تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

يارب امووووت وياخذ عمرررري قولوا امين..

الفقر هموم ومشاكل

انا خلاص قفلت الدنيااا بووجهي... لاحظ رااضي يتعدل لا وظيفه ولا واسطه ولاشي..كل ماقلنا تقديم قالوا وااسطه... وين ارووح قولوالي..ووين.؟؟ اقتل نفسي..؟؟...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161 (permalink)  
قديم 14-11-2009, 06:55 AM
عضو ماسي

مـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداعمـسّـگ ●~ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله ويائسه مشاهدة المشاركة
على فكره بقولك حاجه يمكن تخفف همك وتبين لك ان حالي اتعس من حالك ..
انتي على الاقل صديقتك اللي خذلتك ..
انا اللي خذلني اخوووووي الكبير ولد امي وابووووي ..
تخيلي تزوج وحده عاطله وطفشته لما دور لها وظيفه .. تخيلي دور لها واسطه عشان تتوظف
وانا اخته الصغيره اليتيمه مافكر فيني .. يابنت الحلال لاتشكيلي لاابكي لك ..
والله ان ضاقت فيني الدينا واني ابكي بغرفتي نفسيتي زفت .. احس اني عاله عالمجتمع واوقات انام جوعانه استحي اطلب من احد فلوس ..
ومع هذا اول مااطلع من غرفتي ابتسم واضحك واسولف مع امي .. وعيوني وربي تلمع فيني الدمعه ببكي بس مابي اضيق صدر امي .. يكفيها اللي فيها ...
ابتسمي ووسعي صدرك .. اللي خلقنا ماينسانا وفيه من يستاهل بسمتك ووجودك هم اهلك وامك وابوك ..
اقهري زمانك بابتسامه ........
^

قســم باللـه بكيـت لين قلت بـسَ
،
عاطله ويائسه
الله يكون بعونك آختيَ
،
رنـوشَ لآيكون آيمانك بالله ضعيف
دوم لا جتك الضيقه استغفري و اذكري
ربـك و ثم حطي في بالك في ناس اردى منك
حاله .. الحمدلله ع النعمه و الصحه اللي انتي فيها
غيرك عنده ملايين يحسدك ع النعمه شوفي بذكر لك نعمه
وحده بسَ البصر تخيليَ لو انك عمياء ؟
\
و آذآ ع الاصحآب لآ تنزل دمعه
ع نآس مآتسوى والله اللي يبيعك
بتراب بيعيه
انا شفت من الاخوياء لين قلت امين
والله مافكرت فيهمَ و هذآني بخير
وغناء عنهمَ
،
الله يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة مـسّـگ ●~ ; 14-11-2009 الساعة 07:00 AM
  #162 (permalink)  
قديم 14-11-2009, 07:03 AM
Guest

أنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداع

استغفر الله العظيم
ياوخيتي تعوذي من ابليس واستغفري الكريم ليش تدعين على نفسك بالموت
يمكن حياتك افضل من الموت اللي تتمنينه ....طيب اذ متي مثل ناتبين تدرين وش ينتظرك بعد الموت جنه ولا نار سعاده ولا عذاب
استغفري ربك وادعيه يفرج عليك همك ومالك ومال الناس كل همه نفسه بس ربنا كريم وهمه عباده
ربي يوفقك وييسر لك امورك ويعطيك حتى يرضيك ^___^

#163 (permalink)  
قديم 14-11-2009, 09:01 AM
عضو متواصل

ياسنين العمر يستحق التميز

قولي بعد كل صلاه هذا الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااء
دعاء جلب الرزق

1(-اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
2-اللهم ارزقني رزقا لاتجعل لاحد فيه منَه ولا في الاخرة عليه تبعه برحمتك ياارحم الراحمين .
3-اللهم صب علينا الخير صبا صبا ولا تجعل عيشنا كدا كدا .
4-اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في بطن الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فاكثره وبارك فيه برحمتك ياارحم الراحمين .)

وان شاءالله ربي يفرج همك وكثري استغفار وربي الى الان ماكتب لك وظيفة والله يعيننا على الحال الي احنا فيه وربي يوفقك دنيا واخره

دمتي بود
  #164 (permalink)  
قديم 15-11-2009, 01:18 PM
عضو نشيط

ست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداعست بيت سنعة محترف الإبداع

الله يفرج كربتك ويزيل عنك الهم والغم
تعوذي من الشيطان ياأختي .. اذكري الله لاتدعين على نفسك
ماخطر ببالك يمكن يجي اليوم اللي تكون لحياتك قيمة عندك وعند ناس غيرك ؟
ماخطر ببالك انك مهمة عند ناس وموتك بيذبحهم ؟
أمك أبوك أخوانك واللي يحبونك .. وش ذنبهم تدعين ان ربي يحرمهم منك ..
طبعا الاعمار بيد الله لكن مجرد فكرة انك تروحين عن اهلك فيه عذاب لهم
ادعي ان ربي يحفظك لهم ويحفظهم لك وان ربي ييسر رزقك من مال وزوج وعيال وصحة وطاعة
ادعي ليل نهار لا تيأسي .. تفائلي حتى لو الدنيا سودة بوجهك
سوي مثلي .. كنت اسمعهم يقولون اضحك للدنيا تضحك لك .. وكبرت على هالكلام ومحد يشوفني الا مبتسمة
صحيح اني كل مااضحك تتفل بوجهي ههههههه بس وش اسوي عاد هذي الحقيقة المرة اللي لازم مانعترف فيها
لازم نستمر بالوهم اضحك للدنيا ..

لكن لازم نكون اقوياء وماننسى حديث الرسول عليه الصلاة والسلام (تفاؤلوا خيرا تجدوه) تفائلي ياحبيبتي الله يجيب لك ماتفائلتي به لحد رجليك يجره جر لك مثل ماجر الله سبحانه احمد بن حنبل للخباز
ادعي واستغفري وتصدقي وعيني وعاوني وصلي وانا اعرف انك مصلية وتخافين ربك والدليل انك عاطلة وهذا ورد في كلامك وانما اصدقك بقوة والسبب اني مريت بنفس مامريت فيه .. عرض علي عمل براتب خمسة آلاف في شركة مرموقة لشخصية مرموقة وبعد ثلاثة شهور ترقية ضعف الراتب تخيلوا .. طبعا تبون تعرفون وش الثمن .. الثمن اني اكشف وجهي وانا عالمكتب يعني استقبل العملاء بوجه مكشوف وحاطة ميك اب ومطلعة جزء من الشعر من الامام لاني يوم اعترضت قلت مابي اكشف قالوا خلاص طيب حطي شيلة على الشعر لكن الجزء الامامي مكشوف .. اما الملابس بنصرف لك ملابس ماركة عشان يتماشى الستايل مع رقي الشركة هههههه طبعا رفضت .. قالت لي صديقتي صلي الاستخارة .. قلت لها اصلي الاستخارة على وش ؟!!! على شي مفروغ منه مايختلف على حرمته اثنين يخافون ربهم ؟ طبعا كانت النتيجة اين لحد الحين عاطلة بدون عمل لكن موب مشكلة اهم شي ماطيحت راس اهلي بالارض .. مع العلم انهم ماكان احد راح يعرف بالموضوع يعني فيه قسم نسائي اصلا وقالوا اذا جا احد من اهلك بتكونين هناك تدخلين على القسم من باب لكن فاتهم ان الاهم منهم هو اله سبحانه .. الله يثبتك ياأختي على دينك وأخلاقك ويفرح قلبك بالوظيفة وقبلها الزوج اللي يغنيك عنها طول العمر يعزك و يرزك اللهم آمين
لا تيأسين ماتدرين يمكن خيرة وابتلاء من الله لاختبار صبرك يبي يشوف قوة ايمانك .. بعد ماتقرأين كلماتي أسألك بالله تصلين ركعتين تتوبين فيها توبة نصوحة من قولة جعلي أموت وأبي أموت .. حياتك غالية عند غيرك الله يقسم لك الصالح من خلقه والذرية الصالحة وتعرفين وقتها ان حياتك غالية ماتبين تفوتك ساعة منها .. ولا تنسي (ان مع العسر يسرا ، ان مع العسر يسرا) واذا حبيت تقولين لي اي كلام عالخاص تفضلي وان حبيت تتعرفين علي وتكسبين اخت وصديقة حياك ربي أنا مستعدة اكون لك الصديقة لكن موب مثل صديقة المصلحة الله يصلحها بس

التعديل الأخير تم بواسطة ست بيت سنعة ; 15-11-2009 الساعة 01:20 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل