تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

مدرسة ......

إستراحة الأعضـاء

أعضاء منتدى البطالة ]]]::,’,.. بعرض عليكم موضوع..واذا اعجبكم اتتمنى يتثبت.. وهو اننا نحدد مده معينه لاستقبال الطلاب اللذين سينضمون للمدرسه..وهم من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 01:23 PM
الصورة الرمزية هليل الحربي
عضو نشيط

هليل الحربي يستحق التميز
Post مدرسة ......

[[[أعضاء منتدى البطالة ]]]::,,..

بعرض عليكم موضوع..واذا اعجبكم اتتمنى يتثبت..

وهو اننا نحدد مده معينه لاستقبال الطلاب اللذين سينضمون للمدرسه..وهم من الاعضاء طبعا:

ونختار مدير ومشرف للمدرسه:

ونحدد مواد للمدرسين بحيث كل مدرس ياخذ له ماده ويقوم بتدرسيها

((مو يجينا طالب لسا يدرس ويحط نفسه مدرس فاهمين))

بعد انتهاء المده للتسجيل الطلاب..تبدا المدرسه..يعنـــــــــي الموضوع كله مدرسه حقيقيه الا شووووي..

واكيد المدرس يعرض على الطلاب الدرس..يعني يجيب الموضوع ويشرحه وبكذا نفيد ونستفيد وتكون فيها متعه..وبعد كــذا راح يعطينا واجب..وعلى الطلاب يحلوه واكيد اللي يغش او مايحل الواجب بتنقصه درجااات..

ولو صارت فيه مثلا مشاكل مصطنعه يعني..تكون فيه عقوبات..اما يتوقف العضو اللي هو الطالب عن الردود او اي شيء ممكن يكون عقاب..وطبعا كله مزح بمزح..

((احس ان انسان عادي وليت الزعل ممنوع وااميرة الورد بيصيرون اذا صار احدهم طالب مشاكسين جدا.. ))

وبالنهايه راح يحدد جدول الامتحانات..بحيث كل طالب يراجع جميع اللي تم شرحه من قبل المدرس وبيوم الامتحانات يكون فيه اسئله نهائيه

وبالنهايه.تكون فيه شهادات وفيه رسوب (أذا وجد) وفيه هدايا للناجحين..اما تواقيع او نفس الكلام اي شيء يقدر عليه المدرس حتى لو كانت صور حاجات حلوه..
وتكون مدة الدراسه ككل شهر والاجازه اسبوعين او اللي تختارونه(بس عاد لاتطولونها))وبعد كذا نبدا مرحله جديده..الصف الثاني ..وهكذا..والراسب يعيد السنه.. (لاتقولون شلون..مدري بس يعيدها..))

هــــــذا الموضوع ببساطه...اتمنى ينال على أعجابكم...واتمنى اذا فيــه اي اضافه او حذف الموضوع قابل لكل شيء ..واذا ماعجبكم خير شر ماكو مشكله..نحذفه من اصله..
والى الان الموضوع قابل للنقاش..انا حبيت بس اخذ استطلاع عام عن كل الاعضاء بالموضوع....فشرايكم؟؟
ويعطـــــــــــــيكم الله الف عافيه...

ارق التحايا هليل الحربي ,,,,

#2 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 02:29 PM
الصورة الرمزية الملكه الصغيره
عضو ماسي

الملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداع

والله موضوع حلو بس المشكله فيه شويت ربطه مانظمن الدخول على الموضوع كل يوم بس ماعندي اي مانع اشترك
وانا معك تخصص اداره عامه

#3 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 06:09 PM
عضو نشيط

هليل الحربي يستحق التميز

ماهي مشكلة وأنتي يآم فادي المديرة

#4 (permalink)  
قديم 09-03-2009, 03:55 AM
عضو ماسي

الملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداع

ههههه تسلم

#5 (permalink)  
قديم 09-03-2009, 03:59 AM
الصورة الرمزية حمد بن ابراهيم
عضو مميز

حمد بن ابراهيم مبدعحمد بن ابراهيم مبدع

والله حركات
بما ان تخصصي الفاشل اداره
احب انه يكون فيه مدرس اداره

#6 (permalink)  
قديم 09-03-2009, 06:38 AM
نجم المنتدى

J и ๏̯͡๏ η تم تعطيل التقييم

حركتاااااااات..
أنا عندي بكالوريوس رياضيات يعني خلوا علي الرياضيات..

وعندي اقتراح مثلا انا صرت مدرس هالمادة ولي مواعيد دخول تكون حصتي بمواعيد دخولي فهمت!!
وكل مدرس بمواعيد دخوله والطلاب المتواجدون بمواعيد المدرس الفلاني يحضروا الصف ومع الأيام حيكون كل مدرس يعرف مين يحضر بصفه بنفس الوقت..
واللي يتغيب يعني غاااااااااااايب!!
فكرة حلوة مو؟؟؟
ع فكرة لو نسميها جامعه احسن لأن مواعيد المدرسين مع طلابهم كأنها محاضرة وكل محاضرة لها طلاب محددين اشوف كدا الموضوع حيكون أحلى فيه فائدة وفيه تواصل وفيه خبرة<<<عسانا نلاقيها يهالمنتدى
  #7 (permalink)  
قديم 09-03-2009, 11:24 AM
الصورة الرمزية آبو مطر
عضو مميز

آبو مطر يستحق التميز

وانا خلوني في المقصف .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ما اعرف ولا شي بالمدرسة .. ههههههههههه

#8 (permalink)  
قديم 09-03-2009, 01:02 PM
عضو نشيط

هليل الحربي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه نفسه مشاهدة المشاركة
حركتاااااااات..

أنا عندي بكالوريوس رياضيات يعني خلوا علي الرياضيات..

وعندي اقتراح مثلا انا صرت مدرس هالمادة ولي مواعيد دخول تكون حصتي بمواعيد دخولي فهمت!!
وكل مدرس بمواعيد دخوله والطلاب المتواجدون بمواعيد المدرس الفلاني يحضروا الصف ومع الأيام حيكون كل مدرس يعرف مين يحضر بصفه بنفس الوقت..
واللي يتغيب يعني غاااااااااااايب!!
فكرة حلوة مو؟؟؟

ع فكرة لو نسميها جامعه احسن لأن مواعيد المدرسين مع طلابهم كأنها محاضرة وكل محاضرة لها طلاب محددين اشوف كدا الموضوع حيكون أحلى فيه فائدة وفيه تواصل وفيه خبرة<<<عسانا نلاقيها يهالمنتدى
زين ياشبية المديرة أم فادي هي عندها اصلحية تغيرآسم المدرسة الي جامعة
أنت مدرس الرياضيات بس مين اللي يبي يدرس الرياضيات أتوقع ماأحد يبي هالمادة أغلبية الاعضاء يبي يرسبون
  #9 (permalink)  
قديم 09-03-2009, 03:15 PM
عضو ماسي

خلاص مافي اشكاليه مشكور على التصريح وفتح المجال ليه اقول مادام انه الموجودين اغلبيتهم توجد تخصصات لاتعطى في المدارس فقد قررت ان نجعلها جامعه
ولعدم الانتظام في الوقت فلا بود بجعلها جامعه ههههههه وحده صدقت وتواسي نفسها من كثر البطاله الا ابغى ياهليل اعرف ايش تخصصك اخليك الوكيل عشان اذا تأخرت عن الحضور ههههههه تجي مكاني

#10 (permalink)  
قديم 09-03-2009, 04:36 PM
الصورة الرمزية الاياوقت
نجم المنتدى

الاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداعالاياوقت محترف الإبداع

ااااااااااابي ادق الجررررررررررس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله الجاااااااااامعه مااكله وقتي بس بمرر على الحصص اخذ حضوور وغيااااااب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الفكرررررررره روووووووعه والله لوكنت فاااااضيه كااااااان شفتني مسنتررره كل يووووم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء