تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

تكفوون اللي يخبر لي وظيفة ولا معهد مناسب

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

طبعا ترددت قبل مااكتب هذا الموضوع لان مؤهلاتي ماتقارن بمؤهلات اللي يبحثون عن الوظايف بهذا القسم خصوصا انا معاي ثانوية عامة بتقدير ممتاز ودورة ادخال...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-03-2007, 02:40 AM
عضو جديد

سلطان العاطل يستحق التميز
تكفوون اللي يخبر لي وظيفة ولا معهد مناسب

طبعا ترددت قبل مااكتب هذا الموضوع لان مؤهلاتي ماتقارن بمؤهلات اللي يبحثون عن الوظايف بهذا القسم خصوصا

انا معاي ثانوية عامة بتقدير ممتاز ودورة ادخال بيانات ومعالجة نصوص ست شهور

عاطل من سنتين وتعبت من البحث عن الوظيفة لدرجة اني بأحدى المرات فكرت اصور مؤهلاتي ستين صورة
ووزعتها على ستين ملف ووالله مابقى منها الا اقل من عشر ملفات من كثر التقديمات على الشركات والدوائر الحكومية

بعد مافقدت الامل بالوظيفة فكرت ادرس واحترت بين مجالين للدراسة
اما دبلوم شبكات من مركز خدمة المجتمع بجامعة الامام او معهد اهلي
ولا ادخل دبلوم من الدبلومات الصحية مع اني ضعيف بالانجليزي

ابي شوركم اللي يعرف له وظيفة ولا ينصحني بمعهد جزااه الله خير

ياجماعة والله ادمنت على السهر في المقاهي مع اني اكره هالشي وصار الفراغ صديقي الحميم

انتظر ردودكم يالغاالين

#2 (permalink)  
قديم 13-03-2007, 09:27 AM
مشرفة سابقة

طالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدع

اسمع من اختك وقدم على كلية الجبيل الصناعية تخصص هندسي تعيينها مضمون باذن الله ما سمعت او جامعة البترول بيقبلوك لانك علمي ممتاز واستغل الحين فترة الاجازة وادرس انجليزي لان الدراسة في هالكليتين بالانجليزي وما في احد تخرج منهم ولا اتعين وبيعطوك مكافاة كل شهر الف ريال وسكن لا تخلي هالفرصة وبالتوفيق وادعيلي على فكرة التقديم بعد ظهور نتائج الثانوية العامة

#3 (permalink)  
قديم 13-03-2007, 09:54 AM
الصورة الرمزية وحي القلم
نجم المنتدى

وحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداع

يا أخي انت مو معقووووووووول ابد في احد يسوي بنفسه كذا تقدير ممتاااااز ولا تدخل الجامعه انت اللي زيك يدخل الجامعه من اوسع ابوابها او يقدم بعثه على طول تنقبل ان شاء الله بس ما ادري اذا عندك ظروف تمنعك من الدراسه بالجامعه عاد ما ادري واذا والله طفشت من الدراسه تراك انت تدلع اسمح لي لانك ما شفت شي من الدراسه كل اللي مضى مو دراسه واذا انت طفشان فعلا وتبي تشتغل روح للشركات شركات سابك بالجبيل ) سمعت ان شركة ابن سينا طالبين بس ما ياخذوا اي ناس اعرف واحد نسبته ضعيفه ما قبلوه بس انت في امل وعاد هم يدربونك ويوظفونك ويزوجونك خخخخخخ ( يعطونك سكن وفلوس ) واهم شي تامين طبي ومزايا حلوه ( ترى كل شركات سابك ) وان شاء الله تتوظف وتدعيلي (ملاحظه : لو تدبر لك احد تعرفه ويوصل لك الملف للمدير يكون افضل يعني لا تقدم عن طريق النت لان النت لكل سابك وانا اعرف ان ابن سينا ضمن مجموعة سابك محتاجه )

والله يفتحها بوجهك

#4 (permalink)  
قديم 13-03-2007, 10:59 AM
عضو متواصل

hermit3009 يستحق التميز

ابشربالخير ارجاء من كل من يرغب بي العمل التصال بي

أخي الكريم ياليت تلتزم بقـوانين الادارة

التعديل الأخير تم بواسطة عقد و سوار ; 13-03-2007 الساعة 11:47 PM
  #5 (permalink)  
قديم 13-03-2007, 11:38 PM
عضو سوبر

راجعنا بكره يستحق التميز

كلنا نبي عمل
بس وين بتوظفنا ياليت تشرح
<<< غبي مايفهم الى بالشرح

#6 (permalink)  
قديم 14-03-2007, 03:11 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة كبيرة مشاهدة المشاركة
اسمع من اختك وقدم على كلية الجبيل الصناعية تخصص هندسي تعيينها مضمون باذن الله ما سمعت او جامعة البترول بيقبلوك لانك علمي ممتاز واستغل الحين فترة الاجازة وادرس انجليزي لان الدراسة في هالكليتين بالانجليزي وما في احد تخرج منهم ولا اتعين وبيعطوك مكافاة كل شهر الف ريال وسكن لا تخلي هالفرصة وبالتوفيق وادعيلي على فكرة التقديم بعد ظهور نتائج الثانوية العامة
اشكرك من كل قلبي اختي على التجاوب

وللاسف انا تخصصي ادبي ماهو علمي وكان حلمي الالتحاق بمثل هالكليات

الله يجزاك خير ويوفقك على التوجيه الطيب
  #7 (permalink)  
قديم 14-03-2007, 03:21 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سادحه رادحه مشاهدة المشاركة
يا أخي انت مو معقووووووووول ابد في احد يسوي بنفسه كذا تقدير ممتاااااز ولا تدخل الجامعه انت اللي زيك يدخل الجامعه من اوسع ابوابها او يقدم بعثه على طول تنقبل ان شاء الله بس ما ادري اذا عندك ظروف تمنعك من الدراسه بالجامعه عاد ما ادري واذا والله طفشت من الدراسه تراك انت تدلع اسمح لي لانك ما شفت شي من الدراسه كل اللي مضى مو دراسه واذا انت طفشان فعلا وتبي تشتغل روح للشركات شركات سابك بالجبيل ) سمعت ان شركة ابن سينا طالبين بس ما ياخذوا اي ناس اعرف واحد نسبته ضعيفه ما قبلوه بس انت في امل وعاد هم يدربونك ويوظفونك ويزوجونك خخخخخخ ( يعطونك سكن وفلوس ) واهم شي تامين طبي ومزايا حلوه ( ترى كل شركات سابك ) وان شاء الله تتوظف وتدعيلي (ملاحظه : لو تدبر لك احد تعرفه ويوصل لك الملف للمدير يكون افضل يعني لا تقدم عن طريق النت لان النت لكل سابك وانا اعرف ان ابن سينا ضمن مجموعة سابك محتاجه )

والله يفتحها بوجهك
مشكوره وجزاك الله خير على التوجيه

ياختي انا درست بكلية المعلمين فصل دراسي وحصلت على معدل 1.4 من 5 اتوقع فصل معاي الفيش بعد الثانوية
والابتعاث رفضه ابوي بقوووه بعد ماحصلت على قبول بالابتعاث لبريطانيا
وبالنسبة للشركات اللي ذكرتي ياليت اعرف فيها احد والله اتمنى اقدر اوصلها للمدير وبحاول

مشكوره مرة ثانية ويعطيك الف الف عاافيه
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص