تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع مدروس ويبيله راس مال بسيط

قسم مشاريع وأفكار

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته بســمـ الله الرحمن الرحيم حبيت أني استشيركم بهالـمشروع وأخذ آرائكم ومنــكم نستفيد مشروع نقل طالبات الجامعات ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:00 PM
الصورة الرمزية ولد حروب
عضو متواصل

ولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداع
Cool مشروع مدروس ويبيله راس مال بسيط

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بســمـ الله الرحمن الرحيم

حبيت أني استشيركم بهالـمشروع وأخذ آرائكم ومنــكم نستفيد مشروع نقل طالبات الجامعات

مثــلآ باص 13راكـب وكل طالبه بتدفع 800ريال وأحسب 800بــ13=10400

عـشـره الآف وأربعمائة ريــال بشهر وبيكون عندك ثلآث باصات تيوتا راح يطلعلك بالشهر من

ثلآث باصات راح يطلعلك بالشهر 31200ريــال وانت جالس ماعليــكـ سوى انك تراقب السواق

وتستفسر عنه أهل البنات عن خدمة النـقـل هل هم مرتاحين وبـكذآراح يباركلك رب العبـاد

بمشــروعك اذا كنت مخلص بالعمل وتخاف ربــكـ أنا بصراحه درست الموضــوع من كل نواحيه

وأكتشفت أنه نــاجح من كل المقاييـس ومن خلال خبــرتي والســؤال عن تكـاليف المشـاوير

طلع الطـالبه بـ800ريال بالشهر وراتب العامل بيكون 600أو 700ريال شامل مصاريف الأكل

والشــرب وأي احد حاب يشاركني بهالمـشروع انا بأتم الأستعداد واذا موجـود الشريك او موظف

أنا مستعد اطلع السجل التجـاري بأسمي والفييز وكل شئ متعلق بالأوراق الرسميه أنا ماعندي

مشكـله وبكذا نقدر نفتح المـشـروع بكـذا مدينه وأنا بأنتظار ردودكم دمتم بحفـظ الرحمـن أخوكم

ولـدحروب وأي استفسار أنا مستعد عالخاص

#2 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:08 PM
عضو مهم

صريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداعصريح محترف الإبداع

للأ سف كثير قريت عن هذي المشاريع
المشكله تتكلمون عن التكاليف وتحسبون رواتبكم اللي فوق خمسين الف بالشهر
والشرط المهم انكم حاطين رجل علي رجل في البيوت وراتب السواق 600 ريال ياحليلك بس هههه
وماتكلمت كيف تنسق مع بنات الحي وكيف تظمن 13 بنت في باص واحد
بكرا تخسرون وتسون مشاريع وبعدين ماتلقون ولا حتي اندنوسية تركب معكم هههههه

#3 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:09 PM
الصورة الرمزية محمد الطميحي
مشرف سابق

محمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداع

موفق يا أخي
ولكن حسب معرفتي
الطالبة تدفع من 200 - 300 ريال فقط
وقد يكون في الرياض بأسعار مرتفعة
بسبب الزحمة

#4 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:17 PM
الصورة الرمزية ولد حروب
عضو متواصل

ولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداعولد حروب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح مشاهدة المشاركة
للأ سف كثير قريت عن هذي المشاريع
المشكله تتكلمون عن التكاليف وتحسبون رواتبكم اللي فوق خمسين الف بالشهر
والشرط المهم انكم حاطين رجل علي رجل في البيوت وراتب السواق 600 ريال ياحليلك بس هههه
وماتكلمت كيف تنسق مع بنات الحي وكيف تظمن 13 بنت في باص واحد
بكرا تخسرون وتسون مشاريع وبعدين ماتلقون ولا حتي اندنوسية تركب معكم هههههه
ياخي أنا عاطل حال حال أي عاطل بهالبلد أنا طرحت فكره وحبيت الأستفاده وبالمناسبه أنا سألت ونسقت مع واحد من أهل الجبيل وقلي على التسعيره وأنه المواصلات مسببه مشكله عندهم ويحتاجون هالشئ وعلى قولك حاطين رجل على رجل ياليت والله كان مالقيتني عندك
ياخي فكر ولاتجلس تتمصخر واذا ماعندك كلمه كويسه السكوت من....
لاتجلس تحطمني يكفي تحطيم الله يهداك بس وبالمناسبه أبو هنود راح يشمله مصاريف سكن وأكل وشرب موكافي ماكلين البلد علينا ومن ناحية الضمان قلتلك شوف السطور وتلقى الجواب
الشافي لكـ انا سألت ونسقت
  #5 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:20 PM
الصورة الرمزية حسن حبيب الحربي
عضو مميز

حسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداع

اتمنى ياولد عمي عندي راس مال

لن هالمشروع للاامانه براااااااااااااااااااااااااااااسي

ومشروع نااجح ميه بالميه

وبالتوفيق, للجميع

#6 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:21 PM
الصورة الرمزية ولد حروب
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطميحي مشاهدة المشاركة
موفق يا أخي
ولكن حسب معرفتي
الطالبة تدفع من 200 - 300 ريال فقط
وقد يكون في الرياض بأسعار مرتفعة
بسبب الزحمة
الله يوفقنا ويوفقكـ أخوي محمد الطميحي لما يحبه الله ويرضاه واحنا كمان عندنا نفس التسعيره
بـ200أو400 ممكن
بس أنا تكلمت عن النقل من خلال المدن مثلآمن الجبيل للدمام وهذا الي اقصده لبى قلبكـ يالغلا
والشغله كل أبوها اعلان بالجرايد والأماكن العامه شآكر لك مروركـ العطر
  #7 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:25 PM
الصورة الرمزية ولد حروب
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلب الذيب مشاهدة المشاركة
اتمنى ياولد عمي عندي راس مال

لن هالمشروع للاامانه براااااااااااااااااااااااااااااسي

ومشروع نااجح ميه بالميه

وبالتوفيق, للجميع
أخوي الكريم ابن عمي انا عندي حل وبسعى فيه وان شاءالله ربي بيفرجها بس ترضى تشاركني
وموعيب ان الواحد يفشل وان شاءالله ربي بيساعدنا أنا بشوف واسأل عن طريقة القروض ومستعد اخذ قرض انت وين ديارك لبى قلبك وشاكر لك مرورك
  #8 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:35 PM
الصورة الرمزية الحر الشمالي
نجم المنتدى

الحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداعالحر الشمالي محترف الإبداع

اخوي ممتاز اذا كان مو بالرياض لان مشاوير الرياض زي ما قال اخوي محمد راح تدفع الطالبه من 200 الى 300 ريال اما اذا كان بالشرقية تخيل اللي تبي تروح من الجبيل للدمام ومن ومن اخوي انا اشوف انه مشروع ناجح باذن الله

اعقد النية وتوكل على ربك بس ولا يهمك كلام الناس وجرب وانا اخوك وعقبال ما تصير من كبار تجار النقل

لا يهمك كلام الناس موفق خير خيو

والله يكتب لك الخير انشاءالله

#9 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:40 PM
الصورة الرمزية حسن حبيب الحربي
عضو مميز

حسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداع

ولد عمي ابيك تستفسر شلون طريقة اخذ القرض مع ان مافيه راتب او وظيفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واانا بحفرالباطن؟!
وانا اقدر اطلع فيزهـ بعد ولكن ( المشكله بالسيارات ) يعني لو فيه طريقة قررررررررررررررررض كان رابح

وبالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة حسن حبيب الحربي ; 31-01-2010 الساعة 07:43 PM
  #10 (permalink)  
قديم 31-01-2010, 07:48 PM
الصورة الرمزية ولد حروب
عضو متواصل

اخوي الحر الشمالي روح جعل ربي يفتحها بوجهكـ وين ماتروح ويرزقك من حيث لاتحتسب جعل امك وابوك بالجنه يارب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار