تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

عجائب النتائج في جامعة الملك سعود

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ... كيف حالكم ياإخوان وياأخوات ... ياللي قدمتوا على جامعة الملك سعود وترشحتوا :),, وياللي قدمتوا عليها وترشحتوا لمدة يوم ثم شالوكم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 03:29 PM
الصورة الرمزية ضب واحب البروستد
عضو متواصل

ضب واحب البروستد يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مالك الا راسك لو كان اقرررع >> اقوول كلهم نصابين اختبارات وتشريح ومرمطه واخر شئ معرروفه تروح لمن الوظاائف كل دائره حكوميه فيها مرمطه وواسطات وقلة حيا ,,, أسئل مجرب ولاتسئل طبيب

#12 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 03:52 PM
الصورة الرمزية متفائل بزمن زائل
عضو نشيط

متفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداع

اختي موظفة انتي قلتيها بنفسك تستفسر اللي جو من برا الرياض مافيه اختراع اسمه تلفون واتصال ؟
وبعدين مارديتي ولا علقتي على الاستنفار اللي كان ذاك اليوم وانه بيطلع اعتذار وماكملوا اعتذارهم
تدرين انا مادري كم جلست وبنفسك قلتيها الساعة عشر يوم الجمعة من منكم بيقبل من فاسق ماصلى الجمعة وكان مداوم عشان يطلع الاسماء وبعدين العمل خلال الاجازة ليس الجمعة يعني الخميس وايام العيد ليس اليوم الاول اليوم الثاني والثالث
وبعدين في الرد استكمال النتائج يعني طلعوا النتائج الرسمية اما اعتذار عن النتائج يوم الجمعة ولا استمر الاعتذار وبعدين على مسالة التعديل ههههههههههههه الموظف ماكان مداوم بس من حظه انه اخذ اوفر تايم على التعديل
هم انتبهوا للخطأ والمواظف افطر وراح يعدل الاسماء ويرجعها لوظعها الطبيعي
وصدقيني لو اني كنت من مؤيدي حاشد الحشود (انتي تعرفين من هو) كان اسمي من ضمن القائمة وحتى لو طلع اسمي وانشال بهالطريقة والله ثم والله اني افهمها بعقلي واستفسر استفسار فقط اما اني اطق مشوار واسوي زحمة ماطرا
المهم الله يكتب اللي فيه خير للجميع واتمنى ننسى قائمة الاسماء المزيفة وكل تلك القصة وتبعاتها

#13 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 03:59 PM
عضو نشيط

خيشة نوم يستحق التميز

البعض يقول إنه سووا الفحص الطبي وإلى الآن لم يباشروا

ولازالت الجامعة تمارس مهازلها ..!
اجل فحص طبي وللحين ماباشروا ..!

#14 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 04:07 PM
عضو مهم

موظفة بحلمي يستحق التميز

هلا أخوي متفائل ..

أخوي صدقني كلامك ممكن يكون منطقي لو كان عن جهة غير جامعة الملك سعود ، لو كان عن جهة تاريخها مشرف في مسألة الوظائف واختيار المعيدين والمعيدات و ..وو ..

نعم ، لو كان لها تاريخ أبيض ، كان اكتفينا بالاتصال ، ووثقنا بمن يرد علينا .. لكن للأسف كل من يعطي من راسه كلمة إذا ردوا عليك بالتلفون .. وكل من يعطيك رواية .

شي طبيعي وأعتبره من وجهة نظري " عقلاني " إن اللي طلعت أسمائهم في القائمة الثانية يروحون بأنفسهم ويتأكدون من المسئول نفسه لأن ماحد يضمن تلفون وماتضمن من يرد عليك ومقدار أهليته للإجابة على سؤالك ، خصوصا كما سبق وقلت فوق إنهم لما عدلوا الوضع في الليل ما بينوا أي سبب للي صار ولا تنبيه حتى .. ولا اعتذار .. فمن حق اللي ظهرت أسمائهم إنهم يتابعون الموضوع بأنفسهم .

بعدين أخوي ماحبيت منك أبدا لفظ " فاسق " .. ياأخي مايحق لأي شخص أن يتهم آخر بالفسق ومن غير بينة بعد !! .. يعني الساعة 10 ونص الجمعة ..طيب .. يمكن كتبها وراح .. لسه صلاة الجمعة مابدت أخوي .. وبعدين الله حسيبهم .. لا تستاثم بسبب شخص .. تراه مايستاهل .

وأرجع أقول إن كلامك جدا منطقي لو كان مع جهة غير جامعة الملك سعود . وشكرا .

في انتظار البقية ،،،

#15 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 04:08 PM
عضو نشيط

متفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيشة نوم مشاهدة المشاركة
البعض يقول إنه سووا الفحص الطبي وإلى الآن لم يباشروا

ولازالت الجامعة تمارس مهازلها ..!
اجل فحص طبي وللحين ماباشروا ..!
كملوا اوراقهم خطاب التعيين سيتم استلامه يوم السبت لان المباشرة تتم تقريبا اما في 1 من الشهر او 15 على حسب علمي
  #16 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 04:21 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة بحلمي مشاهدة المشاركة
هلا أخوي متفائل ..

أخوي صدقني كلامك ممكن يكون منطقي لو كان عن جهة غير جامعة الملك سعود ، لو كان عن جهة تاريخها مشرف في مسألة الوظائف واختيار المعيدين والمعيدات و ..وو ..

نعم ، لو كان لها تاريخ أبيض ، كان اكتفينا بالاتصال ، ووثقنا بمن يرد علينا .. لكن للأسف كل من يعطي من راسه كلمة إذا ردوا عليك بالتلفون .. وكل من يعطيك رواية .

شي طبيعي وأعتبره من وجهة نظري " عقلاني " إن اللي طلعت أسمائهم في القائمة الثانية يروحون بأنفسهم ويتأكدون من المسئول نفسه لأن ماحد يضمن تلفون وماتضمن من يرد عليك ومقدار أهليته للإجابة على سؤالك ، خصوصا كما سبق وقلت فوق إنهم لما عدلوا الوضع في الليل ما بينوا أي سبب للي صار ولا تنبيه حتى .. ولا اعتذار .. فمن حق اللي ظهرت أسمائهم إنهم يتابعون الموضوع بأنفسهم .

بعدين أخوي ماحبيت منك أبدا لفظ " فاسق " .. ياأخي مايحق لأي شخص أن يتهم آخر بالفسق ومن غير بينة بعد !! .. يعني الساعة 10 ونص الجمعة ..طيب .. يمكن كتبها وراح .. لسه صلاة الجمعة مابدت أخوي .. وبعدين الله حسيبهم .. لا تستاثم بسبب شخص .. تراه مايستاهل .

وأرجع أقول إن كلامك جدا منطقي لو كان مع جهة غير جامعة الملك سعود . وشكرا .

في انتظار البقية ،،،
اختي موظفه شكرا لك على كلامك
انا اعرف ناس توظفوا في المسابقات اللي فاتت ولا عندهم اي واسطة لكن هالسنة تبين الفساد في الجامعة بعد ظهور ذالك الشخص
وبعدين انا ما اتهمته جزافا النتائج ظهرت يوم الجمعة الساعة عشر ونص يعني صلاة الجمعة قريبة الا اذا كان كان يكتب النتائج على بوابة المسجد
والكذب على المساكين بان لديه اسماء وهو يعقب ومحاضر وانتم تقريبا اكتشفتوا ان له اكثر من معرف والشكاوي اللي في جامعة الملك سعود لمحاسبة ذاك الموظف
وصدقيني لو ظهر ذلك الشخص ايضا وقال اني موظف في جامعة الملك فيصل وعندي محاضر وكرر ذلك المسلسل انه سيتم تصديقه وستتهم جامعة الملك فيصل بالفساد الاداري وهكذا دواليك
صدقيني انا شاركت في كذا مسابقة وظيفية في جامعة الملك سعود ولم يكتب لي التوفيق ولكن لم تصل الى اني اتهمها بالفساد الاداري لاني متاكد بأنه لم يكن لي نصيب
المرة الاولى اجتزت الاختبار التحريري ولم اجتز المقابلة والمرة الثانية لم اجتز الاختبار التحريري وكنت متوقع ذلك
اسال الله التوفيق لي ولكم وللجميع
  #17 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 04:33 PM
عضو مهم

موظفة بحلمي يستحق التميز

أحترم رأيك أخوي متفائل ...

أما مسألة مافي واسطة وتلاعب .. لا .. في ..

أختي قدمت على إعادة عندهم واجتازت المقابلة وكل شي ... والموظف اللي رد عليها قال لها بصريح العبارة : إنتي اجتزتي بس موضوعك يحتاج رفع بفيتامين واو لأن اللي معاك معهم " كذا قالها وبكل صراحة مشكورا " .

وغيرها وغيرها والدكاترة والموظفين أنفسهم هناك شاهدين ..

بس هذا لا يمنع إن في ناس تتوظف من غير واسطة .. بس كم نسبة هؤلاء لهؤلاء .. الله أعلم .

عموما ، اللي الله كاتبه للشخص من رزق راح ياخذه .. بس الإنسان يسعى ويسوي اللي عليه .. والله يعوض الجميع يارب.

#18 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 05:58 PM
الصورة الرمزية أم عقاب
نجم المنتدى

أم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداع

وعليـــــكم السلام ورحمة الله وبركاته ,’

أهلاً وسهلاً بالعزيزة حلمي وظيفة <<< أكاد أجزم أنكــ عرفتيني من تنسيق الخطـــ بس أسكتي لاتقولين من أنا ,’

دعيني أعقبـــ على قول الأخ الكريم متفائل بزمن زائل ,’

بداية مبارك لك خروج أسمكـــ والعقبى لكـــ بالترسيم بإذن الله ,’

و يبدو أنكــ متابع جيد للأحداث وتعرف كلــ صغيرة و كبيرة عن الموضوع وإن كان في محلـــ آخر ؟؟؟

عموماً حبيتــ أوصل لسعادتكـــ نقطه وهي أن التلاعبـــ متجذره أطنابها في أعماق الجامعة وحتى لو كان مديرها د / العثمان !!

دونكـــ منتديات التجمع لطلاب وطالبات الملك سعود وأنظر بنفسكــ المأسي والمصائبــ كيف تحدثــ جهاراً نهاراً ,’

عزيزتيــــ حلمي لازال الأمل موجود والأمر يخص فقط من هو مستعد للبحثـــ عن الحقيقة ,’

أما من يفضّلـــ المراقبة عن بُعد ويكتفي بأخذ الأخبار التي تخص ثلة لن ترضى بالحسرة والآلم

فليبقى بعيداً بعــــــــــــــــــــيداً وكفى ,’

سأكون له ممنونة جداً جــــــــــــداً إن عملــــ هذا الأمر ,’

تشــــــــكراتـــ ِ عزيزتي ,’
  #19 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 07:15 PM
الصورة الرمزية المهندس المدني
عضو جديد

المهندس المدني يستحق التميز

عندي سؤال // لماذا لم ينجح أحد ؟؟

الوظيفة شاغرة !!

و أنا لو ما أكون مؤهل لماذا أخرج من الجامعة و أتخرج علشان أجلس بالبيت

هذا عيب فيهم مو عيب فيني ....................(جامعة الملك سعود).

حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم أجرني في مصيبتي و أخلف لي خيرًا منها

#20 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 07:28 PM
عضو جديد

ام بناتها يستحق التميز

الوضوح اساس كل شيء

الاولى ايضاح عدد الشواغر لنكون على بينة

ولانجري حشودا كالجيش لاجل وظيفة واحدة .

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص