تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

بالنسبه للمقبولين للهلال الاحمر فني صيدله

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم انا انقبلت قبوول مبدئي (( فني صيدله )) والموعد14/10 الأثنين بس عندي بعض الاسئله اللي ابقا احد ان شاء الله يفيديني .... وانا اليوم حاط...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-09-2009, 01:17 PM
عضو جديد

صيدلي باور يستحق التميز
بالنسبه للمقبولين للهلال الاحمر فني صيدله

السلام عليكم

انا انقبلت قبوول مبدئي (( فني صيدله )) والموعد14/10 الأثنين بس عندي بعض الاسئله اللي ابقا احد ان شاء الله يفيديني ....

وانا اليوم حاط اسئله ممكن تدور في راس كل واحد فينا مسجل ويبقى يعرف كل حاجه بالنسبه للتوظيف وانا احاط اسئله بصراحه تدور في راس من ووقت واليوم يارب نفيد بعض ونستفيد واللي عنده اي اجابه لايبخل علينا وياليت الاجابه تجي قبل الموعد بوقت علشان نرتب امورنا

1- هل الهلا الاحمر تابعه للدائره حكوميه ؟؟

2- هل اللي يسجل في الهلال الاحمر مايحق له يقدم في الخدمه المدنيه ؟؟؟

3- على اي مرتبه يوضفونا فيها ( فني صيدله) في الهلال الاحمر؟؟ وماهي الافضل الهلال الاحمر او الخدمه المدنيه ؟ وماهي مميزاتها

4- وماهو المطلوب منه حضورو في المقابله ؟؟ هل الاصليه نجيب او يكفي التصوير ؟؟ وهل بطاقة التنصيف تكفي عن شهادة التصنيف ؟؟؟

5- هل شهادة سي بي ار ضروريه ؟؟ وهل يكفي الوصول للشهاده لاني مسجل وموعد اختبار في السي بي ار في شهر 11 ؟؟

6- لو قبلت قبول مبدئي وانا مسجل تسجيل عشوائي ومعلومات مو دقيقه في بعض الاشيه هل يؤثر (( يعني انا ضبط اهم شي الشهاده والتاريخ والمعدل )) وكان عندي خبرات ولا ضفتهم في التسجيل (( هل اجيبهم يوم المقابله ويمكن يقبلونها )؟؟

6- كم رواتب الهلال الاحمر ؟؟

7- ماهي طبيعية العمل بالنسبه للنفي صيدله ؟؟

8- وماهي الاسئله اللي ممكن تطرح في المقابله الشخصيه ؟؟ وهل الاختبار نظري او عملي ؟؟

معليش ازعجيتكم بالاسئله بس للازم نستفسر ونستشير قبل كل شي لان هذه نقطه مهما في حياتنا ومع الخدمه المدنيه راح تتعب

التعديل الأخير تم بواسطة صيدلي باور ; 24-09-2009 الساعة 01:19 PM
  #2 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 07:35 AM
عضو جديد

صيدلي حايل يستحق التميز

وانا مثل الاخ صيدلي

من يقدر يفيدنا رحم الله والديكم

للرفع

#3 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 08:09 AM
عضو مهم

صيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداع

خخخ يارجل تحس اننا في دنيا موحشه

مافي الا حنا صيادله هع

1- هل الهلا الاحمر تابعه للدائره حكوميه ؟؟
نعم ويتبع لجمعية الهلال الاحمر الحكوميه المستقله بذاتها

2- هل اللي يسجل في الهلال الاحمر مايحق له يقدم في الخدمه المدنيه ؟؟؟
الله اعلم هذي النقطه مدري عنها

3- على اي مرتبه يوضفونا فيها ( فني صيدله) في الهلال الاحمر؟؟ وماهي الافضل الهلال الاحمر او الخدمه المدنيه ؟ وماهي مميزاتها
افضل رواتب وعمل في الهلال الاحمر وفي ناس في الصحه تدورها وتدور نقيل , والدرجة على حسب اذا انت متخرج من اهلي او حكومي بالنسبة للحكومي يتعين على مستوى ثاني درجة ثانيه

4- وماهو المطلوب منه حضورو في المقابله ؟؟ هل الاصليه نجيب او يكفي التصوير ؟؟ وهل بطاقة التنصيف تكفي عن شهادة التصنيف ؟؟؟
جيب كل شي معك , عشان لاتضرب مشاوير ع الفاضي فالاكيد انهم بياخذو صور مصدقه لكن لازم يكون معك الشهادت الاصليه عشان يطابقونها , بالنسبة لبطاقة التصنيف الشهاده او البطاقه تكفي

5- هل شهادة سي بي ار ضروريه ؟؟ وهل يكفي الوصول للشهاده لاني مسجل وموعد اختبار في السي بي ار في شهر 11 ؟؟
على حسب كلام بعض الشباب في موقع وزارة الصحه ضروري جداً ومن ضمن الشروط لكن اللي اعرفه قبل لاتصدر بطاقة الهيئه تكون مجبور ان يكون معاك شهادة CPR وهي ضروريه في التقديم

6- لو قبلت قبول مبدئي وانا مسجل تسجيل عشوائي ومعلومات مو دقيقه في بعض الاشيه هل يؤثر (( يعني انا ضبط اهم شي الشهاده والتاريخ والمعدل )) وكان عندي خبرات ولا ضفتهم في التسجيل (( هل اجيبهم يوم المقابله ويمكن يقبلونها )؟؟

اي غلط في التسجيل ممكن يؤدي الى الغاء طلبك فوراً , لكن اذا قصدك على انك ما اضفت الدورات جيبها معك وان شاءالله يمشونها لك
6- كم رواتب الهلال الاحمر ؟؟
بالنسبة لتخصصنا ودرجتنا حكومي درجة ثانيه مستوى ثاني تقريباً 8500 ( انتم يمكن نفس درجة اولى مستوى ثاني )

7- ماهي طبيعية العمل بالنسبه للنفي صيدله ؟؟
الفني صيدله عمله في مستودعات الادويه التابعه للهلال الاحمر في جميع مدن المملكة

8- وماهي الاسئله اللي ممكن تطرح في المقابله الشخصيه ؟؟ وهل الاختبار نظري او عملي ؟؟
هذي للحين والله جالس ادور عليها وان شاءالله اصيدها وانا ابروح في اول يوم تقديم ان شاء الله . .. ودعواتك

ملاحظه : اجاباتي كلها ليست من راسي كلها من موقع الهلال الاحمر ومنتدى وزارة الصحه

عشان تستفيد اكثر وتتأكد ممكن تتصل على الارقام التاليه للهلال الاحمر :
سنترال الهيئة 2805555 تحويلة 1240 او 1245
او ايميل asuwaer@srcs.org.sa

وبالتوفيق يارب لنا ولكم
  #4 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 08:26 AM
عضو جديد

صيدلي حايل يستحق التميز

جزاك الله خير ياصيدلاني
والله يكتب لك اللي فيه الخير ويتم قبولك

لكن شهادة سي بي ار
هذي ماهي عندنا

عسى الله يعين

#5 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 01:22 PM
عضو جديد

صيدلي باور يستحق التميز

صيدلي داج يسلمووو قلبووو واثرك طلعت موو داج :>

ان شاء الله ربك يكتب مافيه الاخير

واذا رواتبهم كذا وتقوول احسن من الخدمه المدنيه وفي عمل مستودعات والله ام الراحه

ان ولله الحمد اموري واراقي كلها اووكي بس عندي المشكله الوحيده (موعد اختباري في السي بي ار في شهر 11 ....والمقابله الهلال الاحمر في شهر 10 يعني بكذا بيطوفنا المقابله ولا صدرت شهاردة السي بي ار )) سؤالي (( هل يكفي الوصل اللي يعطونه ايها حق تقديم لشهادة السي بي ار اني اقول للشؤن الموضفين ان الشهاده راح تصدر بعد شهر )) ولا يمكن زحلطن

وماقصرت ويعطيك العافيه

واكثر شباب تفاعل وجيبو لنا معلومات اكثر خلونا نرتب امورن الفرصه تمر مر السحاب (( خلونها نستقلها ))

#6 (permalink)  
قديم 27-09-2009, 02:32 AM
عضو مهم

صيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداع

ياهلا ومسهلا فيكم

وتحت امركم , , بالنسبة لشهادة السي بي ار .. روح لهم واشرح لهم الوضع

انا اتصلت فيهم اليوم وقلت ان بطاقة هيئه ماصدرت وعديت الاختبار ومعي شهاده بس البطاقه تأخر اصدارها من نفس الهيئه وقالو مو مشكله جيب لنا صوره من الشهاده

وثانياً موعدنا في شهر عشره بس مطابقة اوراق الاختبار بيحددوه في موعد ثاني على حسب كلام شؤون الموظفين اليوم معي

والدعوهـ تسأهيل توكل على الله وروح لهم والله ناس قمة في الذوق ومحترمين ويقدرون رح لهم وقولهم موضوعك او اتصل فيهم

وموفقين يارب

#7 (permalink)  
قديم 27-09-2009, 12:53 PM
عضو جديد

صيدلي باور يستحق التميز

ان اليوم اتصلت عليهم في جمعية الهلال الاحمر بالدمام لشؤون الموضفين وشرحت لهم الوضع قال ان شهادة السي بي ار مو ضروريه لفني صيدله ( وعدت عليه السؤال 3مرات قلتله متأكد .قال اكيدين (( والله مايندرى وش العلم الوضع يخووف ))

وقلتله طيب وش المطلوب قالي الشهادات فقط الاصليه والخبرات

وربك يسهل وشوفو ياشباب الوضع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الكلمات الدلالية (Tags)
فني صيدله