تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

ودي بوظيفه باي بنك في جده

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

انا قد كتبت معاناتي بها المنتدى الرائع مشكلتي اني احلم دائما بوظيفه في بنك لان تخصصي مطلوب لدى البنوك اداره اعمال من جامعه الملك عبدالعزيز وكل ما...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-03-2007, 01:28 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

بدويه بس قويه يستحق التميز
Unhappy ودي بوظيفه باي بنك في جده

انا قد كتبت معاناتي بها المنتدى الرائع مشكلتي اني احلم دائما بوظيفه في بنك لان تخصصي مطلوب لدى البنوك اداره اعمال من جامعه الملك عبدالعزيز وكل ما اقدم في بنك يقولون انتي من طرف مين ولا المعامله الشينه اللي القاها من موظفات البنوك كاني شغاله عندهم وش الحل دلوني تعبت وانا اقدم ولا مره قدمت ببنك الاهلي ورحت بكامل اناقتي وقابلت المديره والله العظيم حتى السلام ماردت تتكلم من طرف خشمها ليش وش مسويه ماكله مال ابوكي وقالتي حطي ملفك بره على ايش شوفه النفس والله العظيم اني تحطمت وصار عندي احباط من الوظيفه اللي انا فيها صارلي سنه و8 شهور لاحوافز ولا زياده راتب غير الدوام 12 ساعه اه ياربي ساعدني ونصحوني ياخواني وش اسوي ياريت اعرف مدير فرع ولا اي احد يوظفني رحت انا وصديقتي اول للبنك الامريكي والله العظيم انها ماتعرف تفتح الكمبيوتر حتى وقبلوها وانا لا الله يوفقها بس استغرب من اللي يصير الله يرزقنا برزق من عنده

#2 (permalink)  
قديم 20-03-2007, 02:07 AM
عضو جديد

سامي احمد يستحق التميز

اختي
باختصار روحي بنك الرياض شارع الامير فهد الدور الرابع

#3 (permalink)  
قديم 26-03-2007, 11:59 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدويه بس قويه مشاهدة المشاركة
انا قد كتبت معاناتي بها المنتدى الرائع مشكلتي اني احلم دائما بوظيفه في بنك لان تخصصي مطلوب لدى البنوك اداره اعمال من جامعه الملك عبدالعزيز وكل ما اقدم في بنك يقولون انتي من طرف مين ولا المعامله الشينه اللي القاها من موظفات البنوك كاني شغاله عندهم وش الحل دلوني تعبت وانا اقدم ولا مره قدمت ببنك الاهلي ورحت بكامل اناقتي وقابلت المديره والله العظيم حتى السلام ماردت تتكلم من طرف خشمها ليش وش مسويه ماكله مال ابوكي وقالتي حطي ملفك بره على ايش شوفه النفس والله العظيم اني تحطمت وصار عندي احباط من الوظيفه اللي انا فيها صارلي سنه و8 شهور لاحوافز ولا زياده راتب غير الدوام 12 ساعه اه ياربي ساعدني ونصحوني ياخواني وش اسوي ياريت اعرف مدير فرع ولا اي احد يوظفني رحت انا وصديقتي اول للبنك الامريكي والله العظيم انها ماتعرف تفتح الكمبيوتر حتى وقبلوها وانا لا الله يوفقها بس استغرب من اللي يصير الله يرزقنا برزق من عنده
انا ارى انك تبحثي عن وظيفه وليس هناك مشكله ولذلك سوف اقوم بنقل الموضوع الى قسم الاخر
  #4 (permalink)  
قديم 26-03-2007, 12:14 PM
عضو جديد

أسير الشرقية تم تعطيل التقييم

الله يوفقك ... والصبر زين ... وكل منا يطمح أن يصل أو ينال أو يتمنى أمنية ... ولكن...!!!

وما نيل المطالب بالتمني ... تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

تحيـ أسير الشرقية ـاتي

#5 (permalink)  
قديم 27-03-2007, 07:59 AM
مشرفة سابقة

عقد و سوار يستحق التميز

حبيبتي ما انتهـت الدنيـا عند البنـووك

شوفي غيـرها يمكن خيـره

قدمي بكـل مكـان

وتخصصـك حلـو

بالتوفيق قلبي

#6 (permalink)  
قديم 27-03-2007, 10:19 AM
مشرفة سابقة

طالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدع
Wink

معظم البنوك يبون مسوقات بطاقات اذا تبين قدمي على الجزيرة والرياض الادارة العامة خذي رقمهم من الدليل ودقي عليهم وخذي عنوانهم وتراها دوام واحد والراتب جيد والهولندي كذلك وسامبا

#7 (permalink)  
قديم 28-03-2007, 11:33 AM
الصورة الرمزية جداويه عاطله
عضو مميز

جداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداع

الله يوفقك يا اختي ويوفق جميع العاطلين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص