تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مقابلة ولد الجنيه للكشف الطبي ليوم الاحد 28/1/1430 هـ

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني ما ابي اطول عليكم انا الان في مقهى انترنت والساعه على خمسه ريال يعني ما يمديني اجلس اتفلسف كثير المهم اخواني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-01-2009, 11:05 PM
عضو سوبر

ولد الجنيه يستحق التميز

اقتباس:
ولو حصل تدلنا على شقه رخيصه يكون احسن هههههههههههههه

لاني ابجي من القصيم ومثل ماانت عارف ماودي بالاسراف

ومثل ماانت عارف البطاله لها دور فيما هو اعلاه ههههههه

المهم اخوي تكفي يابعدي لاتنسانا بكره الله يوفقك

(((( التفصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــل الممــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل ))))

لك خالــــــــــــــــــــــــــــــــ التحياتــ,,,,ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــص

يا حبيبي فيه فنادق في البطحاء اليوم بي 50 ريال لكن قسم بالله ما تنام فيها ولا ترتاح معفنه لابعد الحدود والحمام مشترك لسته غرف يعني ما تقدر تأخذ راحتك ابدا يعني صعبه لكن روح للفنادق اللي عند المديريه تراها فخمه واليوم اخذته انا بي 250 ريال لكن نضافه على كيف كيفك حتى جميع المطاعم عندك بس اتصل وهم يجونك لحد الباب يعني بصراحه انا عاجبتني كثير حتى عندك الحمامات الله يكرمك نظيفه مره يعني حلوه بالعربي وشكرا

بالنسبه للاسئله ما قدرت اكلم اي عسكري ابدا الكل جالس ينافخ حتى اليوم سارت مهاوشه بين اثنين ضباط الله يكفينا شر هالضباط بس وشكرا لك نشوف اللي بعده
  #2 (permalink)  
قديم 27-01-2009, 12:33 AM
الصورة الرمزية ليه الخيانه
عضو مميز

ليه الخيانه محترف الإبداعليه الخيانه محترف الإبداعليه الخيانه محترف الإبداعليه الخيانه محترف الإبداعليه الخيانه محترف الإبداعليه الخيانه محترف الإبداع
اهم شي تكون لحالك وتكون محترم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الجنيه مشاهدة المشاركة
يا حبيبي فيه فنادق في البطحاء اليوم بي 50 ريال لكن قسم بالله ما تنام فيها ولا ترتاح معفنه لابعد الحدود والحمام مشترك لسته غرف يعني ما تقدر تأخذ راحتك ابدا يعني صعبه لكن روح للفنادق اللي عند المديريه تراها فخمه واليوم اخذته انا بي 250 ريال لكن نضافه على كيف كيفك حتى جميع المطاعم عندك بس اتصل وهم يجونك لحد الباب يعني بصراحه انا عاجبتني كثير حتى عندك الحمامات الله يكرمك نظيفه مره يعني حلوه بالعربي وشكرا
بالنسبه للاسئله ما قدرت اكلم اي عسكري ابدا الكل جالس ينافخ حتى اليوم سارت مهاوشه بين اثنين ضباط الله يكفينا شر هالضباط بس وشكرا لك نشوف اللي بعده
يا حبيبي انا ساكن في شقق دلمون عند المديريه مره قريبه مني وقيمتها 150 لليوم الواحد مشاء الله اش نظافه وراحه وبسعر بخيس
الاسبوع الماضي سكنت سكنت في بودل والله قطعو ظهري باسعارهم اتمنى اني دليتكم صح
  #3 (permalink)  
قديم 26-01-2009, 11:12 PM
عضو سوبر

ولد الجنيه يستحق التميز

شباب اليوم الاثنين رحنت الساعه 6.30 على المستشفى وجلست هناك الى 7.30 وبعدين جلسوا ينادون بالاسماء كلهم المهم اليوم مره زحمه حيل طلاب الامن العام والمخدرات وقوات الامن والطواري على ما اضن يعني زحمه مره المهم سوينا تحاليل دم وبول طبعا يخلونك تجلس على الكراسي ويقولون نزلوا الكوات وادخلوا الغرفه يجيك عسكري يشوف طولك ووزنك ويكتبه على الورقه وبعدين تدخل على الممرضه وتقولك هات الاوراق وتقولك خذ هذه القروره صغيره وتحتها رقم تروح الله يعزكم تعبيها بول بس مو تعبيها مره يعني وسط خلها المهم بعدين خذ مناديل ولفها على القروره افضل المهم ودها عند الممرضه وخلي الرقم بيدك المهم اجلس على الكراسي وبعدين الممرضه تنادي بالارقام وتقولك اجلس على الكرسي وتشوف ضغطك وبعدين تقوم وتروح تجلس على الكرسي الثاني ويسحبون دم منك والله اكره ما عندي الابره اح ما احبها المهم بعدين خلاص ما باقي شي تضرب الباب وبكره تعالهم الصباح عاد بشوف وش صار بكره واجيكم بالليل لاني برجع المدينه العصر واقابلكم بالليل بأذن الله يالله توصون على شي وسامحوني ترى المقهى زفت حيل والكيبورد معفن يعني اذا فيه اغلاط المعذره وشكرا لكم والله يوفقكم اجمعين

#4 (permalink)  
قديم 26-01-2009, 11:24 PM
عضو مميز

القاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداع

ياشيخ الله يوفقك ويكثر من امثالك ايوة نبغى زي كذا مثل عيسى الرشيدي ولد الجنية ناس تحب الخير يارب ان يوفقكم ان شاء الله

#5 (permalink)  
قديم 26-01-2009, 11:27 PM
عضو مميز

القاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداع

وناس زيكم بس ناسي لااسامي

#6 (permalink)  
قديم 27-01-2009, 12:54 AM
الصورة الرمزية حريملا
عضو مهم

حريملا يستحق التميز

سلام ياولد الجنية 000كيف الحال 000طيب بأسألك سؤال عن الطول والوزن في الكشف الطبي 000كيف يدققون فية 00خاصة الوزن قلي يدققون فية 000طيب النحاف والي ناقص وزنة ويش يقلولة تكفىىىىىىىىىىىىى 00يارجل قلي وش سوو للي وزنة ناقص 00مع العلم
أن وزني 52كيلو00وطولي 170 تكفىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ردعلي وريح بالي

#7 (permalink)  
قديم 28-01-2009, 02:18 PM
الصورة الرمزية حبي للوطن
عضو ماسي

حبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريملا مشاهدة المشاركة
سلام ياولد الجنية 000كيف الحال 000طيب بأسألك سؤال عن الطول والوزن في الكشف الطبي 000كيف يدققون فية 00خاصة الوزن قلي يدققون فية 000طيب النحاف والي ناقص وزنة ويش يقلولة تكفىىىىىىىىىىىىى 00يارجل قلي وش سوو للي وزنة ناقص 00مع العلم
أن وزني 52كيلو00وطولي 170 تكفىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ردعلي وريح بالي

اخوي انا وانت (( في الهوا سوا )) طولي 172 وزني 51 تقريبا

فهل حاولت زيادة وزنك ؟؟؟؟؟
  #8 (permalink)  
قديم 28-01-2009, 02:35 PM
الصورة الرمزية حريملا
عضو مهم

حريملا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليصي ضايع مشاهدة المشاركة
اخوي انا وانت (( في الهوا سوا )) طولي 172 وزني 51 تقريبا

فهل حاولت زيادة وزنك ؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 00000خليصي ضايع 00000كيف الحال 00كيف الاحوال طيبين 000أنت وش قصدك في فهل حاولت زيادةةالوزن شوي000 يعني أنت كشفت واللة لسة ماجى موعدك في الكشف وأذا كشفت 000قلي وش قلولك
  #9 (permalink)  
قديم 28-01-2009, 03:08 PM
الصورة الرمزية حبي للوطن
عضو ماسي

حبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداعحبي للوطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريملا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 00000خليصي ضايع 00000كيف الحال 00كيف الاحوال طيبين 000أنت وش قصدك في فهل حاولت زيادةةالوزن شوي000 يعني أنت كشفت واللة لسة ماجى موعدك في الكشف وأذا كشفت 000قلي وش قلولك

اخوي انا لسة في الثانوي بس الحين قاعد اضبط اموري تعرف ما ابي امش وكل خلها على الله وبس فهمتني ؟ يعني الخذ بالاسباب هذا اولا

ثانيا / يعني رحت للدكتور وقلتله وسويت تحاليل الغدة الدرقية وفقر الدم والبكتيريا ؟؟؟؟

نظامك الغذائي وشهو هذا ثالثا ؟؟؟؟

ولو مستح كلمني على الخاص او الماسنجر
  #10 (permalink)  
قديم 27-01-2009, 03:07 AM
الصورة الرمزية عاشق وهم
نجم المنتدى

عاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداععاشق وهم محترف الإبداع

الله يوفقك يا ولد ال ......

والله ما ابي اغلط على ( امك )
انا ادري انك انت كتبت اللقب و قصدك
انك ولد فلاوي و مجنن العالم لكن
هذا الكلام عند الشباب وهو اصلا ًغلط
انت اصلا ً مخلي الناس يغلطون على امك المسكينة
وانت ما تدري ولا هي

( اخوي لا تزعل مني )
( لكن انا والله ما ارضاها على امي عشان كذا نبهتك اخوي)

و إذا ودك تغير اللقب ما عليك الا انك تخاطب الإدارة

وبالتوفيق يا ولد الناس

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص