تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشرووووووووووووووووووووع 0000

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم المشروع هو : انتاج الدواجن . او انتاج صيصان الدجاج .. وطبعاً هو قسمين اما دجاج بياض او دجاج لاحم .. وقد يكون بلدي او مهجن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 05:03 PM
Guest

عبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو قاسم مشاهدة المشاركة
والله هذا المشروع طيب بصراحه الوالد الله يحفظه عمل فيه بس انا ماكنت اتابعه خطوه بخطوه

الي اعرفه كان عنده فقاسه تجي زين الفلين و فيها واير كهرباء وايضا هيتر الحراره لكي يتم التحكم بها

وكنا ننتج صيصان بدل ماكنا نشتريهم

بس الحين الفقاسه اختربت

والحين اشوف الوالد قام يرجن الدجاجه نفسها على البيض لكي يفقس البيض

والوالد ينتج بيض كان يبيع الطبق بــ 12 او 11 وايضا كان غذاء الوالد لهم ليس كيماوي خالصه كما يضعه

اصحاب المحلات بل كان يعطيهم رز و خبز و و و يعني بقايا الطعام

بس الحين والله ادخل المشروع في راسي مره ثانيه ودي اشتري فقاسه نفس الي كانت عندنا لاانه بصراحه

استخدمها سهل جدا

بس عندي طلب يا اخ عبدالله تصورنا لنا الفقاسه اذا جابها لك صاحبك و تشوف لنا سعرها النهائي كم ؟؟

ومشكور على هالمشروع الطيب بصراحه خوووش مشروع

لي رجعه ان شالله
طلب بس انت تامر امر استاذي بو قاسم
باذن الله اول ماتوصل لي الفقاسه اصورها واعطيك رقم صاحب المحل ونوعها وكل شي ابشر بسعدك
مثل ماقلت للاخوان انا الان بصدد عمل المشروع كامل
وسوف انزله خطوه خطوه بالصور
انا وضعته ليكون لديكم فكرة وتدور الفكرة بروسكم
حتى اذا اكتمل المشروع تكون الفكرة نظجت
وبعدين يااخوان لو كلنا عملنا المشروع هذا فائده لنا نتبادل الخبرات وبيض التفقيس ونعرض تجارتنا
البلد بحاجه لملايين البيض والدجاج
وفقكم الله
  #22 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 05:04 PM
Guest

عبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير العطاله مشاهدة المشاركة
مشروع ناجح باذن الله
اتمنى لك التوفيق

المشروع الناجح مرورك على طرحي استاذي سفير

وفقك الله
  #23 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 05:06 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد صاهود مشاهدة المشاركة
سلام عليكم

أخي عبد الله البراهي مشاء الله عليك لديك افكاره رائعه و مواضيعك اروع أنا من المتابعين لك و انت مثال للرجل المكافح والطموح و اشكرك على حرصك على ارشاد الاخوان و الاخوات بالمنتدى وتقديم النصح لهم..
لدي طلب بسيط نريد منك أن تضيف موضوع مفصل بالصور و الخطوات عن مشروعك تربيه الدجاج وياليت تقول لنا ماهو نوع الدجاج هل هو البلدي او ماذا و التكاليف وان شاء الله في موازين حسانتك و فقك الله و رزقك من فضله
دمت بخير

نعم الدجاج البلدي وخطوات المشروع ابشر بسعدك استاذي ولد صاهود
باذن الله انزل الموضوع بالصور والخطوات اول باول
ولا يفوتني ان انوه لشي وهو مرورك على اكثر الطروحات وتشجيعك لهم وهذا ان دل يدل على حبك للخير استاذي
بارك الله فيك
  #24 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 05:57 PM
عضو مميز

النيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداعالنيوزلندي محترف الإبداع

الله يوفقك و ييسر لك امرك

#25 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 08:39 PM
عضو جديد

الفهد الاخضر يستحق التميز

فعلاً اخي عبدالله المشرووع ناجح بدرجه ماتتوقعها

انا ادرس بكالريوس علوم زراعيه

ودرست 3 كورسات انتاج حيواني والى الان عندي كتبها

اقسم بالله ارباح جنونيه

وكنت ادرس عن برفسور انتاج دواجن .. والرجل اقسم لنا بالله ان شركات انتاج الدواجن بالاخص

اغنى شركات في العالم ... اغنى من شركات السيارات والنفط بعد

كلامه من تجربه

وبعد مانتهى الكورس وشفت المحتوى اقنعت

يا اخوان الشغله جداً مربحه .. لان الاستهلاك يومي

لاكن يا اخي عبدالله انتبه اذا مرضت الدواجن تعدي كل اللي معها .. سبحان الله

لازم يكون عندك عامل خبير والاطعمه انواع اجودها اسمه اراسكو او زي كذا

واللي اعرفه ان الصوص يقعد 41 يوم ..الي هي دوره التغذيه الكامله وبعدين يصير يابياض يا لاحم انت وكيفك

وعلى فكره عندنا في الجامعه ينتجونه والله دجاج خطيـــــــــــــر في الطعم ورخيص جدا وينتجو بيض بعد

فيه اضافات راح اضيفها بأذن الله ولا ابخل عليكم

بس بالاول بتأكد

لان عندي كذا كتاب .. والدكاتره اقابلهم يومي

الله يوفقك ياغالي

#26 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 08:50 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد الاخضر مشاهدة المشاركة
فعلاً اخي عبدالله المشرووع ناجح بدرجه ماتتوقعها

انا ادرس بكالريوس علوم زراعيه

ودرست 3 كورسات انتاج حيواني والى الان عندي كتبها

اقسم بالله ارباح جنونيه

وكنت ادرس عن برفسور انتاج دواجن .. والرجل اقسم لنا بالله ان شركات انتاج الدواجن بالاخص

اغنى شركات في العالم ... اغنى من شركات السيارات والنفط بعد

كلامه من تجربه

وبعد مانتهى الكورس وشفت المحتوى اقنعت

يا اخوان الشغله جداً مربحه .. لان الاستهلاك يومي

لاكن يا اخي عبدالله انتبه اذا مرضت الدواجن تعدي كل اللي معها .. سبحان الله

لازم يكون عندك عامل خبير والاطعمه انواع اجودها اسمه اراسكو او زي كذا

واللي اعرفه ان الصوص يقعد 41 يوم ..الي هي دوره التغذيه الكامله وبعدين يصير يابياض يا لاحم انت وكيفك

وعلى فكره عندنا في الجامعه ينتجونه والله دجاج خطيـــــــــــــر في الطعم ورخيص جدا وينتجو بيض بعد

فيه اضافات راح اضيفها بأذن الله ولا ابخل عليكم

بس بالاول بتأكد

لان عندي كذا كتاب .. والدكاتره اقابلهم يومي

الله يوفقك ياغالي
شهاده اعتز بها منك استاذي

ولا تحرمنا من مشاركتك وملاحضاتك استاذي
وفقك الله ويتشرف هذا الصرح بانظمامك وورجل مثل خبرتك
شرفني مرورك
وخلك معنا خطوه بخطوه استاذي ليستفيد الاعضاء
  #27 (permalink)  
قديم 05-11-2009, 12:46 AM
Guest

العجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداع

ماشاء الله تبارك الله فكرة اكثر من ممتازة
اعرف كثير من الزملاء يعملون بنفس المشروع وهو ناجح باذن الله
الفقاسة سعة 2400بيضة كل انتاجية وحدة مكسبة على اقل تقديراكثر من 1000 ريال هذا اذا كنت تشتري البيض كيف لما يكون البيض من انتاج المشروع
الاخ عبدالله ومثلك يعلم لابد مراعاة عدم وضع الصوص بعد التفقيس بمكان واحد وحبذا لو تم توزيعة لكي تتجنب لاسمح الله العدو اذا اصابة مرض او خطر كذلك الدجاج ايضا
كذلك الاهتمام بالتحصين والدعاية للمشروع بالمنتديات بمواضيع بيع من انتاج المشروع
والله يوفقك ويحفظك ويرعاك

#28 (permalink)  
قديم 05-11-2009, 12:57 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجمي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله فكرة اكثر من ممتازة
اعرف كثير من الزملاء يعملون بنفس المشروع وهو ناجح باذن الله
الفقاسة سعة 2400بيضة كل انتاجية وحدة مكسبة على اقل تقديراكثر من 1000 ريال هذا اذا كنت تشتري البيض كيف لما يكون البيض من انتاج المشروع
الاخ عبدالله ومثلك يعلم لابد مراعاة عدم وضع الصوص بعد التفقيس بمكان واحد وحبذا لو تم توزيعة لكي تتجنب لاسمح الله العدو اذا اصابة مرض او خطر كذلك الدجاج ايضا
كذلك الاهتمام بالتحصين والدعاية للمشروع بالمنتديات بمواضيع بيع من انتاج المشروع
والله يوفقك ويحفظك ويرعاك

نصائح مهمه بارك الله فيك
سرني مرورك الكريم استاذي العجمي
  #29 (permalink)  
قديم 05-11-2009, 03:07 AM
عضو نشيط

هامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداعهامور مفلس محترف الإبداع

مشروع ممتاز يحتاج الى الهمه من الشباب في تطبيقه

#30 (permalink)  
قديم 05-11-2009, 04:13 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

قلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداعقلبي لربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد صاهود مشاهدة المشاركة
سلام عليكم

أخي عبد الله البراهي مشاء الله عليك لديك افكاره رائعه و مواضيعك اروع أنا من المتابعين لك و انت مثال للرجل المكافح والطموح و اشكرك على حرصك على ارشاد الاخوان و الاخوات بالمنتدى وتقديم النصح لهم..
لدي طلب بسيط نريد منك أن تضيف موضوع مفصل بالصور و الخطوات عن مشروعك تربيه الدجاج وياليت تقول لنا ماهو نوع الدجاج هل هو البلدي او ماذا و التكاليف وان شاء الله في موازين حسانتك و فقك الله و رزقك من فضله
دمت بخير
اخ عبدالله .. مقدر ازيد على الاقتباس اللي فوق غير الله يجزاك خير ولا يحرمك الاجر
وعندي سؤال مدري وش يبي وين بتودي الدجاج والصيصان في هالبرد اللي جاي ؟
ويا سلام على برد الرياض ولا القطب الشمالي
وبانتظار الموضوع المفصل مع اني مالي بالدجاج الا في الكبسه بس تحمست معكم

التعديل الأخير تم بواسطة قلبي لربي ; 05-11-2009 الساعة 04:17 AM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار