تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

معاناتي مع النقيب !!!!!!! قولو لي ماذا أفعل ؟

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم معاناتي مع النقيب اخواني الاعزاء في البدايه انا لاعب في أحدى الانديه وخريج الكليه التقنيه في يوم من الايام وانا جالس مع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 06:00 AM
عضو نشيط

الاخطبوط محترف الإبداعالاخطبوط محترف الإبداعالاخطبوط محترف الإبداعالاخطبوط محترف الإبداعالاخطبوط محترف الإبداع
معاناتي مع النقيب !!!!!!! قولو لي ماذا أفعل ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

معاناتي مع النقيب

اخواني الاعزاء

في البدايه انا لاعب في أحدى الانديه وخريج الكليه التقنيه

في يوم من الايام وانا جالس مع عائليتي جاني اتصال من صديق لي يعمل في قطاع عسكري يذكر لي أن هناك وظيفه في قطاع في العسكريه الوظيفه هي عسكري رياضي سألني هل لدي الرغبه بالالتحاق بالوظيفه ام لا

فكرت كثيرا ثم اتصل بي مجددا وطلب مني الرد طبعا رديت عليه بالموافقه فطلب مني السفر الى تلك المدينه المشئومه من اجل تكملت الاوراق اللازمه للاتحاق بالعسكريه

طبعا انا توني متخرج لاملك ولا ريال في جيبي حاولت ودبرت مبلغ التذكره بالقوه حتى اهلي في اخر الشهر ماكان لديهم المبلغ طبعا انا اتجننت الين مالقيت المبلغ وسافرت

اول ماوصلت للمنطقه اخذني صديقي للنقيب الي في القطاع الي هو رئس الشؤن الرياضيه في نفس القطاع , قابلني النقيب برحب وفضلني واعطيته معلومات اني العب في النادي الفلاني وعمري كذا ومتخرج من الكليه التقنيه .

وهنا بداية المأساه

ذكر لي بأنه سيمنحني رتبة عريف توافقا مع مؤهلي العلمي الي هو كليه تقنيه قلت له المفروض احصل على رتبة وكيل رقيب قال لي هنا عندنا النظام لايسمح الا بعريف

فكرت يومين في الرتبه ووافقت على رتبة عريف كملت الاجراءات ورفعت الاوراق لمكتب التجنيد بعد الانتهاء من الاوراق اللازمه , تفاجئت بعد ذلك يطلبون مني بالتنزل عن شهادة الكليه والتسجيل بشهادة الثانويه والحصول على رتبة جندي أول , قلت لهم لماذا ؟ قالو لي لان قسم غير متوفر لدينا في القطاع .

جلست يومين افكر في المسأله أني اتنازل عن شهادتي واقبل برتبة جندي أول قابلت النقيب وقلت له لاأريد ورجعت الى مدينتي اتصل لي النقيب بعدها بيومين قلي تعال لقيت لك الحل المناسب رجعت سافرت .

وصلت عنده قالي انت عسكري رياضي عندي في المجموعه وانا لا أريدك ان تداوم عندي انت مجرد عسكري مسجل في كشوفاتنا وتحصل على راتب مقابل انك تلعب معانا البطولات وبعد البطولات تعود الى ناديك وتمارس الرياضه هو هذا دوامك

فكرت فيها !!! وقلت والله عرض جميل باني اتمرن في نفس النادي الي انا فيه واحصل على مرتب في أخر الشهر ووظيفه حكوميه

وافقت وذهبت الى تلك المنطقه واكملت اجراءات التوظيف وتم تعيني على رتبة جندي اول ولعبت معاه البطوله

بعد البطوله اتصلت!!!!!! على النقيب من اجل ان يكمل وعده ! لي بأن يتركني اذهب الى بلدتي والعب مع النادي, تفجأت بان النقيب جواله مغلق !!!!!!! ذهبت الى مكتبه وسألت عنه وقلو لي الموجودين في المكتب بان النقيب في دوره لمدة ثلاثه أشهر !!!!!!, قلت يالله انا في ورطه الحين!!!!! , النقيب لم ينفذ وعده , طلبو مني الي في مكتب النقيب بان التحق بالدوره العسكريه لاني عسكري جديد ولابد أني ألتحق بالدوره وأنا رفضت قلت مالتحق بالدوره الين ماأقابل النقيب مر أسبوع ومارد علي أحد ذهبت أغراضي وعلى بلدتي مرت 3 شهور ولم يتصل بي أحد لان النادي ارسل لي خطاب أستأذان للقياده , لمدة ثلاثه شهور من أجل بطوله .

بعد الثلاثه شهور أنتهى خطاب الاستأذان الموجهه من النادي للقياده وتم احتساب 7 ايام لي غياب وتم فصلي من العسكريه .

راحت الايام ومرت الايام تفاجئت بتعديل مهنتي في الاحوال المدنيه من طالب لعسكري !!!!!!

قلت يالله ايش اسوي ماقدر اتوظف وانا مهنتي عسكري وانا مفصول من العسكريه

تفاجئت بعد سنه بأتصال عسكري من مكتب النقيب ويطلب ويقول لي بان النقيب يطلب منك لعب بطوله معه في البطوله العسكريه مقابل انه يعدل مهنتي لمتسبب خلال يوم .

قلت له وينه النقيب ماتذكرني الا الان! طبعا انا قلت مابي افتح القديم وابي اعدل مهنتي اهم شيئ الان .

قلت له اوكي انا العب البطوله مقابل انه يعدل مهنتي ولعبت البطوله وكل حاجه وانتهت البطوله

قلت له الان توفي بوعدك وتعدل لي المهنه

قال لي ليش تبي تعدل المهنه خليك وبنقلك لبلدتك تداوم في بلدتك في القطاع نفسه بس في بلدتك الي فيها اهلك طبعا قلي لان انا عارف معاناتك ومابيك تخسر وظيفتك واذا فصلت وين بتروح .

قلت يمكن ربنا هداه ويبي يكفر عن غلطته معي قلت له اوكي انقلني لنفس المنطقه الي انا ابيها .

طلب مني اني ارجع للعسكريه وبعدين يتم نقلي قلت له اوكي

واانا قاعد اكمل الاوراق أتفجأت!!!!!! بانه يطلب مني مره أخره اني العب معاه بطوله بعد 5 شهور وبعدين ينقلني هذا بعد صدور قرار التعين

يالله

وتستمر المعانه لاأعلم هل سيوفي النقيب بوعده ام أنه سيفعل كما فعل سابقا حينما ينتهي من البطوله سيتركني ولا يفعل شيئ

قولو لي ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #2 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 06:31 AM
الصورة الرمزية هامور شركة دجو
عضو سوبر

هامور شركة دجو يستحق التميز

الله يكون في عونك
من رائي انتظر لما شهر 5 اي بعد البطوله
او طلع صك إعاله من المحكمه الي في بلدتك وقدم الاوراق واطلب نقل المكان إاللي إنت تريده
وعلى فكره النقل مايطول من اسبوع الى ثلاثه اسابيع
هذي بصك الاعاله اما من دون الصك ما راح ماينقلونك مرمطه
موفق خير

#3 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 06:39 AM
الصورة الرمزية $رزقكـ مكتوب$
عضو ماسي

$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع$رزقكـ مكتوب$ محترف الإبداع

الله يعينك بس انتظر بعد خمس شهور لعل الله يهديه وترتاااااااح بعدين

#4 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 08:17 AM
عضو نشيط

دولتنا اغنى دولة يستحق التميز

اصبر يار رجال العسكرية صبر خليك في وظيفتك غيرك مو لاقاي خليك في قردك لا يجيك اللي اقرد منه
لو في المريخ اجلس واصبر مولازم تكون عند اهلك.

#5 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 12:26 PM
عضو جديد

فرتيكات يستحق التميز

خليه يوقع على وررقه نقلك قبل البطووله الله لايهينه اوو يعطيك ضضمآن نقل مؤجل لبعد الدوره ذا . مااينفع معااه الكلام الزين وبعدين ياااخوي انت ليه كذا طيب ياخي الله يحتسب قلبك الطيب باطيب منه رررروح

#6 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 02:11 PM
الصورة الرمزية Eng.computer
عضو مهم جداً

Eng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداعEng.computer محترف الإبداع

الله يعينك والله يكتب لك اللي فيه الخير

ولعل في هالامر وهالمشكله خير (( رب ضارة نافعه ))

والله يوفقك

#7 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 03:44 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

القناص العاطل يستحق التميز

الله يعينك واصبر
ترى غيرك يتمناها ولايحصلها
وإن شاء الله يوفي بوعده معاك وينقلك

#8 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 04:41 PM
الصورة الرمزية ماريو
عضو سوبر

ماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداعماريو محترف الإبداع

هالنقيب قاعد يلعب بك لعبت الاستغومايه

الله يكون بعونك

ولا يتحكم بمصيرك نقيب

واحمد ربك على كل حااااااااااااااااااال

#9 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 05:38 PM
عضو نشيط

الاخطبوط محترف الإبداعالاخطبوط محترف الإبداعالاخطبوط محترف الإبداعالاخطبوط محترف الإبداعالاخطبوط محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور شركة دجو مشاهدة المشاركة
الله يكون في عونك
من رائي انتظر لما شهر 5 اي بعد البطوله
او طلع صك إعاله من المحكمه الي في بلدتك وقدم الاوراق واطلب نقل المكان إاللي إنت تريده
وعلى فكره النقل مايطول من اسبوع الى ثلاثه اسابيع
هذي بصك الاعاله اما من دون الصك ما راح ماينقلونك مرمطه
موفق خير

المشكله ماقدر انقل نظامي طال مالنقيب موجود لانه هو واقف لي في اي شيئ ويبيني العب معاه

يعني هو حاط في باله انه هو يسجلني وغيره يستفيد مني

شاكر لك تعليقك
  #10 (permalink)  
قديم 05-01-2009, 05:39 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دولتنا اغنى دولة مشاهدة المشاركة
اصبر يار رجال العسكرية صبر خليك في وظيفتك غيرك مو لاقاي خليك في قردك لا يجيك اللي اقرد منه
لو في المريخ اجلس واصبر مولازم تكون عند اهلك.

ياخوي الصبر موجود بس اهم شيئ انه الوحد يرتاح ويستقر نفسيا في الاخير

هو هذا الي انا ابحث عنه الاستقرار

شاكر لك تعليقك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل