تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > السيره الذاتية وطلبات التوظيف

الملاحظات

السيره الذاتية وطلبات التوظيف نأمل من الفتيات عدم نشر إيميلاتهم

من شاف برج الممـــلكه

السيره الذاتية وطلبات التوظيف

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محد فينا ماشاف برج الممكله اذا طلعت اعلى دور اشوف الرياض طبعا مو الرياض كلها بس جزء منها...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 11:37 AM
عضو سوبر

اتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداع
Red face من شاف برج الممـــلكه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محد فينا ماشاف برج الممكله اذا طلعت اعلى دور اشوف الرياض طبعا مو الرياض كلها بس جزء منها بس هالجزء يكفي اني اقول ( ياكــبر الريــــــــــــــــاض )
والسؤال هنا؟
مساحه حوالي (380.000كلم2)ما يعادل نحو 17% من مساحة المملكة < مو كانه صار درس جغرافيا
معقوله ياعالم كل هالمساحه مافيه مكان واحد يقبل يوظفني ترى طلبي بسيط مكان محترم وراتب معقول
الـــــى مــــــن يهمــــه امــــــري
معي الثانويه العامه حاسب 3 شهور(خبره سنه استقبال من الشرقيه)

طبعا تبون تتسالون ليش ما كملتي دراستك اولا قدمت انتساب وكان نظام (تصحيح الكمبيوتر) فلما تعطل النظام الغو جميع الامتحانات وتقرر اعادتها للجميع وفتره بسيطه نزلت الاسماء ومعها ملاحظه(على الجميع التقيدبالتاريخ الموضح للامتحان ومن لم تحظر ستفصل)طبعا نزلت الاسماء مع بداية الاجازه (كلن سافر) والي حضركان عدد قليل وبالفعل تم فصلنا انا وصديقاتي حسبي الله عليهم وعلى الي نزلت القرار
بعد استقرارنا بالرياض كلي حماس اكمل دراستي قريت شروط القبول وياليتي ماقريتها خمس سنوات مرت على شهادتي يعني مافيه دراسه خــــلاص وربي تحطمت وضاق صدري حسيت الدنيا انتهت هنا
بصراحه انا عارفه ان بنات الجامعه اولى مني بالوظيفه بس انا ابي وظيفه على قد مؤاهلاتي
نفستي تعبت من الفراغ وبديت (اهلوس) والله العظيم محتاجه هالوظيفه (ما احب اذكر التفاصيل عن سبب احتاجي لها) الررزق على الله
ملاحظه اهلي مايرضون بالاختلاط
الله يخليكم لحد يفرحني ويأملني بشي مو من نصيبي
ساعدوني وماراح انساكم بدعوه بظهر الغيب

فهــــــــل مـــن مجيـــــــب يهمــــــــه امــــــــــري؟!!

#2 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 12:01 PM
الصورة الرمزية alenazi
عضو ماسي

alenazi تم تعطيل التقييم

روحي مركز الملك فهد للتوظيف اللي في شارع المعذر قبل ادارة شركة الاتصالات

#3 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 12:11 PM
الصورة الرمزية إبراهيم الشريف
عضو مميز

إبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداع

أختي الله يفرج همنا وهمك

برج المملكه؟؟؟؟؟؟ههههههههه

#4 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 12:13 PM
الصورة الرمزية إبراهيم الشريف
عضو مميز

إبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداعإبراهيم الشريف محترف الإبداع

alenazi الله يوفقك أخوي ويكثر من أمثالك

#5 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 12:15 PM
عضو سوبر

اتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداعاتوظف مافي امل محترف الإبداع

اولا جزاك الله خير على الرد اخوي
ثانيا لوتكرمت تفيدني اذا عندهم وظايف ولا اروح انزل الملف وهم يتصلون كالعاده

#6 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 12:25 PM
عضو سوبر

مشكور على المرور اخوي ابراهيم . دعواتكم

#7 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 12:30 PM
الصورة الرمزية alenazi
عضو ماسي

alenazi تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتوظف مافي امل مشاهدة المشاركة
اولا جزاك الله خير على الرد اخوي
ثانيا لوتكرمت تفيدني اذا عندهم وظايف ولا اروح انزل الملف وهم يتصلون كالعاده
اختي انتي بنت عاطله تبحث عن عمل وتبحث عن عمل يكون غير مختلط فمالك الا هالمكاتب اللي توظف في اماكن على حسب رغبتك سواء كان مكتب العمل او مركز الملك فهد للتدريب والتوظيف
يعني بدل ما تسالين هل فيه وظايف او لا انتي وش خسرانه لو رحتي قدمتي راح يستقبلونك بحفاوه وبالعكس يمكن وانتي واقفه عطوك الوظايف الشاغره وارسلوك عليها
مافيه رزق يجيك وانتي قاعده ببيتك لازم الاجتهاد ولو لهم او لمكتب العمل فاكس او ايميل كان ما قلت لك روحي هناك،،
طبعا انا ما قلت هالكلام عشان سمعت ان فيه وظايف او غيره ولكن سمعت الكثير اللي يروحون هالمكتب يتوظفون،،

انا برغم ان عندي شهادات وخبرات وتركت العمل بسبب دراسه خارج المملكه لغه عشان ارجع احصل وظيفه افضل
بالعكس ماحصلت ابد وقدمت على بنوك وشركات وديوان وكل شي رحت شخصيا اقدم ولا حصلت وساب قدمت ورفضوني بالبدايه وبعدين سعيت الين ما توظفت ومو اي وظايف بدايه كانت وظيفه عاديه ولكن بعد شهر او شهرين رشحوني لوظيفه ثانيه استلمتها بعد ستة اشهر صرت في مكان الكل يتمناه برغم اني كنت موظف عادي جدا الا اني خلال هالشهرين وصلت لمكان وكانت بالصدفه لان هالمكان كان شاغر ولما عرفت هالشاغر عرضت عليهم اني اجيهم وعندي خلفيه عن هالشغل وارسلت لهم شهاداتي واستقبلوني بكل حفاوه ورشحوني على هالوظيفه بحكم ان عندي خلفيه شهرين عن ساب وفوق هذا كله بعد ما استلمت الشغل بالمكان الثاني خلال فتره بسيطه كونت علاقه جدا رائعه مع كبار مدراء البنك بحكم ان عملي هذا يتطلب مني التواصل مع المدراء وحصلت على شهادات شكر ولا انكر فيه ناس توظفو عن طريقي
يعني شوفي كيف كنت وكيف وصلت هل هذا حصل وانا قاعد بالبيت ولا حصل وانا اقول ابي رزقي يجيني ولا هل حصل وانا اقول لو رحت بيتصلون علي او لا؟

كل هالكلام اللي قلته عشان ابين لك ان الرزق موجود ولكن الرزق ما يجيك انتي اسعي عشان توصلين لهالرزق
انا اقول هالكلام عشان تتشجعين ويكون عندك دافع انك ما تستسلمين وتجلسين ف البيت وخلاص انتهينا

تفائلوا بالخير تجدوه

تحياتي للجميع
  #8 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 12:42 PM
عضو سوبر

اخوي انا فاهمه بس انت عارف مشكلة السياره (مو على كيفي) حنا بنات
ولو معي سياره والله ما ترك وظيفه الا اطق بابها بس الشكوه لغير الله مذله
ولما احصل اعلان اتمشور واروح اقدم بكل بساطه (اتركي الرقم وحنا نتصل) وبعدها .... كانك يابو زيد ماغزيت

#9 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 12:47 PM
الصورة الرمزية alenazi
عضو ماسي

alenazi تم تعطيل التقييم

الله يوفقك،،

#10 (permalink)  
قديم 18-01-2009, 03:06 PM
الصورة الرمزية محتاجه وعندي امل
عضو نشيط

محتاجه وعندي امل يستحق التميز

الله يرزقك انشاءالله