في الضمان الاجتماعي وآسف على الطواله ودمتم

أرجو من الأخ محمد التعليق على إفادة الموظف ولك الشكر

#2 (permalink)  
قديم 05-10-2022, 03:20 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: دخول للفائده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماملكت يميني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني بعد معانات خلال ٨شهور مقدم على المطور ولم تتم دراسة الأهليه وعند زيارتي اليوم للضمان والاستفسار عن عدم الأهليه أفاد ( ركزو) افادني التالي تسجيلي معلق في الجهاز والسبب أنني قدمت على المطور وأنا استلم من القديم قال أسحب الطلب وبعد ٢٤ساعة قدم من جديد لأنك الآن مسقط من القديم وتنتهي المشكله ويتم دراسة الأهليه اي مستفيد وضعه متلي قدم قبل شهور ولم تتم دراسة الأهليه حقه يسحب الطلب ويقدم بعد ٢٤ساعة حسب إفادة مدير الصاله في الضمان الاجتماعي وآسف على الطواله ودمتم

وعليكم السلام
كلام الموظف صحيح وغير صحيح
صحيح بسحب الطلب والتقديم من جديد بعد هذه المده وواضح ان تقديمك تم تطنيشه منهم وهذا خطأ منهم وللأسف لايوجد من يحاسبهم
غير صحيح ولايمت للواقع بشئ بقول الموظف ان السبب تقديمك على المطور وانت مستفيد من النظام القديم وهذا مخالف للواقع فجميع المستفيدين قدموا ولم يتم اسقاطهم ولهم اشهريأخذون معاشاتهم ولازالوا
هناك اخطاء فادحه ترتكب من قبلهم وخاصة لهذا الشهر فبعض الاخوه قدموا على المطور ولم تنزل معاشاتهم وافادوهم ان معاشاتهم سيتم حلها وانزالها لهم
النظام وتصريحات المسئولين بالوكاله واضحه وصريحه انه لااسقاط حتى يتم بحث التاهل بالنظام الجديد
المهم كل اللخبطه منهم
اعانك الله قدم من جديد

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#3 (permalink)  
قديم 05-10-2022, 04:21 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

Waleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
كلام الموظف صحيح وغير صحيح
صحيح بسحب الطلب والتقديم من جديد بعد هذه المده وواضح ان تقديمك تم تطنيشه منهم وهذا خطأ منهم وللأسف لايوجد من يحاسبهم
غير صحيح ولايمت للواقع بشئ بقول الموظف ان السبب تقديمك على المطور وانت مستفيد من النظام القديم وهذا مخالف للواقع فجميع المستفيدين قدموا ولم يتم اسقاطهم ولهم اشهريأخذون معاشاتهم ولازالوا
هناك اخطاء فادحه ترتكب من قبلهم وخاصة لهذا الشهر فبعض الاخوه قدموا على المطور ولم تنزل معاشاتهم وافادوهم ان معاشاتهم سيتم حلها وانزالها لهم
النظام وتصريحات المسئولين بالوكاله واضحه وصريحه انه لااسقاط حتى يتم بحث التاهل بالنظام الجديد
المهم كل اللخبطه منهم
اعانك الله قدم من جديد
ياليت تفيدنا بس أنت من متى مسقط من الضمان . هل تقصد ان لك 8 شهور مسقط ولم تتم دراسة اهليتك بالضمان المطور
  #4 (permalink)  
قديم 05-10-2022, 05:28 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 مشاهدة المشاركة
ياليت تفيدنا بس أنت من متى مسقط من الضمان . هل تقصد ان لك 8 شهور مسقط ولم تتم دراسة اهليتك بالضمان المطور
مسقط من الشهر الفايت من القديم بس أنا استعجلت وسجلت في المطور قبل ٨شهور ولم تتم الدراسه عشان كده رحت الضمان اليوم
  #5 (permalink)  
قديم 05-10-2022, 05:49 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

Waleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداعWaleed503 محترف الإبداع

اقتباس:
مسقط من الشهر الفايت من القديم بس أنا استعجلت وسجلت في المطور قبل ٨شهور ولم تتم الدراسه عشان كده رحت الضمان اليوم
إذا أنت مسقط بسبب انتهاء الخدمه فهذا شي طبيعي لان النظام وضح ان لن يتم اسقاط احد بسبب عمليه التسجيل يعني تسجيلك ماله شأن في اسقاطك إذا كان لسبب انتهاء الخدمه اما من ناحية كلام موظف الضمان متوقع ان كلامه غير صحيح بحكم انه مايعرف وش حاصل في اللجنه اللي بيدها القبول والرفض واذا ماسحبت الطلب يفضل انك اتصل ع خدمة العملاء والتاكد من تسجيلك ووجود كامل معلوماتك .وفي حال تم تاكيد ان تسجيلك انه صحيح توجه للمنصه وارفع استعلام عن عدم تاهيلك وهنا قرر سحب الطلب من عدمه. وراح تعرف إذا صحيح انك معلق من خلافه. واذا حبيت اسحب الطلب وعدل عليه ان كان فيه اخطأ .
  #6 (permalink)  
قديم 05-10-2022, 06:01 PM
عضو متواصل

محمد حسن عدنان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed503 مشاهدة المشاركة
إذا أنت مسقط بسبب انتهاء الخدمه فهذا شي طبيعي لان النظام وضح ان لن يتم اسقاط احد بسبب عمليه التسجيل يعني تسجيلك ماله شأن في اسقاطك إذا كان لسبب انتهاء الخدمه اما من ناحية كلام موظف الضمان متوقع ان كلامه غير صحيح بحكم انه مايعرف وش حاصل في اللجنه اللي بيدها القبول والرفض واذا ماسحبت الطلب يفضل انك اتصل ع خدمة العملاء والتاكد من تسجيلك ووجود كامل معلوماتك .وفي حال تم تاكيد ان تسجيلك انه صحيح توجه للمنصه وارفع استعلام عن عدم تاهيلك وهنا قرر سحب الطلب من عدمه. وراح تعرف إذا صحيح انك معلق من خلافه. واذا حبيت اسحب الطلب وعدل عليه ان كان فيه اخطأ .
نفس اللي حصل معي اسقطت بتارخ
20/8/2022 وكنت قبلها قد ذهبت للضمان واتصلت على رقمهم واكدو عدم الاسقاط
ولما اسقطت راجعتهم وكان ردهم سوف تتاهل في الشهر التالي وبعد مرور شهر بتاريخ 28/9/2022/ اي شهرين بدون راتب ورفعتشكوي للوزير وصوتك مسموع اتصلو على من الرياض وقالي الموظف اسحب الطلب وقدم من جديد وهذا اللي حصل
انا سجلت بالمطور بتاريخ 1/3/2022
  #7 (permalink)  
قديم 06-10-2022, 01:43 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن عدنان مشاهدة المشاركة
نفس اللي حصل معي اسقطت بتارخ
20/8/2022 وكنت قبلها قد ذهبت للضمان واتصلت على رقمهم واكدو عدم الاسقاط
ولما اسقطت راجعتهم وكان ردهم سوف تتاهل في الشهر التالي وبعد مرور شهر بتاريخ 28/9/2022/ اي شهرين بدون راتب ورفعتشكوي للوزير وصوتك مسموع اتصلو على من الرياض وقالي الموظف اسحب الطلب وقدم من جديد وهذا اللي حصل
انا سجلت بالمطور بتاريخ 1/3/2022
اللي حصل معي مثلك مقدم من شهر ٢ميلادي وسحبت الطلب وقدمت من جديد طبعآ بعد شكاوي للوزير وصوتك مسموع و١٠٠ تذكره رفعت داخل المنصه ومعاناه ٨شهور افادوني بمراجعة الضمان وعند المراجه افادوني اسحب الطلب واقدم من جديد مثلك بالضبط
  #8 (permalink)  
قديم 06-10-2022, 05:30 PM
عضو مهم

ام احبابي يستحق التميز

اقتباس:

مثلك بالضبط مقدمه من ٩ شهور وللان غير مؤهل واتصلت على ١٩٩١١ قال خليك زي ما انتي لا تسحبي ولا تسجلي من جديد !!
  #9 (permalink)  
قديم 06-10-2022, 06:59 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام احبابي مشاهدة المشاركة
مثلك بالضبط مقدمه من ٩ شهور وللان غير مؤهل واتصلت على ١٩٩١١ قال خليك زي ما انتي لا تسحبي ولا تسجلي من جديد !!
أنا نفس المعاناة قالو لاتسحب الطلب الله يكافيهم اللي في ١٩٩١١ ماعندهم سالفه وبعد مراجعة مدير الصاله في الضمان أخذ رقم هويتي وقال اسحب الطلب وقدم بعد ٢٤ساعة أنا أصدق الموظف حق الضمان عن ١٩٩١١
  #10 (permalink)  
قديم 06-10-2022, 11:26 PM
عضو مهم

ام احبابي يستحق التميز

اقتباس:
أنا نفس المعاناة قالو لاتسحب الطلب الله يكافيهم اللي في ١٩٩١١ ماعندهم سالفه وبعد مراجعة مدير الصاله في الضمان أخذ رقم هويتي وقال اسحب الطلب وقدم بعد ٢٤ساعة أنا أصدق الموظف حق الضمان عن ١٩٩١١
يعني نسحب الطلب ونعيد كل شي من الصفر انا يالله سجلت وكل واحد يفتي غير الثاني
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي