تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

استفسار للتسجيل في الضمان المطور

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي كذا استفسار بإذن الله أجد الاجابة لديكم لدينا عمارة ملك مورثة ونسكن في احدى شققها الوالدة واحدى اخواتي ومسجله في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-10-2022, 01:51 AM
عضو متواصل

عناق الغسق يستحق التميز
استفسار للتسجيل في الضمان المطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كذا استفسار بإذن الله أجد الاجابة لديكم

لدينا عمارة ملك مورثة ونسكن في احدى شققها الوالدة واحدى اخواتي ومسجله في الضمان القديم وتكون تابعة للوالدة .
واختي الاخرى كانت تستلم من الضمان القديم بشكل مستقل ولكن الان هي موظفة ولم يسقط اسمها للان من الضمان
اخي ايضا يسكن معهم في الشقة ولديه عمل حر وليس مسجل بالضمان القديم او المطور .
الان عند تسجيلي للوالدة واختي التابعة لها في الضمان المطور هل اضيف جميع من يسكن معهما في الشقة او فقط الوالدة واختي التابعة لها .

والاستفسار الاخر كيف ممكن نسقط اسم اختي الموظفة من الضمان لها شهر ونصف او شهرين الان على التوظيف .

ولكم جزيل الشكر

#2 (permalink)  
قديم 16-10-2022, 07:32 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: استفسار للتسجيل في الضمان المطور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناق الغسق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كذا استفسار بإذن الله أجد الاجابة لديكم

لدينا عمارة ملك مورثة ونسكن في احدى شققها الوالدة واحدى اخواتي ومسجله في الضمان القديم وتكون تابعة للوالدة .
واختي الاخرى كانت تستلم من الضمان القديم بشكل مستقل ولكن الان هي موظفة ولم يسقط اسمها للان من الضمان
اخي ايضا يسكن معهم في الشقة ولديه عمل حر وليس مسجل بالضمان القديم او المطور .
الان عند تسجيلي للوالدة واختي التابعة لها في الضمان المطور هل اضيف جميع من يسكن معهما في الشقة او فقط الوالدة واختي التابعة لها .

والاستفسار الاخر كيف ممكن نسقط اسم اختي الموظفة من الضمان لها شهر ونصف او شهرين الان على التوظيف .

ولكم جزيل الشكر
وعليكم السلام
سأجيبك بشكل مختصر
اي بني ادم يسكن مع الوالده تحاولون ان يبتعدون عن سكنها بسكن منفصل لأن دخلهم اذا سجلتوهم مع والدتك سيؤثر على معاشها
ارفاق صك حصر الورثه وصك المنزل
اختك الموظفه يحتسب ويحسم نصف راتبها
طريقه اسقاطها مايجب عليكم هو تحديث معلوماتها بالمنصه القديمه ونذكرون الدخل الخاص بها
كل من يسكن مع الوالده يتم تسجيلهم مع امك ولكن كما قلت سيتم احتساب نصف دخلهم ان لم يستقلوا لوحدهم بسكن لوحده
فالكم التوفيق

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#3 (permalink)  
قديم 18-10-2022, 08:03 AM
عضو جديد

Saro244 يستحق التميز

انا ابغى اسالك انا سجلت زوجي وعيالي من اتبني احتضان وسجلت نفسي المستفيد الاساسي ماعنده شغل وعنده عجز كلي وهو من الضمان القديم وانا التابعه عندي سجل تجاري بس موسسه صغيره ومافيها عمال غير 4 هل يقبلو زوجي وعيالي وعيالي ينزل لهم الضمان القديم انا عادي يسقطوني بس يعطو زوجي وعيالي
هل يقبلنا النظام الضمان المطور

#4 (permalink)  
قديم 18-10-2022, 10:48 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

هم ينظرون للعائله كامله والمسموح لمستفيد الضمان عامله منزليه وسائق وممرضه اذا وجد تقرير
لكن مؤسسه و4 عمال هناك من تم رفضه لهذا السبب لكن ممكن جاء الرفض بسبب العائد المادي لمدخولاتهم التجاريه
المهم اذكروا العائد المادي من تلك المؤسسه لأن النظام هو تقسيم العائد المادي على 12 شهر واتصلوا على 19911 لعل لديهم افاده اكثر ربي يوفقكم

#5 (permalink)  
قديم 18-10-2022, 06:27 PM
عضو متواصل

عناق الغسق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
سأجيبك بشكل مختصر
اي بني ادم يسكن مع الوالده تحاولون ان يبتعدون عن سكنها بسكن منفصل لأن دخلهم اذا سجلتوهم مع والدتك سيؤثر على معاشها
ارفاق صك حصر الورثه وصك المنزل
اختك الموظفه يحتسب ويحسم نصف راتبها
طريقه اسقاطها مايجب عليكم هو تحديث معلوماتها بالمنصه القديمه ونذكرون الدخل الخاص بها
كل من يسكن مع الوالده يتم تسجيلهم مع امك ولكن كما قلت سيتم احتساب نصف دخلهم ان لم يستقلوا لوحدهم بسكن لوحده
فالكم التوفيق
شكرا لك استاذ محمد

سجلت للوالدة بالضمان المطور لكن في خانة اكتمال معلومات البيانات لم اضغط عليها لان للان جاري التحقق من الايبان تقريبا له يومين او ثلاثة فهل اضغط على اكتمال البيانات حتى لو انه لم يتم التحقق للان من الايبان .

كذلك مكتوب اسرة متعددة نعم او لا ؟ هل اختار نعم بما انها عمارة ورث وفيها كذا شقة ساكنين فيها الورثة .

جزاك الله خيرا
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي