تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

عجائب النتائج في جامعة الملك سعود

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ... كيف حالكم ياإخوان وياأخوات ... ياللي قدمتوا على جامعة الملك سعود وترشحتوا :),, وياللي قدمتوا عليها وترشحتوا لمدة يوم ثم شالوكم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:05 PM
عضو مهم

موظفة بحلمي يستحق التميز

ياهلا والله وغلا بأختي ( صراع ) ... " أهم شي إن الاسم رباعي خخخ " ...

والله شرفتي موضوعي ... فقدتكم هاليومين عسى المانع خير ؟ ..

ومادام تقولين في أمل ... يعني في أمل بإذن الله " مديرتنا وقالت " ...

شيكي الخاص أختي لو سمحتي ...

#22 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:10 PM
عضو مهم

موظفة بحلمي يستحق التميز

المهندس المدني ...

والله إنك صادق إخوي ... وعبارة " وظائف لم ينجح عليها أحد " المفروض يحطون بجنبها عبارة " مخرجاتنا ليست بالمستوى المطلوب " بس مثل ماقلت أخوي " العيب فيهم ، مو في اللي تقدموا لهم بالألوف عشان بعدين يجون ويقولون ترى 29 تخصص نادر من بينها الترجمة والميكانيكا مالقينا لها ناس كفء لها ... حتى خريجينا ماعجبونا " ههه " ..

الله يعوضك أخوي بأحسن منها ، إلا بسألك أخوي ماحاولت تستفسر عن السبب ؟ أو تقدم اعتراض لمدير الجامعة عن حال الوظائف اللي لم ينجح عليها أحد ؟

#23 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:12 PM
عضو مهم

موظفة بحلمي يستحق التميز

ياهلا وغلا بأم بناتها ...

نورت الموضوع أختي ... ولا تعليق ..

#24 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:15 PM
الصورة الرمزية متفائل بزمن زائل
عضو نشيط

متفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة بحلمي مشاهدة المشاركة
أحترم رأيك أخوي متفائل ...

أما مسألة مافي واسطة وتلاعب .. لا .. في ..

أختي قدمت على إعادة عندهم واجتازت المقابلة وكل شي ... والموظف اللي رد عليها قال لها بصريح العبارة : إنتي اجتزتي بس موضوعك يحتاج رفع بفيتامين واو لأن اللي معاك معهم " كذا قالها وبكل صراحة مشكورا " .

وغيرها وغيرها والدكاترة والموظفين أنفسهم هناك شاهدين ..

بس هذا لا يمنع إن في ناس تتوظف من غير واسطة .. بس كم نسبة هؤلاء لهؤلاء .. الله أعلم .

عموما ، اللي الله كاتبه للشخص من رزق راح ياخذه .. بس الإنسان يسعى ويسوي اللي عليه .. والله يعوض الجميع يارب.
اختي موظفة بحلمي
من قال لك ان ليس هناك واسطة ؟ بكل مكان في مجتمعنا واسطة ولو كنتي تملكين الواسطة هل ستقفين مكتوفة الايدي ؟ انا لا اتكلم عن الواسطة انا اتكلم عن من اوهمكم بانكم قد تجاوزتوا الامتحان وبدرجات عالية وان تم التلاعب بالنتائج وحرمتوا من الوظيفة
ولو لاحظتي في كلامه انه قال ان التلاعب تم باحتساب النصيب الاكبر للمقابلة والامتحان التحريري النصيب الاقل لكي يتم استبعاد من هم الاكفأ ووضع ناس هم يريدونهم
وانا لي ماخذ في هذه النقطة فلو تمعنتي في الاسماء المزيفة كانت معظمها ممن ارسلوا بياناتهم للمذكور وحتى لو كان ترتيبه فوق ال 300 فكيف تم التلاعب بنتائج الامتحان التحريري والمقابلة
وبعدين رد على الاخت صراع
اختي الكريمة نحن في عالم الانترنت عالم واسع فانا بامكاني التسجيل بمنتدى تجمع طلاب وطالبات الجامعة وادلي بدلوي ولو ان ليس لي علم ولا خبر بمشاكل ومصائب الجامعة
فمن يتعامل مع الانترنت يجب ان لايصدق كل مايقال اعطني الدليل اصدقك
الكلام ببلاش كل انسان يستطيع الحديث
ولكن ليس كل مايقال مصدق هنا مربط الفرس

الله يبارك بعمرك كيف يعني خروج اسمك ؟ وعقبال الترسيم هههههههههه لم تدخل راسي
بعدين نعم انا متابع للموضوع وبمحلات وليس محل فقط
ان كنتي تريدينني بعيدا فساغير معرفي وادخل واقول يالله ياشباب عليهم عليهم وانت كنت مقبول بس زحزحوك وجابوا واحد بدالك لاتاقف مكتوف الايدي
********>> من يوافقني الراي اهلا وسهلا ومن لايوافقني ارجو ان يبتعد بعيدا <<<<<< حكمة جميلة
صراع عندي اقتراح ليش ماتسمون الاجتماع اجتماع الاصلاحيين لاصلاح المجتمع

الواسطة موجودة بكل مكان ولكن هل كل من حالفه الحظ يملك تلك الواسطة يقيناً ان هناك من فاز بالوظيفة بكل جدارة واستحقاق
وبعدين وظيفة لم ينجح احد الم يكن هناك ممن يملك ولو واسطة ضعيفة ليتم قبوله ؟ لا استطيع القول بان الجميع كانوا غير اكفاء ولم ينجحوا ربما كان هناك شروط من لجنة المسابقات لم تستوفى
  #25 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:23 PM
عضو نشيط

رائمه يستحق التميز

حيااااك أختي موظفه بحلمي ,,
كيفك؟
تسلميييين على الموضووووع وياليت اللي عنده كلام يفيد الموضوع فليقل خيرا أو ليصمت لأن اللي يده في النار ليس كمن يده في الماء العجيب أن الذين يدعوننا للسكوت وعدم المطالبة بحقوقنا والرضى بهذا القهر والظلم جميعهم ممن لم تظهر أسماءهم بالقائمة الثانية ولو ظهرت أسماءهم في القائمة الثانية لاختلف الوضع
نحن لسنا مسؤولون عن خطأ الجامعة فهي من يتحمل هذا الخطأ وإلا ماذنب من اغتيلت الفرحة من قلوبهم بعد رؤية أسماءهم من ضمن المرشحين لهذه الوظائف هناك ثمة سؤال وسؤال يحتاج إلى إجابة ولن نرتااااااح حتى نحصل عل هذه الإجابة بإذن الله

#26 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:31 PM
الصورة الرمزية متفائل بزمن زائل
عضو نشيط

متفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداعمتفائل بزمن زائل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائمه مشاهدة المشاركة
حيااااك أختي موظفه بحلمي ,,
كيفك؟
تسلميييين على الموضووووع وياليت اللي عنده كلام يفيد الموضوع فليقل خيرا أو ليصمت لأن اللي يده في النار ليس كمن يده في الماء العجيب أن الذين يدعوننا للسكوت وعدم المطالبة بحقوقنا والرضى بهذا القهر والظلم جميعهم ممن لم تظهر أسماءهم بالقائمة الثانية ولو ظهرت أسماءهم في القائمة الثانية لاختلف الوضع
نحن لسنا مسؤولون عن خطأ الجامعة فهي من يتحمل هذا الخطأ وإلا ماذنب من اغتيلت الفرحة من قلوبهم بعد رؤية أسماءهم من ضمن المرشحين لهذه الوظائف هناك ثمة سؤال وسؤال يحتاج إلى إجابة ولن نرتااااااح حتى نحصل عل هذه الإجابة بإذن الله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اختي رائمة مبروك ظهور اسمك في القائمة الثانية لوظائف وزيرة الخارجية الامريكية روحي طالبي بشريني ان كان قبلوكي اجل هذاك المنتدى تسكر ؟ وجايين هنا ياثلة المصلحين هههههههههه مسوين اجتماع هناك ههههههههه طيب حصلتوا شي ؟
  #27 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:33 PM
عضو مهم

موظفة بحلمي يستحق التميز

أخي ( متفائل بزمن زائل ) ...

الواسطة اللي تجيب شخص غير كفء وغير مؤهل ليوضع مكان شخص تعب واجتهد في دراسته وتطوير ذاته .. هذه ليست بواسطة بل هادمة ...

والشخص هذا اللي تتكلم عنه ليس هو مدار حديثنا ، وليس هو السبب في شكاوى المتقدمين ، ولسنا نبحث عنه ، جزاءه عند رب العباد " إن خيرا فخير ، وإن شرا فشر " ..

الشخص اللي تتحدث عنه ليس هو المسئول عن استهتار العمادة بعقول المترشحين والمترشحات سواء من القائمة الأولى أم الثانية .. فالكل تضرر من اللي حصل .. أكرر وأقول " العمادة كان بإمكانها توضح الموضوع وتنبه وتعتذر في نفس ذاك اليوم اللي حصل فيه التلاعب بالموقع " لكن لا شيء ... فهم عندهم عادي البشر تروح وتجي .. وتتعنى .. وتتأمل .. ويضيق صدرها ... وتتوتر ... ووو .. عادي .. بسيطة .. حلها في كلمة " حصل خير وبس " ... أصلا أسلوب تعاملهم مع الموقف يعطي انطباع جدا سيء عنهم .. ولو كانت القائمة بأسماء أجانب " غير مواطنين " كان شفنا شي آخر ... شفنا اعتذارات بل وتعويضات في غضون 24 ساعة .

عموما أخوي، أهلا وسهلا بك وبتفاعلك مع الموضوع ، نحترم رأيك .

#28 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:43 PM
عضو نشيط

رائمه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل بزمن زائل مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اختي رائمة مبروك ظهور اسمك في القائمة الثانية لوظائف وزيرة الخارجية الامريكية روحي طالبي بشريني ان كان قبلوكي اجل هذاك المنتدى تسكر ؟ وجايين هنا ياثلة المصلحين هههههههههه مسوين اجتماع هناك ههههههههه طيب حصلتوا شي ؟
نحن لا نطالب بوظائفنا بقدر مانسعى لكشف الحقيقة هدفنا هو كشف المتلاعبين بهذه الأسماء حتى لو لم نحصل على وظائف في الجامعة ولا يتم ذلك إلا بتقديم الشكاوى بصفة رسمية ممن تعرضوا لهذه المهزلة وحصل لهم الضرر معنويا وماديا
المتلاعب لابد أن يأخذ جزاءه حتى يكون عبرة لكل معتبر
يكفي أننا أشعرنا الجامعة بأن تلاعبهم مكشوف للعيان ويكفي تلاعب بعقولنا وأبشرك الجامعة بحالة إضطراب بسب هذه الشكاوى
يكفينا شرفا أن يقال عنا ثلة مصلحين
المنتدى لم يغلق بل حصل فيه خلل وجااااري إصلاحة
أكرر وأعيد لوظهر اسمك في القائمة الثانية لتغير كلامك 180درجة
  #29 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:46 PM
عضو مهم

موظفة بحلمي يستحق التميز

ياهلا وسهلا .. أختي رائمة ...

نورتي الموضوع ...

وكما يقال " النار لا تحرق إلا رجل واطيها " ... ومع ذلك نرحب بالجميع ..

بس ياليت أخ ( متفائل ) تحافظ على أسلوبك ... بلاش كلمة ( ثلة ) ... وعبارات السخرية .. وش اللي ضارك من استمرار البعض بالمطالبة بحقوقهم .. ماتدري .. يمكن في المسابقة القادمة تفوز وتترشح والسبب ( نحن ) .. نعم .. لا تضحك ... يمكن نكون سبب في تردد المسؤول ألف مرة قبل أن يقدم على التلاعب بأرزاق البشر خشية مايحصل بعدها ...

ولعلمك الشكاوى متابعينها ... وعارفين بالضبط الآن وين واصلة وفي اهتمام كبير فيها .. ولا تتصور إن في مسؤول راح يسعد ويفرح ويرتفع رصيده بارتفاع عدد الشكاوى المقدمة ضده وضد إدارته .. وواقع الحياة يشهد لأناس أزيلوا من مناصبهم بسبب عدم سكوت الناس عن حقوقهم اللتي تطاولوا عليها ...

لاتستهين بشي .. ولا تستهين بنفسك وقدراتك .. ونحن لن نستهين بها .. فالحجر اللي مايصيب يدوش " مثل مايقولون " ..

يمكن ماراح نحصل وظائف منهم في النهاية ،، ولكن ليس هذا هو هدفنا ،، وإن حبيت تسمينا المصلحين .. فبراحتك .. عموما .. اسم حلو ... أحسن من " المخربين " أو " المثبطين " ..

وشكرا للجميع .. وفي الانتظار ..

#30 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:51 PM
الصورة الرمزية أم عقاب
نجم المنتدى

أم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل بزمن زائل مشاهدة المشاركة

بالنيابة عن حبايبنا من الأخوان والأخوات اللي خرجت أسمائهم في القائمة الثانية أقول لهم وعلى نياتكم ترزقون ,’

والله ماتدري يا فاضل في يوم من الأيام أنهم يترسمون كلهم بس الصبر حلو وكل شي بوقته كووووووووويس ,’

مايعنيك الأمر يا فاضل حصلنا وإلا ماحصلنا الأمر قلت أنا عنه يخص لمن يحب البحث عن الحقيقة فقط ,,

جميل معلوماتك بالدقة وماشاء الله طالع منا وفينا

يالله كل يوم نتعلم درس في الصميم وهذي هي الحياة تمحص حتى نقدر نميز أكثر وأكثر ,,

تشــــكراتِ يا فاضلـــــــ ’’
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص